مؤسسة عزل اسطح بالرياض

مؤسسة عزل اسطح بالرياض


إذا كنت من المقيمين في الرياض و تقوم بالبحث عن افضل مؤسسة عزل اسطح بالرياض فهذا المقال سوف يكون مفيد جدا لك ، تعتبر شركتنا من افضل الشركات في مجال العزل للاسطح و تمتلك من المقومات ما يجعلها دائما الاختيار الامثل لكل طالبي هذه الخدمة ، تعتمد مؤسسة عزل اسطح بالرياض على استخدام احدث الوسائل العلمية التي تمكنها من تنفيذ كافة المهام المطلوبة منها باعلي مستوي من الدقة و الكفاءة و تمتلك ايضا من العمالة المدربة أمهرها لكي تكون بذلك في صدارة مجال عزل الاسطح .

مؤسسة عزل اسطح بالرياض

عندما يأتي فصل الصيف ، تتضرر العديد من المنازل والمباني من عملية ارتفاع الحرارة من الداخل ، مما يؤدي الي ارتفاع فواتير الكهرباء والحاجة إلى عدة مصاريف للحصول على عملية تبريد المنزل ، ويمكن بمساعدة مؤسسة عزل اسطح بالرياض الحصول على حل تقليدي يمكن ان يؤدي الى خفض درجات الحرارة في المنزل ، وهو عزل الاسطح باستخدام مادة عاكسة لأشعة الشمس على أسطح المنازل والمباني ، يمكن بواسطتها تخفيض الانعكاسات و بالتالي خفض درجة حرارة المنزل الداخلية .

Screenshot 2024 07 07 041041 مؤسسة عزل اسطح بالرياض

الخدمات المقدمة من مؤسسة عزل اسطح بالرياض

العزل المائي

يتم استخدام تقنية العزل المائي لحماية أسطح المنازل والمباني من تسرب مياه الأمطار ، مما يساعد على تجنب الأضرار التي تسببها الرطوبة بمرور الوقت .

العزل الحراري

في هذه الطريقة تقوم مؤسسة عزل اسطح بالرياض باستخدام المواد اللازمة التي لها دور كبير في خفض تأثير ارتفاع درجات الحرارة على المباني و المنازل ، مما يحفظ استقرار نسبي لدرجات الحرارة داخل المباني ، فيؤدي ذلك بالتبعية إلى تقليل فواتير الكهرباء وتقليل الاحتياج الي المكيفات .

استخدام مواد عالية الجودة

تعتمد شركتنا مؤسسة عزل اسطح بالرياض على استخدام احدث و افضل مواد العزل المستوردة ، لضمان اقصى نجاح عملية العزل ، وتحقيق النتائج المرجوة من عملائها .

تنظيف و صيانة الاسطح

تقوم مؤسسة عزل اسطح بالرياض  بتقديم خدمة الصيانة والتنظيف اسطح عملائها لضمان استمرارية المحافظة على طبقة العزل ، وتشتمل هذه الخدمة تنظيف الأوساخ المتراكمة ، ازالة الترسبات ، اصلاح الاضرار المختلفة ، ويجب عليك عزيزي العميل التأكد من توافر هذه الخدمة خاصة لضمان الصيانة الدورية لسطح المعزول

  خدمات الصيانة والإصلاح

تقوم الشركة بوضع جداول للصيانة الدورية لكافة مستخدمي خدماتها ، وذلك لإصلاح أي مشكلات يمكن أن تظهر بعد العزل بفترات ، لضمان بقاء العزل فعالا على المدى الطويل ، و تقدم الشركة هذه الخدمة أيضا لمستخدمي خدمات الشركات الأخرى ، فيقوم الفنيين العاملين في مؤسسة عزل اسطح بالرياض بمعاينة جودة العزل وعمل تقارير شاملة للعميل و اعدته او صيانته اذا كان سليم .

العزل الصوتي

تقوم مؤسسة عزل اسطح بالرياض باستخدام مواد مخصصة تقوم على العزل الصوتي داخل المباني ، وذلك لتقليل نسبة الضوضاء الصادرة من المباني المجاورة للحفاظ على مستوى هدوء و خصوصيه أعلى لعملائها .

عزل الفوم

يعتبر من احدث انواع العزل ، يتميز بالعديد من الخصائص المتميزة في العزل المائي و الحراري و الصوتي .

مميزات مؤسسة عزل اسطح بالرياض

  • الخبرة الكبيرة في مجال عزل الاسطح
  • فريق العمل متكامل حيث تمتلك الشركة كل الخدمات اللوجستية المتعلقة بعزل الاسطح
  • استخدام أفضل الخامات واحدث الادوات
  • اسعارنا لا مثيل لها ، نقدم أقل سعر باعلي جودة
  • ضمان شامل على كافة خدماتنا المقدمة

اهمية عزل أسطح المنازل من مؤسسة عزل اسطح بالرياض

الحماية من التسرب

استخدام عملية عزل الاسطح يمكنه المساعدة في إنشاء حواجز مانعة للتدريبات وتسربات المياه باختلاف أسبابها ، مما يؤدي بدوره إلى حماية الهيكل الداخلي للمباني ، فيزيد من العمر الافتراضي للممتلكات .

توفير الطاقة

إذا قمت بالاتصال على مؤسسة عزل اسطح بالرياض فإنك تكون أخذت فرصة العزل الجيد ، ومن مواصفاته العمل على تقليل تسرب الحرارة في داخل المباني في فصل الصيف ، و الاحتفاظ بالحرارة في فصل الشتاء ، الذي يؤدي بدوره إلى تحسين كفاءة استخدام الطاقة وتوفير التكلفة المرتبطة بفواتير الكهرباء المرتفعة باستخدام المكيفات .

راحة السكان

استخدام مواد العزل الجيدة تساعد في الوصول الي الهدف الرئيسي من هذه العملية ، و هو توفير بيئة امنة داخل المبني ، يقلل العزل الجيد من تسرب الحرارة الزائدة غير المرغوب فيها من قبل المقيمين في الداخل ، ويساعد في الحفاظ على التوازن المثالي في درجات الحرارة .

الحفاظ على جودة الهواء

يحمي العزل الجيد كافة الاسطح المعزولة من التسريبات الهوائية ، مما يساعد علي تقليل دخول الغبار و الاتربة و الحشرات داخل المنزل ، فيساعد على إنشاء مناخ صحي ويوفر الحماية لصحة من بالمنزل .

المواد المستخدمة لدى مؤسسة عزل اسطح بالرياض

عند طلب العميل من شركتنا القيام بعملية عزل الاسطح للمبنى الخاص به ، فيقوم الفريق الفني بالانتقال الي المكان المراد العمل فيه ، ويتم تحديد المواد التي يمكن استخدامها بناء على طبيعة السطح واحتياجاته لضمان جودة النتائج الخاصة بالعملية

البيتومين

تعتبر مادة البيتومين من اكثر المواد استخداما في مجال عزل الأسطح ، يتم وضع اكثر من طبقة من البيتومين الساخن او البارد علي السطح لعمل حواجز تمنع التسربات وحماية الهيكل العام من التآكل

البوليمرات المعدلة

تستخدم مؤسسة عزل اسطح بالرياض مادة البوليمرات المعدلة مثل البولي يوريثين ، البولي أكريليك ، في عمليات عزل الاسطح ، لما تتميز به تلك المواد بمرونة عالية و مقاومة للتآكل .

الأغشية البلاستيكية

تتكون الاغشية البلاستيكية من البولي ايثيلين ، البولي فينيل كلورايد ، و تقوم مؤسسة عزل اسطح بالرياض استخدامها في تغطية و  عزل الاسطح المختلفة لما لها من مقاومة عالية للتآكل و العوامل الجوية .

العازل الحراري

يتم استخدام البوليسترين الموسع ، البولي يوريثين رغوة ، عزل الاسطح والمقاومة للحرارة و البرودة ، يتم تطبيقها على السطح المراد عزله لتقليل تأثيرات الحرارة .

الألياف الزجاجية

تستخدم الألياف الزجاجية ايضا عند عزل الأسطح ، و هي توجد في صورة قماش زجاجي او لفات ، تقوم بتوفير مقاومة ممتازة للتآكل و العوامل الجوية .

Screenshot 2024 07 07 041041 مؤسسة عزل اسطح بالرياض

كيفية اختيار الشركة المناسبة لعزل السطح الخاص بك

البحث عن شركات العزل المتميزة

  • ابحث عن التقييمات الخاصة بالعملاء السابقين
  • اسال معارفك و اصدقائك عن ترشيحات لشركات تم تجريبها من قبلهم
  • تاكد من ان الشركة مرخصة حتى تضمن جودة الخدمة

طلب عرض سعر من أكثر من شركة

  • يمكنك طلب عروض أسعار من شركات متعددة لتصل إلى السعر المناسب
  • تأكد من شمول العرض كافة الخدمات المقدمة خلال عملية العزل

الحصول على الضمان

  • تقديم الشركات ضمان على خدماتها يسمح لك بطلب الفنيين عند حدوث أي تلف في أي جزء من العزل بشكل مجاني
  • التأكد من مدة الضمان والشروط الخاصة به

التواصل مع الشركة

  • يجب عليك التواصل مع الشركة و مناقشة كافة التفاصيل قبل البدء في أي أعمال عزل
  • تأكد من كتابة عقد يتضمن كافة الاتفاق قبل البدء في الإجراءات

في هذا المقال تناولنا أهم مميزات مؤسسة عزل اسطح بالرياض التي مكنتها في الاونة الأخيرة من ان تكون افضل شركة في مجال العزل بالرياض ، و تناولنا المواد المستخدمة في عملية العزل بالإضافة إلى بعض الخدمات  والمميزات التي تميز شركتنا .

5/5 - (2 صوتين)