شركة عزل اسطح وخزانات بالرياض

شركة عزل اسطح وخزانات بالرياض


تعتبر شركة عزل اسطح وخزانات بالرياض واحدة من أفضل الشركات التي تقدم خدمات عزل الاسطح باختلاف انواعها في جميع انحاء الرياض ، حيث تمتلك شركتنا من الخبرة و التدريب الذي يمكنها من استيعاب مدى الضرر الذي يكون في السطح إذا لم يتم إجراءات العزل بافضل صورة ، لذا نقدم لكم شركه عزل اسطح وخزانات بالرياض التي جعلتها تتربع على عرش هذا المجال على مدار السنوات الماضية بشهادة جميع مستخدمي خدماتها .

Table of Contents

شركة عزل اسطح وخزانات بالرياض

ترجع أهمية العزل على حماية الأسطح من خطر الأمطار التي تتسبب بالتبعية في زيادة الشقوق بالجدران ، وحدوث تسربات المياة بالاضافة الى تأثيرات الأشعة فوق البنفسجية الضارة ، و عندما يقرر العميل القيام بعملية العزل للسطح الخاص به فإنه بذلك يحمي الهيكل الخرساني من تأثيرات الأمطار والتغيرات المناخية .

افضل شركة عزل اسطح وخزانات بالرياض هي التي تقوم بتقديم مجموعة كبيرة من الخدمات المتنوعة والمميزة التي يكون منها العزل المائي والعزل الحراري والعزل الصوتي وعزل الفوم، كما أنها تعمل على عزل الأسطح والخزانات وحمامات السباحة والمباني وكل الأماكن التي يحددها العملاء.

كما تقوم مؤسسة عزل اسطح بالرياض بالعمل على تنفيذ كل تلك الخدمات من خلال فريق عملها المميز والمدرب على أعلى مستوى، بالإضافة إلى أنها تهتم بتوفير أفضل المواد العازلة والخامات التي يتم استخدامها أثناء عملية العزل، كما تهتم بالعمل على توفير أحدث الأدوات والمعدات المخصصة لرش الفوم وتوزيعه في المكان بصورة شاملة وكاملة، ومن خلال هذا المقال سنتعرف على أفضل شركة عزل وأهم خدماتها.

تهتم افضل شركة عزل اسطح وخزانات بالرياض بالعمل على توفير مهندسين ومشرفي المواقع الذين يملكون الخبرة الكبيرة في اختيار مواد العزل المطلوبة سواء كانت من أجل الأسطح الخرسانية أو الزنك أو الأسطح المعدنية، كما أنها تهتم بالعمل على توفير العديد من الضمانات على العزل والتي يمكن أن تصل إلى حوالي ١٥ عام وبالتالي في حالة حدوث أي تلف في المادة أو نتيجة أي سبب أخرى تقوم الشركة بعمل الصيانة اللازمة على الفور.

مقال يهمك : شركة عزل فوم بالمدينة المنورة

Screenshot 2024 07 07 041041 شركة عزل اسطح وخزانات بالرياض

  مميزات شركة عزل اسطح وخزانات بالرياض

  • تعتبر شركتنا من أهم الشركات في مجال عزل الاسطح والخزانات لما تمتلكة من عمالة مدربة قادرة على مواجهة كافة التحديات التي يمكن أن تطرأ على العملية أثناء القيام بها
  • الهدف الأساسي لنا شركة عزل اسطح وخزانات بالرياض هو رضا العميل ، فتقوم شركتنا بتوفير كافة الإمكانيات التي يمكن أن تلبي طلبات العملاء
  • خدمة عملاء مدربة و مؤهلة تعمل على مدار الساعة لتقديم كافة البيانات التي يحتاجها العميل
  • استخدام أحدث المواد الموجودة في الاسواق وايضا المستوردة لجعل عملية العزل تجربة مفيدة و مرضية لكافة العملاء
  • الالتزام بالمواعيد و السرعة في الأداء نظرا لثقة شركتنا في أهمية العزل للاسطح والخزانات

اهمية عزل اسطح وخزانات بالرياض

تتمثل اهمية عملية عزل الاسطح والخزانات في الحفاظ علي سلامة المبني فترة أطول ، و تمتلك شركتنا العديد من العمال المحترفين الذين يتمكنون من استخدام المواد المناسبة نظرا لحساسية العزل واختلاف انواع الاسطح والخزانات وفيما يلي نوضح أهمية العزل للسقف و ايضا الخزانات .

اهمية عزل الخزانات

تقوم شركة عزل اسطح وخزانات بالرياض بالقيام بعزل الخزانات و صيانتها ، تعتبر عملية العزل للخزانات من أساسيات المحافظة على سلامة المبني ، فاي تسريب في الخزانات العلوية بالمبني يؤدي إلى ظهور العديد من التشققات والفتحات نظرا لامتصاص السطح للمياه ، و توفر شركتنا العزل الجيد للخزانات الخاصة بك للحفاظ على نظافة المياه للحفاظ على الصحة العامة وسلامة السكان المستخدمين للخزان ، وتقوم شركتنا بتجديد العزل القديم وعمل كافة الصيانات في حالة ما كانت تعاني من وجود حصى أسفل المادة العازلة حتي لا يتعرض العزل للقطع .

اهمية عزل الاسطح

تعتبر عملية عزل الاسطح التي تتم بواسطة شركة عزل اسطح وخزانات بالرياض مهمة جدا للحفاظ على سلامة المبنى ، فيتم حماية الجدران من تسرب المياة في داخلها ، العديد من المباني يمكن أن يتم انهيارها بسبب تسربات المياه غير المرئية ، العزل يحمي المباني من دخول المياه الى الشقوق و الكسور التي يمكن أن تكون مؤثرة على الهيكل الخرساني و الاشعة فوق البنفسجية التي تغير من حرارة المبنى ، عزل الاسطح بواسطة شركتنا شركة عزل اسطح وخزانات بالرياض يمكنك من الحفاظ على المبنى من الحشرات والطفيليات التي يمكن أن تفسد الأجواء العامة داخل المبنى .

انواع العزل في شركه عزل اسطح وخزانات بالرياض

تتعدد أنواع العزل المستخدمة لدى شركة عزل اسطح وخزانات بالرياض نظرا لاختلاف الخامات المستخدمة و الظروف المحيطة بكل خزان و سطح تقوم شركتنا بالتعامل معه ، فعند بداية عملية العزل يقوم ممثلي الشركة بمعاينة المكان الخاص بالعميل و تحديد المناسب له من مواد يمكن أن تؤدي أفضل نتيجة في هذا المكان .

العزل المائي والحراري للاسطح والخزانات

تمتلك شركة عزل اسطح وخزانات بالرياض افضل الخامات المستخدمة في عملية العزل ، بالإضافة إلى امهر الفنيين المدربين علي كافة الظروف المتغيرة المرتبطة بهذه العملية ، فيمكنك الاعتماد على خبراء شركة عزل اسطح وخزانات بالرياض للقيام بكافة احتياجاتك المرتبطة بهذه العملية ، و يمكن توضيح اهمية العزل المائي و الحراري فيما يلي :

  • عزل حراري و مائي لطبقات الخرسانة في الاسطح و الخزانات
  • توفير الطاقة الكهربائية المستهلكة بكثرة في فصل الصيف و الحفاظ على الحرارة في الشتاء
  • تطبيق العزل يحمي المنشآت من أخطار التآكل التي تحدث بسبب ترسبات المياه على السطح او تاكل الخزانات بفعل الرطوبة و الاملاح
  • تطبيق العزل المائي و الحراري يحمي المباني من أخطار هطول الأمطار و تسرب المياه مما قد يؤدي إلى الانهيار على المدى الطويل

عزل الاسطح بالفوم شركة عزل اسطح وخزانات بالرياض

تقوم شركتنا باستخدام الفوم العازل في العزل المائي و الحراري و يختلف الفوم حسب المادة التي صنعت منها كالتالي :

  • رغوة البولي يوريثان العازلة : هي مادة منخفضة التوصيل الحراري و لا تمتص بخار الماء ووزنها خفيف جدا وايضا سهلة التطبيق و التثبيت .
  • رغوة البوليسترين العازلة : تسمي الرغوة الزرقاء أو البيضاء ، وهي مادة شبه بلاستيكية ، خفيفة الوزن و يعتبر موصل حراري ردئ و كثافة وصلابة عالية .

عزل البيتومين السائل و البارد

البيتومين مادة مستخرجة من المواد البترولية ، و هي مادة سائلة يسهل تفريقها بسبب المرونة العالية ، بمجرد ان يذوب فهو اخف و افضل المواد العازلة ، يمكن استخدامها لمنع التسربات و تجمع الحشرات ، يعتبر البيتومين من أهم المواد المستخدمة في مقاومة الرطوبة ، ويوجد منه الساخن و البارد ، ويعتبر البارد المؤكسد من الافضل تجربته اولا قبل البدء في العمل به ، بدهان جزء من الهيكل والتأكد من ثباته بعد عدة ساعات لتجنب الأخطاء التي تحدث بسبب عدم القدرة على التفريق بين النوع المؤكسد البارد والبارد المؤكسد .

Screenshot 2024 07 07 041041 شركة عزل اسطح وخزانات بالرياض

خطوات عمل شركة عزل اسطح وخزانات بالرياض

  • تجهيز السطح وتهيئته من خلال تنظيفه جيدا من أي أتربة أو غبار
  • تحديد الطريقة المناسبة التي سيتم بها العزل ، فلكل سطح او خزان نوع عزل مخصص له ، فيوجد عزل مائي و حراري
  • التاكد من عدم وجود اي فتحات او شقوق في الجدران واذا كانت موجودة يجب التعامل معها أولا ، والتأكد من أن السطح ناعم لإتمام عملية العزل بنجاح .
  • يتم تجهيز المادة العازلة و خلطها باستخدام كافة الأدوات المناسبة حتى تصبح سهلة الفرد و التاكد من اتمام العملية بامتياز

اسعار شركه عزل اسطح وخزانات بالرياض

من اهم المميزات التي سوف تجدها عميلي العزيز مع شركه عزل اسطح وخزانات بالرياض ، اننا نقدم افضل خدمة باقل سعر ، فقد حققنا المعادلة التي يتمناها جميع المستخدمين لخدمة العزل ، فاستطاع فريقنا المحترف تحقيق التوازن بين الأسعار ومستوى الخدمة ، ومن سياسات الشركة الاساسية ان يكون السعر عادل ، في الربح ليس الهدف الاول لنا وانما رضا العميل وحصوله على اقصى استفادة من خدماتنا ، وبذلك يقوم بالتسويق الايجابي لنا في محيطة ، وبذلك نكون قد اكتسبنا فرد جديد في اسرة شركة عزل اسطح وخزانات بالرياض .

خدمات شركة عزل اسطح وخزانات بالرياض

تعتبر شركتنا من أفضل الشركات التي يمكن الاعتماد عليها فهي تقوم بتقديم الضمان للعميل على كافة الخدمات المقدمة وتتعهد بترميم العزل الذي يتعرض للتلف خلال فترة ضمان، وتقوم شركتنا بالعديد من الخدمات المتعددة بأعمال العزل، فهي توفر ما يلي:

خدمة العزل المائي

يعتبر العزل المائي من أهم الأمور التي يحرص عليها أصحاب المنازل والمؤسسات المختلفة، حيث تحتاج المباني إلى حمايتها من العوامل الخارجية التي تعرضها للتلف والضرر، وهناك العديد من المواد المستخدمة في العزل المائي التي تستخدمها الشركة، وهي:

الألواح المعدنية

تقوم شركة عزل اسطح وخزانات بالرياض باستخدام الألواح المصنوعة من المعدن في عزل السطح مثل الرصاص والألومنيوم والاستانلس والحديد والتي تستخدمها من أفضل الأنواع المقاومة للرطوبة والمياه، ويتم طلائها بالمواد العازلة لضمان حمايتها وتعتبر من أفضل الأنواع التي تحقق العزل بكفاءة وتعمل على حماية السطح بشكل جيد وتتميز أيضًا بانخفاض أسعارها بلمقارنة بأنواع العزل الأخرى، إلا أنها لا تتمتع بالعمر الافتراضي الطويل.

مادة البولي إيثيلين

تهتم شركة عزل اسطح وخزانات بالرياض باستخدام البولي إيثيلين في عزل الأسطح فهو من أفضل المواد الفعالة التي توفر عزل مثالي من المياه وتمنع التسربات بشكل جيد ومن أهم ما يميزها سهولة التركيب وأيضًا تتمتع بوزنها الخفيف الذي لا يمثل ثقل على السطح وبالتالي لا يعرضه للأضرار.

عزل القرميد

إن عزل القرميد يعتبر من أقدم الأنواع المستخدمة في عزل المياه عن المباني وهو عادة يستخدم فوق الأسطح ليساعد على التخلص من مياه الأمطار ويستخدم بشكل شائع في البلدان التي تتعرض للأمطار الغزيرة، ويتم وضعه على السطح بشكل مائل، وهو يستخدم غالبا في الفلل والشاليهات، ومن أهم ما يميزه سعره المناسب بالإضافة إلى العمر الافتراضي الطويل والقدرة العالية على مقاومة المياه.

عزل الاسبتوس الأسمنتي

من أقوى مواد العزل التي تستخدمها شركة عزل اسطح وخزانات بالرياض على الأسطح هي الاسبتوس الذي يتسم بالمتانة والقدرة على تحمل المياه والحرارة العالية وله عمر افتراضي طويل، كما أن سعره مناسب ويتكون من مواد صديقة للبيئة ولا يسبب أي انبعاثات كيماوية ضارة، إلا أنه يعتبر ثقيل على السطح إلى حد ما.

الألواح الأسفلتية

تعتبر الألواح الأسفلتية من أفضل الأنواع الفعالة التي توفر عزل كامل للمياه الناتجة عن التسربات أو مياه الأمطار ويتميز بقدرته العالية على مقاومة الرطوبة، ولكنه يحتاج إلى عمالة ماهرة لديها الخبرة في تطبيقه بشكل جيد بحيث لا يتعرض للتشققات في حالة استخدامه بشكل خاطئ مما يسبب تسرب المياه بداخله.

مادة البولي يوريثين

من المواد الأخرى الفعالة التي تستخدمها شركة عزل اسطح وخزانات بالرياض بشكل كبير، يعمل البولي يوريثين بكفاءة عالية على عزل المياه بالكامل عن السطح ويمكن اعتباره من أفضل أنواع العزل، وحتى يمكن الحفاظ عليه لعمر افتراضي أطول يمكن تطبيق طبقة حماية إضافية عليه من مادة الأكريلك التي تعطيه المزيد من القوة ليدوم وقت أطول.

الألواح الخشبية

على الرغم من أن الكثير من الشركات تعمل على استخدام العزل باستخدام الألواح الخشبية، إلا أنها ليست من أفضل الأنواع لأن لها عمر افتراضي محدود حيث تتلف بعد فترة وتحتاج بشكل مستمر لوضع طبقة حماية عليها، كما أنها تساعد على نمو الحشرات.

ولا يفضل استخدام الألواح الخشبية في الأماكن الحارة لأنه غير مقاوم للحرارة وقد يتعرض للتشققات مع الوقت، ولكنه مناسب للأماكن الباردة.

خدمة العزل الحراري للأسطح والخزانات

تقوم شركة عزل اسطح وخزانات بالرياض بتطبيق العزل الحراري لجميع المباني والخزانات وهناك الكثير من المميزات التي يمكن أن تحققها عند الاستعانة بأفضل شركة عزل اسطح وخزانات بالرياض لتطبيق العزل الحراري على الأسطح والخزانات، والتي نتعرف عليها فيما يلي:

العمر الافتراضي الطويل

يوفر العزل الحراري حماية السطح والخزانات من التشققات والتلف بسبب التعرض المستمر للحرارة العالية والذي قد يؤدي مع الوقت إلى تساقط الجدران والأسطح، كما أنه يقلل من العمر الافتراضي للخزانات، وبالتالي فإن القيام بعزل حراري يعني الحفاظ على المبنى من أي مخاطر قد يتعرض لها مع الوقت.

الحماية من الرطوبة

يساعد العزل الحراري على منع الرطوبة العالية في المكان والتي تؤثر بشكل سلبي على المبنى وتؤدي مع الوقت إلى تلف الخرسانة وصدأ الحديد مما يعرض المبنى للانهيار، بالإضافة إلى أن الرطوبة تسبب العفن والبكتيريا التي تسبب الكثير من الأمراض مثل الربو والحساسية، لذلك فغن القيام بالعزل هو أمر ضروري للغاية.

تجنب الحرائق

من أهم مميزات العزل الحراري الذي يتم سواء على الأسطح من الداخل أو الخارج هو أنه يحمي المباني من الحرائق بسبب ارتفاع درجة الحرارة بشكل كبير سواء في المنازل أو المطاعم أو الأفران أو غيرها من الأماكن الأخرى، لذا فإن الاستعانة بأفضل شركة عزل اسطح وخزانات بالرياض هو أمر مهم للغاية يساعد في تقليل امتصاص الحرارة للأسطح.

تقليل التكلفة

لا شك أن الجدران والأسطح وأيضا الخزانات التي لا يتم عمل العزل لها تتعرض بشكل أكبر للتلف والتشققات مقارنة بتلك التي يتم تطبيق العزل عليها، وبالتالي يكون عمرها الافتراضي قصير وتحتاج للترميم والتصليحات بشكل مستمر مما يزيد من التكاليف على صاحب المكان، والعكس تمامًا في الأسطح المحمية بطبقة عزل تمنع السطح من التشقق.

استخدام العزل الحراري للأسطح بطرق اقتصادية

هناك العديد من الطرق الاقتصادية الموفرة التي يمكن استخدامها في العزل الحراري للأسطح والذي يعتبر من أهم أنواع العزل التي توفر حماية من الحرارة العالية ومن التشققات في الجدران التي تسبب التسربات المائية مما يؤدي إلى الكثير من الأضرار، ومن أهم هذه الأنواع ما يلي:

العزل بالسيراميك

يعتبر السيراميك من الأسطح الباردة التي تعكس الحرارة ومقاومة للرطوبة بشكل جيد وهو من الأنواع الفعالة في الحماية من التسربات المائية أيضا ويتميز بأنه سهل التركيب ومنخفض التكلفة، كما أنه صديق للبيئة لا يسبب أي انبعاثات وبالتالي لا يسبب مخاطر على الصحة.

يمكن اعتبار عزل السيراميك من أفضل الأنواع العملية، إلا أنه يتسم بثقل وزنه على الأسطح، كما أنه يحتاج إلى السقي كل فترة لضمان عدم تسرب المياه.

 العزل بالجير

الجير الأبيض فعال بشكل كبير في عكس أشعة الشمس ويعتبر من الأنواع الرخيصة التي تقوم شركة عزل اسطح وخزانات بالرياض باستخدامها فهو يعمل على امتصاص الرطوبة بالداخل مما يعطي شعور بالتبريد، ويمكن استبداله بالأسمنت الأبيض ولكن يتم وضع عدة طبقات منه للحصول على نتائج أفضل.

وعلى الرغم من فعالية هذه الطريقة وسعرها المنخفض الذي يوفر التكاليف، إلا أنها على المدى البعيد تسبب الكثير من الأضرار للمبنى حيث تسبب الرطوبة للجدران مما يؤثر على الخرسانة ويسبب الصدأ للحديد، كما أنه يعتبر ثقيل على السطح.

العزل بالخشب

تقوم شركة عزل اسطح وخزانات بالرياض أحيانا باستخدام طرق العزل بالخشب الذي يعمل على مقاومة الحرارة العالية باعتباره غير موصل جيد للحرارة، وهو يعتبر من أنواع العزل الصديقة للبيئة التي لا تسبب مخاطر صحية.

كما أنه خفيف الوزن وسهل التركيب، بالإضافة غلى أنه غير مكلف، إلا أن عمره الافتراضي محدود وهو غير آمن حيث أنه غير مقاوم للحرائق، بالإضافة غلى ضعف المقاومة للرطوبة والمياه.

أنواع العزل المائي الحديثة

هناك العديد من أنواع العزل المائي الحديثة التي تقوم شركة عزل اسطح وخزانات بالرياض بتطبيقها على الأسطح والتي أثبتت فاعلية كبيرة عند تطبيقها على الأسطح المختلفة في الحماية من مياه الأمطار والتسربات المائية، ومن أهم هذه الأنواع ما يلي:

العزل بالبلاستيك المعالج PVC

يعتبر استخدام البلاستيك المعالج حراريا من أفضل أنواع العزل التي أصبح يتم استخدامها بشكل شائع في شركة عزل اسطح وخزانات بالرياض نظرا لفاعليتها الكبيرة والمزايا التي توفرها عند استخدامها فهو معالج بحيث يقاوم المياه والعوامل البيئية المختلفة مما يوفر أفضل حماية للسطح.

يتم تطبيق الأغشية البلاستيكية عن طريق القيام بالتسخين بشكل جيد ثم يتم فرده على السطح بالكامل ويترك حتى يجف، وهو يتميز بالقدرة العالية على الالتصاق.

استخدام أغشية البيتومين

بالإضافة إلى استخدام البيتومين السائل فإن استخدام أغشية البيتومين أو ما يعرف بالأسفلت من الخيارات الفعالة التي تساعد على توفير حماية عالية للسطح من الأضرار الناتجة عن التعرض للمياه والحرارة العالية.

يتم تسخين البيتومين ثم تطبيقه على السطح وهو يتميز بالقدرة على تغطية السطح بالكامل، كما أنه يمنع نمو الحشرات مما يجعله من أفضل المواد المستخدمة في العزل.

العزل بالعجائن الأسمنتية

يقوم عمال شركة عزل اسطح وخزانات بالرياض بخلط الأسمنت مع المياه وتكوين عجينة ويتم تطبيقها باستخدام أدوات تساعد على الفرد بشكل جيد ويترك فترة حتى يجف، ويعتبر من الطرق الفعالة لمنع تسرب المياه ويتميز بأنه لا يترك أي شقوق أو ثقوب لمرور المياه ما يجعله عملي وتكلفته منخفضة إلى حد ما.

أنواع العزل المائي

يوجد نوعين من العزل المائي الذي تقوم شركة عزل اسطح وخزانات بالرياض بتطبيقه على السطح المختلفة سواء في المنازل أو غيرها من المباني الأخرى، وتحرص على تطبيقه بأرخص الأسعار المتاحة في السوق، كما تهتم باستخدام أجود المواد التي تحقق عزل فعال مناسب للأسطح وطبيعتها، وهما كالتالي:

العزل الإيجابي

تستخدم شركة عزل اسطح وخزانات بالرياض العزل الإيجابي عندما يكون هناك تسرب للمياه لم يصل إلى عمق الجدران، وبالتالي يكون العزل خارجي حتى يحمي السطح من وصول المياه إلى الجدار من الأساس وفيه يتم توجيه المياه التي تسقط إلى الخارج من خلال مصرف خارجي.

العزل السلبي

عندما تصل المياه إلى الجدار من الداخل يكون الحل الأمثل لمنع التلف هو عزل الجدار من الداخل لمنع تسرب المياه، ويتم هنا عزل الجهة المقابلة للتسرب المائي حيث يصعب في هذه الحالة استخدام العزل الإيجابي، وعادة ما يتم استخدام هذا العزل في الحالات المتأخرة من تسرب المياه.

أهمية عزل الخزانات

هناك الكثير من الفوائد التي يمكن أن تتحقق عند الاستعانة بأفضل شركة عزل اسطح وخزانات بالرياض تقوم باستخدام أفضل مواد العزل لحماية الخزانات من الحرارة والمياه، ومن أهم هذه الفوائد ما يلي:

  • يساعد على إطالة العمر الافتراضي للخزان ويعمل على حمايتها من التشققات وبالتالي عدم تعرضها للتلف والكسر وتغييرها أو ترميمها كل فترة مما يسبب الكثير من التكاليف، خاصة أن الخزانات بجميع أنواعها تتسم بارتفاع أسعارها بشكل كبير.
  • كما يساعد عمل العزل المائي والحراري على منع التسربات المائية من الخزان والتي تصل إلى الجدران والأرضيات، ومن ثم تسبب تلفها وتعرضها للانهيار الجزئي أو الكلي، كما تسبب سقوط الدهانات الداخلية في المنزل وتحتاج إلى تجديدها كل فترة.
  • التشققات في الخزانات يؤدي إلى دخول الغبار والشوائب إلى الخزان، كما أنها معرضة لدخول الحشرات والجراثيم ويختلط كل هذا التلوث بمياه الشرب مما يسبب تلوثها وبالتالي يؤدي إلى الكثير من الأمراض، لذلك من المهم القيام بالحفاظ عليها وعمل العزل لها.
  • يقلل عزل الخزانات من فواتير المياه الشهرية حيث أن التسربات المائية تؤدي إلى إهدار الكثير من المياه وبالتالي ترتفع قيمة الفاتورة ويتم دفع الكثير من المال.

أفضل المواد المستخدمة في عزل الخزانات

باعتبار الخزانات تصنع من مواد مختلفة عن الجدران والأسطح فهي غالبا تحتاج إلى استخدام أنواع معينة من مواد العزل تكون مناسبة لها من حيث القدرة على الالتصاق والخفة في الوزن، وبالتالي فإن شركة عزل اسطح وخزانات بالرياض تقوم باستخدام أنواع معينة من مواد العزل تكون فعالة بشكل كبير، منها ما يلي:

الألياف الزجاجية

تعتبر الألياف الزجاجية من أشهر مواد العزل التي يفضلها الكثيرين في عزل الخزانات وذلك بسبب خصائصها الفعالة التي تعمل على مقاومة التآكل للخزان والتسبب في وجود ثقوب تؤدي إلى التسرب المائي، وأيضا تعتبر من أفضل المواد التي تتسم بالمرونة العالية والسهولة في تطبيقها ولها قدرة كبيرة على تحمل العوامل الجوية القاسية من الحرارة والأمطار.

ومن أهم ما يميز الألياف الزجاجية أيضا أنها آمنة لا تصدي مواد كيماوية ضارة وهي غير قابلة للاشتعال.

البوليسترين الموسع

من المواد الشائعة الاستخدام والتي تحرص شركة عزل اسطح وخزانات بالرياض على استخدامها باعتبارها أحد أفضل أنواع العزل بالفوم التي تتسم بالتكلفة المنخفضة والجودة العالية والكفاءة في توفير كل من العزل المائي والحراري أيضًا هو البوليسترين الموسع الذي يتسم بوزنه الخفيف والقدرة العالية على تحمل الرطوبة، كما أنه لا يتفاعل مع مياه الشرب، وبالتالي فهو آمن للغاية.

الطلاء بالإيبوكسي

يعتبر افيبوكسي من أكثر المواد العازلة الفعالة التي تستخدمها شركة عزل اسطح وخزانات بالرياض

 والتي توفر مستوى عالي من الحماية لجميع أنواع الخزانات ويمكن تطبيقه على الأنواع المختلفة منها ويعمل على الحماية من التآكل والتسربات المائية ويتميز بوزنه الخفيف.

رغوة البولي يوريثان

من أفضل الخيارات التي يطلبها أصحاب الخزانات هو عزل البولي يوريثان الذي يتميز بالقوة والمتانة والقدرة العالية على الالتصاق مما يوفر حماية قصوى للخزان من أي كسر أو شرخ، ومن أهم ما يميزه مرونة خامته بالإضافة إلى سهولة التطبيق.

الأمور الواجب مراعاتها عند اختيار مادة العزل

توجد بعض المعايير التي يجب أن يتم مراعاتها من قبل شركة عزل اسطح وخزانات بالرياض عندما تقوم بتطبيق العزل المائي والحراري لاختيار مادة العزل المناسبة، ومن أهمها ما يلي:

  • عندما تختار الشركة مادة للعزل الحراري يجب أن يكون معامل توصيل الحرارة فيها منخفض حتى تقلل من امتصاص الحرارة في الجدار أو السطح.
  • من المهم أن تحتوي المادة العازلة على خواص ميكانيكية عالية تعمل على مقاومة الضغط العالي وتساعد على مقاومة الانكسار الحراري حتى تكون فعالة بشكل أكبر.
  • المادة العازلة يجب أن تحتوي على خواص مقاومة للمياه أو الحرارة والرطوبة حسب غرض العزل المستخدمة من أجله، وهناك بعض الأنواع المقاومة لها جميعا مثل الفوم.
  • يجب أن تتوفر الجودة العالية في مواد العزل حتى لا تسبب العفن والبكتيريا العالية، كما يجب أن تتمتع بالعمر الافتراضي الطويل ومقاومة الحرائق وتحملها الشديد لعوامل الطقس القاسية.
  • من أهم ما يجب مراعاته عند اختيار مادة العزل أن تكون متوافقة مع الميزانية، ومن الأفضل مع فاعليتها وجودتها أن تكون موفرة في التكاليف، ومن الأفضل عند عزل الأسطح الخارجية أن يتم استخدام الأنواع المناسبة للعزل الحراري والمائي معا لتوفير أكثر في التكلفة.

خدمة العزل الصوتي للأسطح

لا شك أن استخدام مواد للعزل الصوتي هو من الأمور المهمة التي يجب أن يتم القيام بها في أماكن معينة وهو يوفر الكثير من المزايا لأصحاب المكان، ويجب أن يتم الاستعانة بأفضل شركة عزل اسطح وخزانات بالرياض تستخدم أجود الخامات التي تساعد على منع دخول الصوت إلى المكان.

ويكون هذا النوع من العزل ضروري في بعض الأماكن مثل الشركات والمكاتب ويستخدمه البعض أحيانا في عزل الصوت عن في غرفة معينة أو عزل الصوت الخارجي عن المنزل وغيرها من الاستخدامات الكثيرة.

مميزات استخدام العزل الصوتي

الكثير من المميزات التي تستطيع أن تحصل عليها عندما تقوم بالاستعانة بأفضل شركة عزل اسطح وخزانات بالرياض تعمل على توفيره بأرخص الأسعار المتاحة في السوق، ومن أهم هذه المزايا ما يلي:

  • يوفر العزل الصوتي منع وصول الأصوات الخارجية إلى المباني وهو مفيد في المناطق السكنية التي تتسم بالازدحام والضوضاء العالية ويمنع تسرب هذه الأصوات إلى المبنى فيحقق الراحة والهدوء.
  • يستخدم في المستشفيات لمنع الضجيج الخارجي عن غرف المرضى ويحقق المزيد من الراحة لهم.
  • يمنع تسرب الصوت الداخلي إلى الخارج عند استخدامه في السينما وغرف الموسيقى وفي قاعات الأفراح والمناسبات.
  • يمنع دخول الصوت عند استخدامه في الشركات والمكاتب وقاعات الاجتماعات والمؤتمرات مما يوفر الهدوء المطلوب في المكان.
  • يتم استخدامه في المصانع وهو فعال في منع خروج ضجيج الماكينات إلى الخارج، كما يمكن تطبيقه على المكائن والمواتير لتقليل الضوضاء التي تصدر منها.
  • يعمل على توفير الخصوصية والحفاظ على الأسرار عند منع تسرب الصوت إلى الأماكن الخارجية.
  • يستخدم بشكل فعال في قاعات المحاضرات والمراكز التعليمية ليساعد على توفير الهدوء المطلوب فيها.

المواد المستخدمة في العزل الصوتي

هناك العديد من مواد العزل التي تحرص شركة عزل اسطح وخزانات بالرياض على استخدامها والتي تناسب الأنواع المختلفة من الجدران والأسطح، ومنها ما يلي:

  • ألواح الصوف الصخري وهي نوع من صخور البازلت وتتميز بسهولة تطبيقها وفعاليتها العالية كما أنها صديقة للبيئة.
  • ألواح الفلين والذي يتم استخدامه على شكل ألواح يتم قصها بما يناسب مساحة المكان وتستخدم على الأرضيات والجدران والأسقف، كما تستخدم أيضا على الأبواب.
  • اللفائف المرنة من المواد الفعالة السهلة الاستخدام التي توفر عزل صوتي فعال كما أنها مناسبة لعزل الحراري.
  • كذلك ألواح البوليسترين الأزرق من أفضل الخامات التي تستخدمها شركة عزل اسطح وخزانات بالرياض في العزل الصوتي وتتميز بانخفاض تكلفتها.
  • ألواح ألياف الجبس تعتبر من أكثر المواد المستخدمة والشائعة التي يفضلها الكثيرين، فهي بالإضافة إلى فعاليتها في العزل فهي تعطي شكل ديكوري مميز للمكان وتستخدم غالبا في قاعات المحاضرات والاجتماعات وفي الشركات والمكاتب.
  • التنجيد بالجلد من أنواع العزل الشهيرة المنخفضة التكلفة والتي توفر فعالية كبيرة وتستخدم غالبا على الأبواب وخلفيات الجدران وفي بعض الأحيان تستخدم في الأسقف وهي من الحلول المميزة وتعطي مظهر جمالي مميز للمكان.
  • الألواح الأسفنجية المدببة التي تعمل على تكسير الموجات الصوتية وبالتالي تمنع وصول الصوت من خلالها ما يجعلها عازل جيد وتتميز بوزنها الخفيف ويمكن تركيبها على السقف والجدران بسهولة.

معايير اختيار أفضل شركة عزل اسطح وخزانات

هناك بعض المعايير التي يجب وضعها في الاعتبار عند اختيار أفضل شركة عزل اسطح وخزانات بالرياض تقوم بتطبيق العزل حتى تضمن الحصول على أفضل النتائج التي تجعل الأسطح تدوم لعمر أطول سليمة بدون أي تشققات، ومنها ما يلي:

سمعة الشركة

من المهم أن تبحث عن شركة عزل اسطح وخزانات بالرياض التي تتمتع بالسمعة الطيبة في السوق والمعروف عنها الكفاءة في أعمال العزل، ويمكنك التعرف على ذلك من خلال مراجعات العملاء السابقين والتقييمات التي تحصل عليها سواء على مواقع الإنترنت أو صفحات مواقع السوشيال ميديا وكما التعليقات السلبية أو الإيجابية التي تحصل عليها.

السمعة الطيبة للشركة تضمن لك الأداء المرتفع والعمالة التي تمتلك خبرة ولديها احترافية وبذلك تستطيع الحصول على أفضل عزل ممكن.

الترخيص والشهادات

حتى تستطيع الحصول على عزل آمن يجب أن تتعامل مع شركات لديها ترخيص حتى تتأكد من قدرتها على تطبيق العزل بالطرق الصحيحة وفقا للمعايير القياسية لضمان عدم تلفها بعد فترة قصيرة.

من الأفضل أن تستعين بأفضل شركة عزل اسطح وخزانات بالرياض حاصلة على شهادات جودة من منظمات معتمدة حتى تتأكد من كفاءتها في الأداء.

عروض الأسعار

إذا كان أمامك أكثر من شركة تتميز بالسمعة الطيبة والجودة العالية فمن الأفضل أن تبحث عن الشركة التي توفر أفضل عروض للأسعار حتى يمكنك الاستفادة والتوفير في التكاليف، كما أن هناك بعض الشركات توفر خصومات بنسب عالية من الأفضل التعامل معها.

الضمان على الخدمات

من المهم أن تختار شركة عزل اسطح وخزانات بالرياض التي توفر لك الضمان اللازم بعد الخدمة وفي حالة حدوث أي تلف للعزل تقوم بترميمه أو إعادة عمله مرة أخرى بدون تكاليف إضافية وهذا يوفر لك الكثير من المال.

جودة الخامات

يجب أن تتأكد من أن شركة عزل اسطح وخزانات بالرياض التي تتعامل معها تستخدم خامات عالية الجودة حتى تضمن الحصول على عزل فعال يوفر لك حماية السطح والخزانات من التسربات المائية والرطوبة والحرارة ومن المهم أن تكون المواد مطابقة للمعايير القياسية ومصرح بها من وزارة الصحة، كما يفضل استخدام المواد الصديقة للبيئة التي لا تصدر انبعاثات كيماوية.

خصومات شركة عزل الأسطح والخزانات

تعتبر شركة عزل اسطح وخزانات بالرياض من أكبر الشركات في السوق التي توفر أسعار مميزة للغاية وتعمل بشكل مستمر على تقديم مجموعة مميزة من العروض والخصومات التي تصل إلى حوالي 40% من قيمة الخدمة، وبذلك فهي تعتبر من أفضل الشركات التي تقدم أسعار استثنائية لن تجدها في أي مكان آخر.

ومن أهم ما يميز شركتنا أنها تتيح للعميل المرونة في الدفع، فيمكنك دفع مقابل الخدمة نقدا أو عن طريق الدفع الإلكتروني، مما يسهل على العملاء التعامل بشكل كبير، بالإضافة إلى ذلك تسمح بالتفاوض على السعر حتى يصل العميل إلى السعر الذي يرضيه، وهو ما يوفر الكثير من الراحة للعميل.

توفر الشركة مستوى عالي من الشفافية والمصداقية التي تمنح العميل الثقة في التعامل معها، فهي تعمل قبل البدء في العمل على توضيح قيمة التكلفة المبدئية للعميل، وفي حالة وجود أي تكاليف إضافية يتم تبليغ العميل أولا.

أرقام شركة عزل الخزانات والأسطح

توفر شركة عزل اسطح وخزانات بالرياض العديد من الأرقام التي تساعد على القيام بالتواصل بسهولة دون عناء، ويمكنك الاتصال على أرقامها على الهاتف المحمول أو الخط الساخن في أي وقت على مدار ساعات العمل، كما تستطيع التواصل من خلال خدمة الرسائل على الواتس اب أو على البريد الإلكتروني، وسوف يتم التواصل وتحويل الطلب إلى فريق العمل المختص في أسرع وقت.

يمكنك تصفح الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة والتعرف على أهم عروض الشركة وأسعارها والخدمات المتاحة من خلاله، أو من خلال صفحتها على الفيس بوك.

كما يمكن زيارة المقر الرئيسي للشركة ومقابلة أحد موظفي خدمة العملاء الذي يقوم بالرد على كافة الاستفسارات الخاصة بالعميل وتوضيح الخصومات والأسعار المميزة التي توفرها شركتنا لعملائها.

4.7/5 - (4 أصوات)

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *