شركة فحص تسرب الماء بالرياض

شركة فحص تسرب الماء بالرياض


إن تعاني من فواتير المياه المرتفعة لتسرب المياه بغزارة عليك الاستعانة شركة فحص تسرب الماء بالرياض لقدرتها على إيجاد أفضل الحلول لمساعدتك في فحص ومعاينة أماكن التسرب وإيجاد حلول فعالة لها، وذلك تحت قيادة فريق من العمالة المدربة على أعلى مستوى من الاحترافية والمهارة العالية.

كما يتمكن فريق العمل من استخدام مجموعة من الأجهزة والمعدات المتطورة التي تساعد في فحص أماكن التسرب بدقة عالية، ويمكنك الحصول على العديد من الخدمات المختلفة من صيانة الأعطال والتلفيات وذلك بأسعار منخفضة تتناسب مع الكثير من عملاء المملكة العربية السعودية.

شركة فحص تسرب الماء بالرياض

أصبحت شركة فحص تسرب الماء بالرياض من أفضل الشركات المتواجدة في المملكة العربية السعودية لإمكانيتها ومهاراتها التي اكتسبتها على مدار سنوات عملها المختلفة في هذا المجال، حيث أنها تسعى إلى تحقيق أهدافها الأساسية وهي حماية العملاء وتوفير قدر كبير من الراحة والحفاظ على منازلهم من أضرار تسرب المياه، ويوجد العديد من العوامل التي ساهمت في إنجاح الشركة، ومنها:

  • فريق شركة فحص تسرب الماء بالرياض يمتلك العديد من الخبراء والمهندسين القائمين على فحص المنازل والشركات والتأكد من اتباع كافة الخطوات الصحيحة واللازمة للفحص ومعالجة أسباب تسرب المياه.
  • تمتاز الشركة بقدرتها على مواكبة كافة التطورات الجارية في العالم، من تقنيات وأجهزة فحص وغيرها من المعدات التي تساعد في فحص تسرب المياه بدقة عالية.
  • لا تحتاج الشركة إلى إثارة الفوضى خلال العمل أو تكسير أجزاء من المبنى، فمعداتها دقيقة بشكل كبير.

مميزات الاستعانة بشركة فحص تسرب الماء الرياض

  • لا يقبل فريق العمل بترك المنزل فوضوي أو غير نظيف فور الانتهاء من أعمال الفحص، لذا نعمل على تنظيف المكان فور الانتهاء.
  • تعمل شركة فحص تسربات المياه بالرياض على معالجة أي من التشققات أو التصدعات الناتجة عن تسرب المياه في المباني، لحمايتها قبل أن تتعرض لأي انهيار.
  • نتيح العديد من أعمال الصيانة الدورية للتأكد من فعالية الترميمات التي قام بها الفريق.
  • نوفر الكثير من المواد العازلة الفعالة التي تحمي منزلك من أي تسربات مائية أو عوامل بيئية خارجية مثل الأمطار.
  • تساعدك في تقليل التكاليف المنفقة على فواتير المياه المرتفعة، من خلال إصلاح أي من الأعطال المتسببة في تسرب المياه.

أهمية الكشف المبكر عن تسربات المياه؟

تتسبب المياه المسربة في العديد من الأضرار الضخمة التي لا يمكن حلها بسهولة، لكونها سريعة الانتشار فيمكن أن تصل إلى الهيكل الخرساني الخاص بالمباني مما يتسبب في انهيارها بعد وقت، لذلك تعد من المشاكل الكبيرة والهامة التي يجب الحد من انتشارها ومعالجتها فور ملاحظتها، لذا توفر لك الشركة خدمات الفحص المبكر لأهميته والتي تتضمن التالي:

  • تحافظ على العمر الافتراضي للمبنى الخاص بك، حيث تحميك من التعرض للانهيار أو التآكل في الهيكل الخرساني الخاص بالمبنى.
  • تتسبب المياه في إحداث الكثير من التشققات والتصدعات على الأرضيات والجدران، ولكن عند الفحص المبكر عن تسربات المياه نتمكن من معالجتها قبل أن تفسد المظهر الجمالي الداخلي لمنزلك.
  • تزيد المياه من الرطوبة في المنازل والتي تتسبب في تساقط الدهانات وإفساد مظهر المنزل، وبالتالي إنفاق الكثير من الأموال على تشطيب المنزل من جديد.
  • يحميك الفحص المبكر من الحرائق الناتجة عن الماس الكهربائي الناتجة عن تلامس المياه مع الأسلاك الكهربائية.
  • الحفاظ على نظافة المنزل من الحشرات والروائح الكريهة الناتجة عن تسرب المياه.

خدمات شركة فحص تسرب الماء بالرياض

بالإضافة إلى خدمات الفحص التي توفرها شركة فحص تسربات المياه بالرياض لتحميك من الأضرار الناجمة عن تسرب المياه، يمكنك الحصول على العديد من الخدمات الإضافية المفيدة، ومنها:

خدمة فحص المباني

تعمل شركة فحص تسرب الماء بالرياض على فحص المباني سواء من الأجزاء الظاهرة أو الخفية من خلال استخدام العديد من التقنيات والمعدات المتطورة التي تتمكن من توضيح أماكن تسرب المياه بسهولة شديدة، ليتمكن فريق العمل من التعامل معها الفور وإيجاد حلول مناسبة للحفاظ على المبنى الخاص بك.

خدمات العزل

لحماية إضافية لمنزلك من تسربات المياه نعمل على عزل المبنى بشكل كامل من خلال المواد العازلة عالية الجودة مثل الفوم والبيوتين سواء كان عزل في أوقات الإنشاء أو بعد الانتهاء من المبنى.

خدمة صيانة وترميم الأعطال

ينتج عن تسرب المياه الكثير من الأعطال والأضرار التي يمكنك رؤيتها بوضوح شديد على المباني وتتسبب في إفساد مظهره الخارجي، لذا تعمل شركة فحص تسرب الماء بالرياض على توفير خدمات الصيانة لنعمل على ترميم أي من التلفيات الناتجة عن تسرب المياه، حيث يتم غلق الشقوق بمواد عالية الجودة من ثم عزل المكان التالف ليتمكن من مقاومة أي من التسربات في المستقبل.

فحص أنابيب الصرف الصحي

نعمل على فحص كافة الأنابيب والمواسير الخاصة بالصرف الصحي للتأكد من كفاءة عملها وقدراتها على تحمل ضغط المياه، لأنه في الكثير من الأوقات تتعرض تلك المواسير إلى ضغط كبير يؤدي إلى انفجارها بالتالي تسرب مياه في شكل خفي لا يمكن ملاحظته، لكن إمكانياتنا المتطورة تتمكن من ذلك.

أنواع تسربات المياه بالمباني

تتمكن الشركة من التعامل مع أي نوع من أنواع تسرب المياه بجودة عالية، وذلك من خلال خبرة فريق عملها الذي يمتلك المعلومات والخبرات الكافية للتعرف على أي من تلك الأنواع التي تتضمن التالي:

تسربات المياه الظاهرة

كما هو موضح من اسمها هي التسريبات التي يسهل رؤيتها والتعرف عليها وعلى الأغلب تنتج عن الخزانات والسخانات، حيث تجد بقعة من المياه على الأرضية أسفلها.

تسربات المياه المخفية

وهي من أكثر الأنواع تعقيدًا فلا يمكن ملاحظتها بسهولة، مما يؤدي إلى انتشارها وتوسعها في جميع أرجاء المبنى والتسبب بأضرار كبيرة دون ملاحظتها مثل البقع الصفراء والبنية المتواجدة على الجدران أو الأسقف، أو تساقط الدهانات وغيرها من الأضرار التي قد تصل إلى انهيار المبنى.

تسربات المياه تحت الأرض

تحدث بعض التسريبات المائية في الأنابيب المتواجدة تحت الأرض من أنابيب الصرف أو الخزانات الأرضية، وقد تتسبب في تراكم المياه على الأرضيات لفترات طويلة حتى تصل المياه إلى الهيكل الخرساني الخاص بالمبنى لتؤدي إلى انهياره.

كيفية اكتشاف تسربات المياه؟

يوجد العديد من العلامات والدلائل التي يتبعها فريق العمل عند فحص تسرب المياه بالمباني المختلفة، وتعتمد هذه الدلائل على مهارة فريق العمل دون الاستعانة بأي أداة من الأدوات المتطورة، وذك لأن مهارة فريق العمل في هذا المجال تخطت الكثير من السنوات لتؤهله لفحص الموقع بسهولة واحترافية دقيقة، ومن أبرز العلامات التي يسهل التعرف عليها التالي:

  • ارتفاع ملحوظ في سعر فواتير المياه عن المعدل الطبيعي.
  • ظهور الرطوبة على الحوائط والجدران والأسقف.
  • ظهور بعض التشققات والتصدعات بالعديد من المناطق المختلفة في المبنى والتي قد تصل إلى الهيكل الخرساني.
  • الاستماع إلى صوت تنقيط المياه أتي من الجدران.
  • فساد مظهر المنزل بسبب تساقط الدهانات من على الحوائط والأسقف.
  • عند حدوث تسرب في المياه بالمسابح فيمكن ملاحظة ذلك من خلال قلة منسوب المياه في الحمام بشكل مستمر.
  • شم رائحة الصدأ ورؤيتها على الحديد والخرسانات.
  • ظهور بعض الروائح الكريهة الناتجة من الحشرات والميكروبات المتكونة بسبب تسرب المياه وتراكمها لفترات طويلة.

التقنيات المستخدمة في شركة فحص تسرب الماء بالرياض

تعمل شركتنا على توفير العديد من المعدات والأجهزة الحديثة المتطورة التي تتمكن من فحص تسرب المياه بدقة عالية وسرعة شديدة دون الحاجة إلى تعريض المبني إلى أي تلف أو القيام بتكسير أجزاء من الحوائط والجدران، ومن أهم هذه الأجهزة ما يلي:

جهاز الكبس 

من الأجهزة المتطورة التي تساعد في فحص أماكن تسرب المياه مثل خطوط الصرف الصحي والأرضيات، ويعمل الجهاز من خلال ضغط المياه بشكل قوي في المواسير ليسمع فريق العمل صوت المياه وسرعة تدفقها في الأنابيب.

جهاز النتروجين

يستخدم على الأغلب في خطوط تغذية المياه ليعمل على ضخ غاز النتروجين في الأنابيب وقياس الفرق في ضغط المياه.

جهاز الذبذبات

يكشف على تسربات المياه داخل الجدران وخلف الأرضيات، حيث يعتمد الجهاز على إرسال ترددات صوتية تبدأ في الإنعكاس عند تواجد تسرب وتظهر على شاشة الجهاز.

جهاز الكشف الإلكتروني

يستخدم هذا الجهاز في الكشف عن كافة التسربات لقدرته العالية على إرسال ذبذبات كهربائية توضح على شاشته الخاصة، ليتمكن فريق العمل من تحديد موقع تسرب المياه بدقة.

كاميرا التصوير الحراري

تساعد في فحص العديد من الأماكن المخفية والضيقة في المباني للكشف عن تسربات المياه داخل الجدران والأرضيات ورؤيتها بسهولة.

نصائح شركة فحص تسرب الماء بالرياض

تهتم شركة فحص تسرب الماء بالرياض بتقديم العديد من النصائح لتوعيه العملاء، ليتمكنوا من تجنب أي من الأسباب التي تؤدي إلى تسرب المياه في المستقبل، فلا يهمنا سوي راحة العملاء، وجودة الأعمال المقدمة إليهم، ومن أبرز النصائح ما يلي:

  • الحرص على الاستعانة بشركة متخصصة مثل شركتنا المتميزة في أعمال الفحص وصيانة أي من تسربات المياه.
  • اتباع مواعيد الصيانة الدورية للتأكد من جودة عزل الأسطح لحمايتها من الأضرار، وفحص الأجزاء الداخلية والمواسير للتأكد من جودتها وعدم وجود أي تسرب بها.
  • يجب اختيار أنواع جيدة من المواسير والوصلات والصمامات والخزانات.
  • القيام بالفحص الدوري الخزانات والأدوات الصحية.
  • متابعة فواتير المياه للتأكد من عدم تواجد أي شيء غير طبيعي عن الشهر الذي يسبقه.

كيفية التواصل مع شركة فحص تسرب الماء بالرياض؟

تحرص الشركة على توفير العديد من الطرق المتنوعة والمختلفة التي تساعدك في التواصل مع فريقنا بسرعة وعلى مدار 24 ساعة في اليوم، حيث يمكنكم الاتصال على رقم الهاتف الموحد أو إرسال رسالة على البريد الإلكتروني الخاص بالشركة، أو زيارة موقعنا الرسمي، ليتم التعاقد معكم وتحديد احتياجاتكم ورغباتكم بأعلى مستوى من الجودة والاحترافية.

فو تواصلكم مع شركة فحص تسرب الماء بالرياض يتم الرد عليكم من قبل خدمة العملاء المتخصصة خلال وقت قصير ليعملوا على تقديم الخدمات التي نطرحها والطرق والأساليب المتبعة من قبل فريق العمل، ومساعدتك في الاختيار، كما يتمكنوا من الإجابة على كافة الأسئلة والتساؤلات التي تخطر ببال العملاء من أسعار الخدمات وطرق العمل وغيرها العديد، فنحن نعمل للحفاظ على جودة منازلكم وحماية المبنى بالكامل، حيث نقوم بالتالي:

  • الرد عليكم على وجه السرعة.
  • إرسال المتخصصين القادرين على فحص وتقييم حالة المشكلة.
  • يتم إرسال فريق العمل بالمعدات والأدوات المجهزة لكشف مكان تسرب المياه بدقة عالية ووقت قصير.
  • تحديد الميعاد الذي يتناسب مع العميل لإرسال فريق العمل ليباشروا عملهم.

أسعار شركة فحص تسرب الماء بالرياض

تتيح الشركة الكثير من الخدمات المميزة بأسعار مخفضة للغاية وذلك مقارنة بأسعار أي شركة من الشركات الأخرى التي تعمل في هذا المجال، بجانب الخصومات والعروض المتاحة على مدار العام، ولكن هناك العديد من العوامل التي يتم من خلالها تحديد أسعار الخدمات بعناية شديدة، وتتضمن تلك العوامل التالي:

  • نوع وتأثر الأنابيب والمواسير بالمياه.
  • نوع الأجهزة والمعدات المستخدمة في الفحص.
  • الخبرة التي يمتلكها فريق العمل في تقديم الخدمات.
  • موقع العميل.
  • حجم الأضرار التي يتعرض لها المبنى.

سارعوا في التواصل مع شركة فحص تسرب الماء بالرياض للحصول أفضل الخدمات التي تحافظ على المباني الخاصة بكم.

Rate this post