مؤسسة عوازل نجران

مؤسسة عوازل نجران


مؤسسة عوازل نجران تعد من الشركات الرائدة في مجال عزل الأسطح، حيث تتمتع بقدرتها الكبيرة على تقديم خدمات متكاملة وعالية الجودة وهي التي تتوافق مع أحدث المعايير العالمية، فقد تم تأسيس الشركة بهدف القيام بتلبية احتياجات السوق المحلي من العديد من حلول العزل المتقدمة، كما تسعى جاهدة إلى القيام بتوفير حماية فعالة لكل المباني ضد تأثيرات العوامل البيئية المختلفة.

تقدم المؤسسة مجموعة واسعة ومتنوعة من خدمات العزل وهي التي تشمل عزل الأسطح ضد تسرب المياه وعزل الحرارة وعزل الصوت يتم ذلك من خلال استخدام أحدث المواد والتقنيات المتاحة، كما تعتمد الشركة على فريق عمل مدرب على استخدام أحدث المعدات من أجل ضمان تنفيذ عمليات العزل بكفاءة عالية بناء على أعلى معايير الجودة، وبالتالي يساهم هذا في زيادة عمر المباني وأيضاً تقليل تكاليف الصيانة.

مؤسسة عوازل نجران

تعد مؤسسة عوازل نجران واحدة من أفضل المؤسسات المتخصصة في العمل على تقديم خدمات عزل الأسطح، وذلك بفضل خبرتها الواسعة في هذا المجال والتي قد مكنتها من تجاوز التحديات التي من الممكن أن تواجهها باقي الشركات الأخرى، كما أن الشركة تسعى دائماً إلى إيجاد الحلول المثالية من أجل أن تقوم بتقديم خدمة متميزة للعملاء.

تمتلك الشركة فريق عمل متميز وهو الذي يضم نخبة من أمهر الفنيين والمهندسين المتخصصين في مجال العزل، حيث يعمل هذا الفريق على القيام بتقديم الخدمات بدقة عالية وبسرعة وكفاءة، كما يتمتع كل أعضاؤه بالتدريبات المكثفة فهم يستخدمون أحدث الأدوات والتقنيات المتطورة من أجل تحقيق أفضل النتائج.

كما تعتمد المؤسسة على استخدام افضل مواد العزل، حيث يقوم الفريق بالعمل على معاينة الموقع بدقة لاختيار المادة الأنسب كما يكون حريص على الجودة، تستورد المؤسسة كل المواد من الخارج من أجل ضمان قوتها وقدرتها على التحمل، والتأكد من مطابقتها لكل المعايير الخاصة بمنظمة الصحة العالمية، بهدف الحفاظ على صحة العملاء وأيضاً فريق العمل على حد سواء.

طرق العزل في مؤسسة عوازل نجران

تختلف طرق تركيب العوازل على الأسطح التي تعتمدها مؤسسة عوازل في نجران، حيث يتم اختيار الطريقة الأنسب بناء على حالة السطح قبل العزل ويتم ذلك من بعد جمع البيانات اللازمة من أجل تحديد الخيار الأمثل، ومن أهم طرق العزل المتبعة هي التالي:

العزل التقليدي للأسطح

يعتمد هذا النظام التقليدي على القيام باستخدام العزل الحراري كأنها طبقة أولى وعازلة للأسطح ومن بعدها طبقة حماية من أحد العوازل المائية المتعارف عليها، وعلى الرغم من القيام باستخدام هذه الطريقة لعدة سنوات فإن مؤسسة عوازل نجران لا تفضلها نتيجة محدودية قدرة العوازل المائية على تحمل درجات الحرارة العالية التي تنتج عن أشعة الشمس القوية، وهذا قد يؤدي إلى فشل العازل المائي في منع تسرب المياه.

بالإضافة إلى أن العزل الحراري يمكن أن يفقد خصائصه بشكل تدريجي، لذلك في حالة ما كنت تفضل هذا النوع من العزل، فيكون من الضروري اتخاذ العديد من الإجراءات الإضافية من أجل حماية طبقات العزل المطبقة من دون تحميل السطح وزن زائد.

العزل المقلوب للأسطح

تعتبر تلك الطريقة أكثر تطور وهي تعالج المشكلات التي تنشأ نتيجة العزل التقليدي للأسطح، وفي هذا النظام يتم العمل على وضع طبقة العزل الحراري فوق طبقة العزل المائي، وهو ما يساعد على حجب أي تسرب التي تنتج عن الإشعاع الحراري من الشمس.

تضمن مؤسسة عوازل نجران اختيار عازل حراري عالي المقاومة من أجل امتصاص الأبخرة والمياه التي تكون بنسبة لا تتجاوز 0.02%، بهدف ضمان بقاء العازل قوي وأيضاً عدم فقدانه لأي من خصائصه مع مرور الوقت.

مميزات مؤسسة عوازل نجران

تتمتع مؤسسة عوازل في نجران بالعديد من المميزات التي تجعلها واحدة من أبرز المؤسسات التي تقديم خدمات العزل بجودة عالية وهذا جعل العديد من العملاء يرغبون في التعاقد معها من أجل الحصول على مميزاتها، ومن أهم تلك المميزات هي التالي:

خبرة واسعة

تمتلك المؤسسة بالخبرة الكبيرة في مجال عزل الأسطح وهذا ما يمكنها من العمل على تطبيق أحدث الأساليب والتقنيات المتطورة، كما ساهمت سنوات الخبرة هذه في العمل على تعزيز مهارات الفريق في التعامل مع كل أنواع الأسطح، سواء كانت أسمنتية أو معدنية أو خشبية أو قرميد.

فريق عمل مؤهل

تتوفر لدى مؤسسة عوازل نجران نخبة من الكوادر البشرية المدربة على أعلى مستوى، حيث تقوم المؤسسة بالعمل على اختيارهم بمنتهى الدقة والعناية من أجل تقديم خدمات مميزة للعملاء، كما أن فريقنا يمتلك الخبرة والمهارة التي مكنتهم من التعامل معها بمنتهى الكفاءة مع جميع أنواع الأسطح مهما كانت حالتها أو حجمها.

أسعار تنافسية

تقدم المؤسسة مجموعة من الأسعار المناسبة للجميع، بالإضافة إلى توفير مجموعة كبيرة من الخصومات والعروض التي تهتم بالعمل على تجديدها باستمرار لكي تجذب كل العملاء لها وتعمل على تلبية احتياجاتهم.

مواد عزل عالية الجودة

تضمن المؤسسة لكل عملائها استخدام أفضل مواد العزل في عزل الأسطح، وهي التي يتم استيرادها من الخارج والتي تكون معتمدة من خلال منظمة الصحة العالمية، وذلك من أجل ضمان مقاومتها لكل التغيرات الجوية والمناخية وأيضاً ضمان حماية فعالة للأسطح.

خدمات مؤسسة عوازل نجران

تقدم مؤسسة عوازل نجران مجموعة واسعة ومختلفة من الخدمات المصممة خصيصاً من أجل تلبية احتياجات العملاء المختلفة في مجال العزل، كل خدمة يتم اختيارها بمنتهى العناية بناء على احتياجات العميل وظروف المبنى، ومن أهم الخدمات التي تقوم بتقديمها الشركة هي التالي:

خدمة العزل الحراري

العزل الحراري هو من أهم وأبرز الخدمات التي تقدمها المؤسسة والذي يهدف إلى تقليل تسرب الحرارة إلى داخل المبنى أو من داخله إلى خارجه، كما يتم تحقيق ذلك من خلال استخدام مواد خاصة تتمتع بخاصية العزل الحراري، تعتبر تلك الخدمة مهمة بصورة كبيرة في فصل الصيف، حيث تسهم في الحفاظ على درجة الحرارة المناسبة داخل المبنى وبالتالي يعمل على تقليل من الحاجة لاستخدام أجهزة التبريد.

فوائد العزل الحراري للمنشآت السكنية

هناك العديد من الفوائد التي يتمتع بها العزل الحراري ومن أهم تلك الفوائد هي التالي:

  • أثبتت العديد من التجارب أن استخدام العزل الحراري يمكن أن يساعد في التقليل من استهلاك الطاقة الكهربائية وذلك بنسبة تصل إلى 40% في كل المنشآت المختلفة.
  • يساعد العزل الحراري للمبنى في الاحتفاظ على بدرجة الحرارة المطلوبة لمدة أطول من دون الحاجة إلى تشغيل أي أجهزة تبريد بشكل مستمر.
  • يقلل بشكل ملحوظ من استخدام أجهزة التكييف وبالتالي يخفض من التكاليف الخاص باستهلاك الطاقة وصيانة الأجهزة.
  • يحمي العزل الحراري المبنى من أي تغييرات مناخية وأي تقلبات جوية، وبالتالي فهو يزيد من عمره الافتراضي.

مواد العزل الحراري المستخدمة

تستخدم المؤسسة عدة مواد للعزل الحراري وهي التي تعمل على عزل الحرارة بشكل نهائي عن المبنى، أي تعزل دخول الحرارة إلى الداخل أو خروجها من المبنى، ومن أهم وأفضل مواد العزل الحراري المستخدمة هي التالي:

الألياف الزجاجية

تعتبر الألياف الزجاجية واحدة من أكثر المواد شيوعاً في العزل الحراري، فهي تتكون من نسيج متين مكون من مجموعة من الخيوط الدقيقة من الزجاج، وهي التي تعد فعالة للغاية في التقليل من انتقال الحرارة، كما تستخدم تلك الألياف في عزل الأسطح والجدران والأسقف، ومع ذلك يكون من الضروري الالتزام بالعديد من إجراءات السلامة أثناء تركيبها من أجل تجنب أي حوادث.

السليلوز

السليلوز هو عبارة عن مادة عزل مكونة من الورق المقوى الذي يعاد تدويره وتعتبر من المواد الصديقة للبيئة، يتم القيام باستخدامها في العزل الحراري بمنتهى الفعالية الكبيرة، وهي اختيار ممتاز للمباني التي تركز على الاستدامة.

الألواح الصخرية

تعتبر الألواح الصخرية واحدة من أكثر المواد فعالية في العزل الحراري للأسقف، حيث توفر مستوى عالي من الدقة والأداء، ومع ذلك فإن قلة الوعي بتلك المادة يكون نتيجة إلى ارتفاع تكلفتها نسبياً وهو ما يؤدي إلى عدم استخدامها بطريقة واسعة.

خدمة العزل المائي

يعتبر خدمة العزل المائي من أبرز خدمات مؤسسة عوازل نجران، حيث يتم استخدام العزل المائي من أجل منع تسرب المياه إلى المباني والهياكل المختلفة، وبالتالي فهو يساعد في حماية الجدران والأسطح والخزانات والأسقف والحمامات والمطابخ من أي تلف، كما يعتبر العزل المائي مرحلة هامة وأساسية في عملية البناء، حيث يلعب دور حيوي في حماية المباني من أي أضرار وأيضاً زيادة عمرها الافتراضي.

فوائد العزل المائي

يتمتع العزل المائي العديد من الفوائد الهامة والضرورية التي يكون بحاجتها كل العملاء، ومن أهم تلك الفوائد هي التالي:

  • يمنع العزل المائي حدوث أي تسرب للمياه وهو الذي يمكن أن يؤدي إلى إحداث تآكل أوتلف في الأساسات وبالتالي يتسبب في انهيار المبنى.
  • يساعد العزل المائي أيضاً في الحفاظ على درجة حرارة المبنى، وهو ما يقلل الحاجة إلى استخدام أجهزة التبريد أو التدفئة بصورة مكثفة.
  • يوفر العزل المائي حماية كبيرة للهيكل الإنشائي للمبنى ومن أجل أن يعزز من عمره الافتراضي.
  • يمنع العزل المائي حدوث أي تسرب لمياه الأمطار إلى الأسقف والجدران، وبالتالي يقوم بالحفاظ على سلامة البنية التحتية.

مواد العزل المائي

تستخدم مؤسسة عوازل نجران مجموعة كبيرة من مواد العزل المائي التي تكون عالية الجودة، أهم وأفضل تلك المواد هي التالي:

البيتومين

هي عبارة عن مادة سائلة يمكن العمل على تطبيقها بالرش، تتكون من مجموعة من مركبات عضوية طبيعية أو صناعية، وهي التي تتميز بقدرتها الكبيرة على منع تسرب المياه وأيضاً مقاومة لكل العوامل الجوية.

 البولي إيثيلين

يأتي البولي إيثلين على شكل ألواح أو لفائف خفيفة الوزن وأيضاً سهلة التركيب، وهو الذي يتميز بفعاليته الكبيرة في مقاومة الماء والرطوبة.

البولي يوريا

هو عبارة عن مادة سائلة تطبق بالرش والتي تتميز بمرونتها العالية وأيضاً قدرتها الكبيرة على مقاومة كل من الماء والرطوبة.

الأسفلت

مادة يتم صنعها من النفط وهي التي تأتي في صورة صلبة أو سائلة، كما يتميز الأسفلت بقدرته الكبيرة على مقاومة الماء والرطوبة بالإضافة إلى أنه اختيار اقتصادي.

خدمة العزل الصوتي

تقوم مؤسسة عوازل نجران بالعمل على تقديم مجموعة كبيرة من الخدمات التي يحتاجها العديد من العملاء ومن أهم تلك الخدمات هي العزل الصوتي، حيث تهدف إلى التقليل من انتقال الصوت بين الأماكن المختلفة.

يتم تحقيق ذلك عن طريق العمل على استخدام مواد عازلة للصوت وهي التي تتميز بكثافة وكتلة كبيرة وبالتالي يساعد على منع انتقال الصوت، أن تلك الخدمة تعتبر حيوية وهامة للغاية داخل كل من المنازل والمستشفيات وقاعات المحاضرات، حيث تساعد في خلق بيئة هادئة وأيضاً خالية من الضوضاء.

مواد العزل الصوتي

تعتمد مؤسسة عوازل نجران على مجموعة من كبيرة مواد العزل الصوتي التي تكون عالية الجودة، ومن أهم تلك المواد هي التالي:

ألواح الفوم

تصنع ألواح الفوم من رغوة البولي يوريثان، والتي يتم استخدامها في تكسية الآلات وفي غرف المحركات، كما تتميز تلك الألواح بمقاومتها العالية لكل المواد الكيميائية والرطوبة والغبار، وتعمل على توفير عزل فعال للصوت.

رغوة الرش العازلة للصوت

تلك المادة تأتي على شكل عبوة من الممكن العمل على رشها على الأرضيات والجدران وبين الطوابق، وهو ما يوفر عزل صوتي بين تلك المساحات.

الزجاج الليفي

يعرف أيضًا بالزجاج المعزول أو اللدائن التي تكون مدعومة بألياف زجاجية، وهو الذي يتوفر في هيئة ألواح وبلاطات بأحجام مختلفة وسهل القطع، كما يستخدم هذا النوع من العزل في عزل الأصوات ذات الترددات المتنوعة، وهو ما يجعله مثالي لكل المساحات التي تحتاج إلى تقليل الضوضاء.

خطوات مؤسسة عوازل نجران

تتبع مؤسسة عوازل في نجران مجموعة كبيرة من الخطوات المنظمة من أجل ضمان تقديم خدمة متميزة لكل عملائها، حيث أن إتباع الخطوات الصحيحة هو الذي يضمن العمل على تقديم الخدمة على أعلى مستوى ممكن، وتتمثل تلك الخطوات في التالي:

تقييم السطح

يبدأ الفني المتخصص بالعمل على معاينة السطح وأيضاً تقييمه لكي يتمكن من تحديد الأدوات ومواد العزل المناسبة والكمية العزل المطلوبة.

تنظيف السطح وإزالة الشوائب

ينظف فريق العمل السطح بصورة جيدة مع القيام بإزالة كل المخلفات والأتربة، ومن ثم يعقم ويجفف السطح تمامًا من أجل ضمان تطبيق العزل بشكل كامل على سطح نظيف.

معالجة العيوب

في حالة ما تم العثور على أي عيوب والتي منها الثقوب أو التشققات، يقوم الفريق بالعمل على معالجتها من خلال استخدام مواد العزل المناسبة وذلك قبل بدء عملية العزل.

القياسات والأبعاد

يأخذ فريق عمل مؤسسة عوازل نجران القياسات الدقيقة للسطح من أجل تحديد كمية مواد العزل اللازمة وأيضاً عدد الطبقات المناسبة التي من الممكن أن يتحملها السطح.

وضع الفوم

في البداية يتم العمل على وضع الطبقة الأولى من الفوم، ومن بعد أن تجف بشكل تام يتم القيام بإضافة الطبقة الثانية مع مراعاة تحديد ما هو السمك المناسب لكل طبقة.

معدل الميل

يتأكد الفريق من مدى دقة معدل الميل لكل طبقة عزل من أجل ضمان تصريف المياه بالطريقة الصحيحة نحو فتحات الصرف الصحي.

طلاء الطبقات

من بعد جفاف جميع الطبقات يتم القيام بطلاء السطح بمادة الأكريليك أو الأيبوكسي من أجل تعزيز الحماية وأيضاً توفير دفاع إضافي يكون ضد الحشرات.

متابعة العمل

يتابع الفريق بمنتهى الكفاءة العزل لمدة تتراوح إلى 6 أشهر من أجل ضمان فعاليته ومعالجة أي مشكلات قد تظهر بشكل مبكر.

أسعار مؤسسة عوازل نجران

تقدم مؤسسة عوازل نجران مجموعة من الأسعار التنافسية على جميع خدمات العزل مع القيام بالحفاظ على استخدام أفضل الكوادر الماهرة والمحترفة، وعلى الرغم من مدى جودة الخدمات تسعى المؤسسة لتقديم أسعار مناسبة تقوم بتلبية احتياجات العملاء، بالإضافة إلى ذلك توفر عروض وخصومات من أجل ضمان رضاهم الكامل.

تتأثر أسعار الشركة بالعديد من العوامل، والتي منها التالي:

  • حجم المنطقة التي يحتاج العميل إلى عزلها.
  • اختيار نوع العزل المناسب.
  • كمية المواد اللازمة للعزل.
  • الأدوات والأجهزة التي يتم استخدامها في عملية العزل.
  • عدد العاملين المكلفين بإتمام المهمة.
  • بعد مقر الشركة عن الموقع الخاص العميل.

في الختام تعتبر مؤسسة عوازل نجران من أفضل المؤسسات التي يمكنك الاعتماد عليها في عزل سطحك، حيث تمتلك الشركة فريق عمل ممتاز وتقوم باستخدام أجود أنواع العوازل.

5/5 - (5 أصوات)