افضل شركة عزل اسطح بنجران

افضل شركة عزل اسطح بنجران


يبحث الكثير من الأشخاص عن افضل شركة عزل اسطح بنجران تقوم بخدمات العزل باحترافية عالية حتى تظل لعمر افتراضي طويل، وتعتبر شركتنا واحدة من أفضل الشركات التي يمكن أن تجدها والتي تستطيع الاعتماد عليها بأمان وثقة كاملة، فهي تمتلك أفضل العمال والفنيين المحترفين بالإضافة إلى أسعارها المميزة التي لن تستطيع أن تجدها في أي مكان آخر.

من خلال هذا المقال سوف نتعرف على أهم ما يميز الشركة ويجعلها في مقدمة اختياراتك كما نتناول مجموعة الخدمات التي توفرها للعملاء.

افضل شركة عزل اسطح بنجران

تعتبر أعمال العزل من أهم الأشياء التي يحرص الكثير من الناس على تطبيقها في منازلهم، خاصة وأنها تعمل على توفير الحماية الكاملة من أي مخاطر قد تتعرض لها سواء بسبب التسربات المائية أو بسبب الحرارة العالية من التعرض المستمر للشمس، لذلك نجد أن القيام بعمل عزل حراري أو مائي هو من الأمور المهمة التي لا يجب إغفالها أبدا.

كما تعتبر شركتنا واحدة من الشركات الرائدة في هذا المجال على مدار سنوات طويلة استطاعت خلالها أن تبني لنفسها سمعة قوية في السوق وقامت بجذب عدد كبير من العملاء الذين وجدوا في الشركة الكثير من المزايا التي تجعلها خيارهم الدائم في أي وقت، فهي تتسم بالأمانة العالية وتعمل على تقديم الدعم والمساعدة للعملاء في كل وقت حتى بعد الانتهاء من تطبيق العزل، وهو ما زاد من الشعور بالراحة في التعامل معها.

Screenshot 2024 08 03 102510 افضل شركة عزل اسطح بنجران

مميزات شركة عزل نجران

هناك الكثير من المزايا التي تتمتع بها افضل شركة عزل اسطح بنجران والتي تساعدك في الحصول على أفضل خدمات العزل التي تحتاجها، وأهم ما تتميز به ما يلي:

  • تقوم الشركة بتوفير خدماتها من خلال فريق عمل على أعلى مستوى من الخبرة والكفاءة العالية في القيام بجميع أنواع العزل المائي والحراري والصوتي بأعلى جودة .
  • كما تستخدم أفضل المواد المستوردة التي تعمل على توفير عزل مثالي يتسم بالقوة والمتانة التي تدوم لسنوات طويلة، وهو ما يجعله من أفضل أنواع العزل في السوق.
  • تعمل الشركة على تقديم خدماتها في الوقت المتفق عليه مع العميل بدون أي تأخير وفي الموعد المناسب الذي يقوم بتحديده حسب ما يتناسب مع ظروفه في أي وقت من اليوم.
  • كما تقوم الشركة بتسليم العميل ضمان على الخدمة لمدة سنة كاملة تتعهد خلالها بعمل صيانة مجانية للعزل التالف وتتعهد بالحضور فورا بدون أي تأخير.
  • قبل تطبيق العزل يتم عمل الفحص اللازم للمواسير والأسطح والتأكد من عدم وجود أي تسربات مائية قبل العمل حتى لا يحدث أي مشكلة بعدها، وتقوم باستخدام أحدث الأجهزة التي تعمل على تحديد مكان التسرب بسهولة دون الحاجة إلى التكسير مما يوفر الكثير من التكاليف على العميل.
  • تقوم الشركة باستخدام مواد عزل صديقة للبيئة لا تسبب أي انبعاثات كيماوية ضارة تؤدي إلى حدوث التلوث أو الأمراض للسكان.

خدمات شركة عزل الأسطح

تتعدد الخدمات التي تحرص افضل شركة عزل اسطح بنجران على تقديمها للعملاء، فهي تقوم بتوفير خدمات مميزة، من أهمها ما يلي:

خدمات العزل الحراري

تعتبر افضل شركة عزل اسطح بنجران واحدة من أكبر الشركات الرائدة التي تقوم بأعمال العزل الحراري باستخدام أفضل المواد، فالكثير من العملاء يحتاجون لعمل هذا النوع من العزل على السطح والجدران بسبب تعرضها الدائم للشمس والحرارة العالية طوال اليوم فيؤدي ذلك إلى امتصاصها بالدخل وتسبب الجو الحار في المكان، ولكن عند تطبيق العزل تجد أنه يمنع امتصاص الحرارة وبالتالي يعمل على تلطيف الجو بشكل كبير مما يقلل من استهلاك المكيفات وبالتالي يقلل من فواتير الكهرباء.

وتقوم الشركة بتطبيق أنواع العزل الحراري وخاصة عزل الفوم بكفاءة عالية وباستخدام أجود الخامات، حيث يعتبر الفوم من أكثر المواد اللازم استخدامها والتي لا تحتاج الكثير من التكاليف كما أنه قوي ويدوم لسنوات طويلة.

العزل المائي

يعتبر العزل المائي من أهم أنواع العزل التي تقوم بها افضل شركة عزل اسطح بنجران للجدران والأسطح ومواسير المياه في المطابخ والحمامات والبنية التحتية، فهو يعمل بشكل فعال على حماية المنازل من التسربات المائية التي تمثل خطورة كبيرة عليها وقد تؤدي إلى انهيارها وسقوطها.

كما تعمل الشركة على استخدام أفضل الأجهزة المتطورة التي تعمل على كشف مكان التسربات المائية بدقة من خلال مجموعة من أفضل الفنيين المحترفين الذين لديهم الخبرة الكبيرة في التعامل مع هذه الأجهزة، وبعدها يتم تطبيق العزل بالمواد المناسبة والتي يختارها العميل حسب سعرها.

خدمة العزل الصوتي

يمكن اعتبار العزل الصوتي مهم جدا في الكثير من الأماكن وهو يمنع وصول الأصوات الخارجية إلى المكان والعكس، ويتم استخدامه في السينمات والقاعات الدراسية والشركات في قاعات الاجتماع، كما يستخدم في أحيان كثيرة في المنازل، حيث تكون بعض المنازل قريبة من بعضها ويكون الصوت قريب للغاية، كما يمكن أن يتم استخدامه داخل المنزل الواحد لعزل الصوت عن غرفة السينما مثلا أو غرفة المكتب.

وتقوم افضل شركة عزل اسطح بنجران باستخدام الفوم وغيره من المواد الفعالة الذي يعطي أفضل النتائج ويتم تطبيقه باحترافية عالية بأفضل الوسائل في وقت قياسي.

خدمة العزل البارد

يعتبر العزل البارد من ضمن الخدمات المميزة التي تقوم بها الشركة وهو نوع من أنواع العزل باستخدام مادة البيتومين والذي أصبح شائع الاستخدام بنسبة كبيرة في السنوات الأخيرة نظرًا لما يتسم به من مزايا كثيرة، فهو سهل الاستخدام لا يحتاج إلى التسخين قبل بدء العمل وبالتالي يمكن تطبيقه وهو بارد وهذا يعني الانتهاء من العمل بسرعة أكبر، بالإضافة إلى ذلك فهو يتميز بالقوة والمتانة العالية ويدوم لسنوات طويلة لأنه من المواد اللزجة التي يصعب إزالتها.

ويعتبر البتيومين من أفضل المواد الطبيعية الصديقة للبيئة ولكن يضاف إليها مجموعة من المواد الأخرى مثل البيتومين المؤكسد ولفائف البيتومين وأيضًا سائل البيتومين، وهو يستخدم في المناطق المغطاة أكثر من المناطق المكشوفة ويعطي فاعلية أكبر، وهو يحقق أفضل النتائج لأن له القدرة العالية على تغطية جميع الشقوق والثقوب بشكل كامل كما أنه لا يسبب ظهور الحشرات

 خطوات تطبيق العزل للأسطح

تقوم افضل شركة عزل اسطح بنجران بتطبيق مواد العزل اللازمة على الأسطح والجدران من خلال مجموعة من الخطوات والتي تتمثل فيما يلي:

  1. في البداية بعد أن يقوم العميل بتسجيل طلب العزل لدى قسم خدمة العملاء في الشركة يتم التعامل مع الطلب فورا ويقوم الموظف بتحويله إلى الفريق الفني.
  2. تقوم الشركة بإرسال مندوب إلى الموقع لعمل المعاينة اللازمة لتحديد نوع العزل المطلوب والتعرف على المساحة وحالة السطح لتجهيز ما يلزم من مواد وخامات.
  3. في حال كان هناك أي تسربات مائية يتم معالجتها أولا وتصليح أي مواسير مكسورة ثم سد الشقوق والتصدعات لضمان تطبيق العزل بشكل جيد عليها.
  4. يتم تنظيف السطح بالكامل من الأتربة وإخلائه من أي شئ زائد.
  5. يقوم الفنيين بتطبيق نوع العزل الذي تم اختياره وتركه فترة حتى يجف تمامًا، ثم يتم عمل طبقة أخرى لضمان الحصول على نتائج أفضل وتركها أيضا حتى تجف.
  6. بعدها يتم اختبار العزل بعد التأكد من جفافه تماما بوضع كمية من المياه وملاحظتها جيدًا للتأكد من عدم تسربها ثم القيام بتسليم العميل الضمان والمغادرة بعد تنظيف المكان بالكامل.

أنواع خامات العزل المائي

تستخدم شركة عوازل نجران التي تعتبر افضل شركة عزل اسطح بنجران أنواع مختلفة من مواد العزل المائي اللازمة والتي تعطي نتائج مميزة، وهذه المواد هي:

الألواح المعدنية

هناك العديد من أنواع الألواح المعدنية التي تعمل الشركة على استخدامها وتعتبر فعالة بشكل كبير في منع تسرب المياه والرطوبة إلى المكان، وتوجد ألواح مصنوعة من الستانلس ستيل وأخرى مصنوعة من الرصاص وألواح الألومنيوم والنحاس والحديد وكل نوع منها يتميز بالقوة والمتانة العالية والقدرة على مقاومة التسربات المائية بشكل جيد، ولكن لفترة معينة لأن بعض الأنواع منها غير مقاومة للصدأ وتتعرض بعد فترة للتآكل بسبب سقوط الأمطار مما يؤدي إلى تسرب الماء بداخلها، لذلك هي أقل أنواع العزل جودة.

البولي يوريثان

يمكن اعتبار البولي يوريثان من أفضل المواد التي يتم استخدامها في مقاومة التسربات المائية التي تعاني منها الأسطح وهو ليس قاصر فقط على عزل المياه ولكنه فعال أيضًا في عزل الرطوبة العالية من المكان، وهو من المواد المرنة التي يمكن تطبيقها بسهولة ويمكنها تغطية المكان بالكامل بفاعلية كبيرة.

أنواع العزل الحراري

تقوم شركة عزل أسطح بنجران بعمل أنواع العزل الحراري بشكل جيد على الأسطح والجدران، وهي تعتبر افضل شركة عزل اسطح بنجران يمكن الاعتماد عليها في توفير أفضل الخامات في العزل الحراري، والتي تقدم نتائج فائقة الجودة، ومن الأنواع المستخدمة ما يلي:

مادة البوليسترين

يمكن اعتبار البوليسترين من أفضل أنواع العزل الحراري وهو عبارة عن ألواح مصنوعة من الفلين تتمتع بالجودة العالية والقدرة على منع امتصاص الحرارة بشكل فائق، وتأتي إما بشكل ممدد أو مبثوق ويعتبر النوع الأخير هو الأكثر شيوعًا لأنه يعتبر عملي وفعال أكثر.

الصوف الصخري

عبارة عن أنواع من الألواح الصلبة التي يتم تركيبها على الأسطح والتي تفيد ليس فقط في العزل الحراري، ولكنها تستخدم أيضا في العزل الصوتي ، إلا أنه غير مجدي عند تركيبه خاصة في الأماكن المعرضة للمياه والأمطار لأنه يسمح بتسرب المياه بداخله.

الصوف الزجاجي

يمكن اعتباره أعلى فاعلية من الصوف الصخري وهو ياتي إما في شكل ألواح مرنة أو صلبة ويعتبر سهل التركيب.

البولي يوريثين

يأتي البولي يوريثين في شكل إما حبيبات أو ألواح ويعتبر من أفضل الخامات التي تقوم بتطبيقها افضل شركة عزل اسطح بنجران لأنه سهل التطبيق ويمكن استخدامه إما بالرش أو الفرد وهو فعال بشكل كبير لأنه يغطي كل الجوانب والزوايا ولا يترك مكان دون معالجته بشكل جيد.

أرقام شركة عزل نجران

إذا كنت تريد الحصول على خدمات افضل شركة عزل اسطح بنجران يمكنك التواصل معها من خلال أرقام الهاتف المحمول أو عن طريق الخط الساخن، كما يمكن التواصل من خلال البريد الإلكتروني الخاص بها.

ويمكنك زيارة مقر الشركة بنفسك والتعرف على كل الخدمات المتاحة في الشركة والتي تقدمها بأرخص الأسعار الموجودة في السوق، كما يمكن التعرف على العروض والخصومات المميزة التي توفرها لجميع العملاء والتي لن تجدها في أي مكان آخر، فالشركة تحرص دائما على رضا العملاء.

بهذا نكون قد تعرفنا على خدمات ومميزات افضل شركة عزل اسطح بنجران، كما تناولنا أنواع العزل التي تقدمها.

5/5 - (1 صوت واحد)