شركة عزل فوم بالخرج

شركة عزل فوم بالخرج


تعد شركة عزل فوم بالخرج واحدة من أهم الشركات التي تعمل في السوق والتي تقدم خدمات عزل مميزة باستخدام أجود أنواع الفوم المستورد والذي يعطي أفضل النتائج في أي نوع من أنواع العزل، وهي تقوم بتوفير خدماتها بأسعار مميزة تنافس بها كبرى الشركات في السوق، لذا تجد أنها تمتلك عدد كبير من العملاء المستمرين معها على مدار سنوات طويلة استطاعت الاحتفاظ بهم بالخدمة المميزة وأعمال العزل المتنية التي تدوم لأطول وقت ممكن.

من خلال هذا المقال سوف نتعرف على المزيد عن خدمات الشركة وأهم المزايا التي يمكن أن تجدها عند استخدام عزل الفوم.

أفضل شركة عزل فوم بالخرج

يمكنك الاعتماد على شركتنا إذا كنت تريد القيام بعمل عزل فوم للأسطح الخاصة بمنزلك للحفاظ عليها لمدة طويلة بعيدًا عن التلف والأضرار التي تسببها التسربات المائية والحرارة العالية، فمن المعروف أن الفوم يصلح لكل أعمال العزل الحراري والمائي والصوتي وهو فعال بشكل كبير.

وتقوم الشركة من خلال فريق عمل احترافي بتطبيق العزل في وقت قياسي بدون أي تأخير، كما أنها تحرص على استخدام كل ما هو جديد في مجال العزل من تقنيات ومعدات متطورة تساعد على تطبيقه بصورة قوية تعطيه الفاعلية المطلوبة، بالإضافة إلى أنها تقوم بالعمل من خلال مواد مرخصة حاصلة على تراخيص من الجهات المختصة متوافقة مع الاشتراطات البيئية المعيارية.

كما يعتبر رضا العميل هو الهدف الأول بالنسبة لشركتنا لذلك فهي تقدم أسعار مميزة لا تتناسب مع مستوى الجودة العالية في الخدمة فقط لجذب أكبر عدد ممكن من العملاء من كل مكان داخل وخارج الخرج.

Screenshot 2024 08 03 102510 أرخص شركة عزل فوم بالخرج

أهم أنواع عزل الفوم

هناك العديد من أنواع خامات الفوم التي تقوم شركة عزل فوم بالخرج باستخدامها في أعمال العزل التي تقوم بها ومن أهمها ما يلي:

مادة البوليسترين

من أشهر مواد العزل التي تقوم الشركة باستخدامها والتي تناسب عمل العزل الحراري لأنها مقاوم جيد للرطوبة والحرارة العالية ويمكن استخدامها إما في صورة قوالب أو حبيبات، ويمكن استخدامها في الأماكن المختلفة خاصة في المصانع التي تستخدم الحرارة العالية في العمل.

يستخدم البوليسترين أيضا في العزل الصوتي وهو مناسب لعزل أصوات الماكينات العالية كما أنه مناسب للقاعات العلمية والشركات والمكاتب وغيرها.

الصوف المعدني

من أنواع عزل الفوم التي تستخدمها شركة عزل فوم بالخرج وهو نوع من خامات البازلت المستخدمة خاصة في مصانع الحديد والصلب وهي فعالة بشكل كبير في عزل الحرارة، ويأتي في صورة رولات يتم تثبيتها على الأسطح باستخدام الحرارة العالية.

البولي يوريثان

من أفضل مواد الفوم التي تصلح لتطبيقها في عمل العزل المائي والحراري معا ويمكن تطبيقها على الجدران والأسطح وأي مكان في المبنى بفاعلية، فهي من المواد السهلة في تطبيقها بالإضافة إلى أنها خفيفة الوزن لا تمثل أي ثقل على السطح.

الفايبر جلاس

إذا كنت تريد عزل مثالي لمنزلك فإن الفايبر جلاس يعتبر خيار مثالي وهو من أكثر الأنواع التي تستخدمها شركة عزل فوم بالخرج ويطلق عليه الصوف الزجاجي، ويعد من أفضل الأنواع المقاومة للحرارة العالية وغير قابل للاشتعال وبالتالي فهو آمن تمامًا، بالإضافة إلى ذلك فهو يتميز بسعره المنخفض إلى حد كبير مقارنة بالأنواع الأخرى رغم فاعليته الكبيرة.

خدمات شركة عزل الفوم

تقوم شركة عزل فوم بالخرج باستخدام خامة الفوم في عمل العزل الحراري والمائي والصوتي لجميع السطح والجدران في المنازل والشركات والمصانع وغيرها من الأماكن الأخرى من خلال أفضل العمال والفنيين، وهي توفر الكثير من الخدمات باستخدام هذه المادة كما يلي:

  • استخدام عزل الفوم على أسطح المباني والذي يحميها من التسربات المائية الناتجة لتعرضها المستمر للعوامل الجوية المختلفة من الأمطار والسيول فهو يعمل كعازل مائي ممتاز.
  • كما يستخدم الفوم في عمل العزل الحراري للأسطح والجدران والذي يحميها من الداخل والخارج من امتصاص الحرارة العالية وأيضا في الشتاء يعمل كعازل للبرودة وبالتالي فهو يعمل على ضبط درجة الحرارة داخل المنازل ويقلل من الحاجة لاستخدام المكيفات والمراوح.
  • يستخدم الفوم أيضا في عزل الخزانات وجدرانها من الداخل والخارج وخاصة يتم فيه استخدام فوم الصوف الزجاجي والسليولوز والبوليسترين والتي تعتبر من أكثر المواد الفعالة عند الاختلاط بالماء ولا تسبب أي أضرار على مياه الشرب وتعتبر مقاوم جيد للرطوبة والحرارة الخارجية.
  • كذلك عمل الصيانة الدورية وترميم العزل القديم وتصليح التلف الموجود فيه لإعادته أفضل مما كان للحصول على أفضل نتائج الحماية من الحرارة والمياه.
  • تقوم الشركة بتطبيق أنواع العزل الصوتي على الجدران والأسطح في الأماكن المختلفة في المكاتب والقاعات وأيضا في المنازل وغيرها.

خطوات عزل الفوم للجدران

هناك مجموعة من الخطوات التي تقوم بها شركة عزل فوم بالخرج عند القيام بتقديم خدماتها، والتي تتمثل فيما يلي:

  1. بعد الاتصال على شركتنا يتم الاتفاق على الموعد المناسب لبدء العمل، ومن ثم تقوم الشركة بإرسال مندوب لمعاينة المكان والتعرف على المساحة وعلى نوع العزل المناسب لها.
  2. يقوم الفريق بالتوجه إلى الموقع مع العدد والأدوات والمواد الخام ثم يتم تجهيز المكان بشكل جيد قبل البدء في العمل من خلال تنظيفه تهيئته أولًا.
  3. بالنسبة للجدران يتم إزالة الدهانات القديمة ومعالجة الثقوب والنتوءات قبل بدء العزل من خلال وضع طبقة من المعجون كبطانة للعزل.
  4. ثم يتم الانتظار حتى يجف المعجون تماما ثم يتم دهان طبقة من الإيبوكسي وتركها فترة كافية حتى تجف.
  5. يتم تكرار العملية حتى يتم الوصول إلى السمك المطلوب حسب حاجة الجدار.
  6. بعد الانتهاء من العمل يتم الانتظار حتى يجف العزل تماما ويتم التأكد من عدم وجود أي مشكلة وخلو الجدار من الرطوبة ثم يتم تسليمه للعميل.

أضرار عدم حماية المنزل بالفوم

هناك ضرورة كبير لعمل حماية كاملة للمباني باستخدام العزل من خلال شركة عزل فوم بالخرج التي تملك الكفاءة والمهارة العالية في تطبيق أنواع العزل بالشكل المطلوب، وهناك الكثير من الأضرار التي تحدث نتيجة التسربات المائية على الأسطح، حيث تؤدي إلى ضعف هيكل البناء ووصول المياه إلى حديد الخرسانة وحدوث الصدأ والتآكل ما يهدد البناء بالسقوط، وبالتالي يسبب خطورة على الأشخاص المقيمين فيه.

من ناحية أخرى يؤدي إلى الرطوبة العالية التي تسبب العفونة وتعمل على تكاثر الفطريات والجراثيم في المكان مما يسبب أمراض خطيرة مثل الربو والحساسية، بالإضافة إلى ذلك فإن العزل بالفوم فعال جدا في مقاومة الحرارة العالية التي تؤدي إلى تشققات في الأسطح بالإضافة إلى الشعور بسخونة في المكان في الصيف وبرودة عالية في الشتاء.

كيفية التواصل مع شركة عزل الفوم

توفر شركة عزل فوم بالخرج العديد من أرقام الهاتف التي يمكن التواصل مع خدمة العملاء من خلالها طوال ساعات العمل، كما توفر أرقام مخصصة للرسائل طوال اليوم، كما يمكن الدخول على صفحات الشركة على الفيس بوك والانستجرام والتعرف على أعمالها على الطبيعة من خلال مقاطع الفيديو الحية التي يتم فيها تصوير العزل على الطبيعة.

بصفة عامة يمكن القول أن شركة عزل فوم بالخرج من أفضل الشركات التي تقدم خدمات عزل مميزة بأسعار رخيصة توفر الكثير من الأعباء على العميل.

Rate this post