اسعار عزل الفوم بالرياض

اسعار عزل الفوم بالرياض


يتساءل العديد من الأشخاص عن اسعار عزل الفوم بالرياض حيث تختلف الأسعار وفق نوع الفوم ومدى كثافته، كلما ازداد كثافة الفوم الحراري ازدادت فعاليته ومقاومته العالية للحرارة والرطوبة، كما أن عزل الفوم يعتبر من أرخص أنواع مواد العزل بالمقارنة مع الأنواع الأخرى في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، وأيضا عزل الفوم يعتبر من أجود أنواع مواد العزل في الوقت الحاضر والأكثر انتشارا، كما أن عزل الفوم يعمل على حماية الأسطح المختلفة من الرطوبة ودرجة الحرارة المرتفعة بالإضافة إلى العروض والخصومات التي تقوم الشركة بتقديمها لعملاء والتي لاقت إقبال كبير عليها والذي ساعدها على اكتساب ثقة العملاء في خدماتنا.

اسعار عزل الفوم بالرياض

يتساءل العديد من الأشخاص عن ما هي شركة عزل فوم بالرياض  ويبحث الكثير عنه، حيث أن عزل الفوم من أكثر مواد العزل التي تتناسب مع جميع الأسطح، كما أنه له العديد من الاستخدامات حيث يمكن استخدامه في العزل المائي والعزل الحراري، وذلك بسبب أن سطح المبنى أكثر ما يتعرض للعوامل الخارجية القاسية حيث يتعرض في فصل الشتاء إلى سقوط مياه الأمطار الغزيرة والتسربات المتنوعة، وفي فترة فصل الصيف يتعرض لأشعة الشمس الحارة والضارة، مما يجعل الكثير من الأشخاص يبحثون عن أفضل حل وهو عزل الفوم.

تقوم الشركة المتخصصة في مجال عزل الأسطح بالفوم باستخدام أجود أنواع الفوم لعزل الأسطح والمحافظة عليه من الحرارة والمياه، كما أنه قد يختلف سعر الفوم من مكان إلى أخر لكن في الشركة تقدم أرخص سعر في مدينة الرياض من بين شركات عزل الأسطح المتواجدة في المملكة العربية السعودية، كما أن الشركة تحرص على اتباع الطرق والأساليب والتقنيات الحديثة في مجال العزل التي تساعد على الحصول على أفضل النتائج في عزل الأسطح المختلفة.

أرخص خدمة عزل فوم بالرياض

تقدم الشركة المتخصصة في تقديم خدمات عزل الفوم للأسطح المختلفة أرخص اسعار عزل الفوم بالرياض حيث تقدم الخدمة بأسعار مخفضة رغم العمل على الحصول على نتيجة على أعلى مستوى من الجودة والكفاءة، كما يعتقد بعض الأشخاص أن عملية عزل الفوم تعتبر من العمليات الصعبة وأيضا مواد العزل المستخدمة في هذه العملية مكلفة بعض الشيء، إلا أنه مع شركة عزل الفوم في الرياض يمكنك الحصول على أفضل خدمة بأسعار رخيصة ومناسبة، بالإضافة إلى أن الشركة تقوم بتقديم أفضل العروض والخصومات وذلك لكي تتمكن من الحصول على سطح خالي من مشاكل تسربات المياه وأيضا من مشكلة ارتفاع درجات الحرارة.

مقال يهمك : شركة عزل فوم الرياض

خطوات عمل عزل الأسطح بالفوم 

تقدم الشركة المتخصصة في تقديم خدمات عزل الأسطح بالفوم التي توفرها بأرخص اسعار عزل الفوم بالرياض باتباع بعض الخطوات التي تتم على أعلى مستوى من الدقة والكفاءة وذلك لضمان الحصول على أفضل النتائج من عزل الأسطح والأرضيات والجدران بالفوم، وإليك هذه الخطوات:

  • في البداية يقوم العميل بالتواصل مع خدمة عملاء الشركة وطلب الخدمة وتحديد موعد معه من أجل القيام بالمعاينة ثم يتم وضع خطة العمل المناسبة.
  • يتوجه فريق العمل إلى المكان المراد ويقوم المشرف بعمل المعاينة بطريقة جيدة وذلك لتحديد المواد والمعدات اللازمة وأيضا تحديد السعر.
  • بعد الاتفاق مع العميل يبدأ فريق العمل بتنظيف السطح بشكل جيد، حيث يتم إزالة جميع الأتربة والأوساخ وأي شئ آخر قد يعيق من عملية تطبيق العزل بالشكل الصحيح.
  • يتم بعد ذلك ترميم ومعالجة جميع الثغرات والتشققات قبل تطبيق العزل وذلك لضمان الحصول على أفضل النتائج.

الانتظار بعض الوقت لتوزيع الطبقة الثانية 

  • يتم وضع مادة عزل الفوم على السطح وتوزيعها على كل أنحاء السطح دون أن ترك أي مكان أو أي ثغرة، ثم يتم الانتظار حتى يتم جفاف السطح بشكل تام، بعدها يتم توضع طبقة ثانية لجعلها أكثر سماكة ويتم الانتظار إلى أن تجف وضع الطبقة الثالثة وذلك إن كان السطح يحتاج ذلك.
  • بعد الانتهاء من وضع العزل وتركه حتى يجف تماما يتم اختبار السطح وذلك لضمان من أن العزل قد تم تطبيقه على مستوى عالي من الجودة.

موضوع يهمك : افضل شركة عزل فوم بالرياض

عوامل تحديد سعر عزل الفوم للأسطح في الرياض 

يتم تحديد اسعار عزل الفوم بالرياض في الشركة التي تسعى الشركة إلى تقديم أسعار تنافسية وتتناسب مع ميزانية جميع الأفراد المقيمين والساكن في مدينة الرياض، تضمن خدمات ذات جودة عالية، وذلك لإرضاء العملاء، ويتأثر سعر عزل الأسطح بعدة من العوامل التي يجب مراعاتها عن القيام بعزل الفوم، وإليك هذه العوامل التي تكون كالتالي:

مساحة السطح

تعتمد التكلفة الخاصة بعزل السطح بالفوم بطريقة كبيرة على المساحه الخاصة به، وهذا حيث يتم العمل على تحديد السعر الخاص بالعزل وفق المتر المربع، وهذا حيث أنه كلما زادت المساحة للسطح المراد عزله، زادت نسبة تكلفة خدمة العزل.

حالة السطح 

إن كان السطح يحتاج إلى القيام بالعديد من الإصلاحات والتحضيرات الخاصة قبل البدء في عملية العزل، يؤثر ذلك على التكلفة الإجمالية لخدمة العزل.

نوع المواد المستخدمة 

تختلف تكلفة عزل السطح باختلاف نوع المواد المستخدمة، حيث يفضل دائما استخدام مواد عازلة ذات جودة عالية وذلك لضمان فعاليته وأيضا متانة العزل على المدى الطويل، وهذا قد يؤثر على التكلفة بشكل كبير.

الصعوبة في الوصول للسطح 

إن كان السطح المراد عزله كان صعب الوصول إليه، على سبيل المثال الأسطح ذات المنحدرات الشديدة أو الأسطح التي تحتاج إلى استخدام معدات وأدوات خاصة، فقد ترتفع التكلفة خدمة العزل بسبب بذل الكثير من الجهد واستهلاك الموارد اللازمة.

أساليب العزل المستخدمة

يمكن أن تؤثر الأساليب المستخدمة في اسعار عزل الفوم بالرياض والتكلفة النهائية، حيث تتوفر العديد من التقنيات والأساليب الحديثة والمختلفة ولكل منها تكاليف خاصة ومتفاوتة، على سبيل المثال العزل المائي والعزل الحراري وغيره من أنواع العزل.

اقراء المزيد : مؤسسة عزل الاسطح بالفوم بالرياض

نصائح يجب مراعاتها عند استخدام عزل الفوم

بعد أن تعرفنا على اسعار عزل الفوم بالرياض تقدم الشركة بعض النصائح لعملائها وذلك لمساعدتهم للحصول على أفضل نتيجة ممكنة، وإليك هذه النصائح:

  • كي تتمكن من الحصول على نتائج مثالية يجب أن تقوم بتطبيق الفوم على الأسطح بطريقة سريعة وضمان عدم حدوث أي مشاكل التي قد تكون سبب في العديد من الخسائر الفادحة.
  • يجب قبل تطبيق العزل فحص مواسير المياه والتأكد من سلامتها وضمان عدم وجود أي تلف بها وذلك لمنع حدوث تسريبات للمياه.
  • كما يجب التأكد من سلامة خزان المياه وعزله إن كان يحتاج إلى ذلك، وذلك حتى لا يتسبب في تصدع العزل بعد أن يتم توزيعه على السطح.
  • كذلك يجب الاهتمام بتنظيف السطح جيدا وإزالة المخلفات والأتربة وغيرها وذلك لضمان تطبيق العزل بدون عقبات، والتأكد من سد الفراغات والفتحات بالسطح وذلك حتى لا يتسبب في حدوث تسربات للحرارة أو المياه.
  • يجب اختيار السمك المناسب للعزل ويكون متناسب مع السطح للحصول على الحماية المطلوبة.

تقوم شركة اسعار عزل الفوم بالرياض بالعمل على توفير العديد من الأسعار التي تتناسب مع جميع العملاء مهما اختلف المستوى الاقتصادي والاجتماعي الخاص بهم، حيث تسعى الشركة بشكل كبير إلى تلبية كل احتياجاتهم المختلفة بأسعار مناسبة.

تمتلك الشركة الخبرة الطويلة في مجال العزل وهو ما ساعد على جعلها من الشركات الرائدة حيث أنها تمكنت من العمل على تقديم أفضل خدمة ممكنة بأقل الأسعار، كما تهتم الشركة بتوفير مجموعة كبيرة من العروض والخصومات التي تكون سبب أساسي في جذب انتباه كل العملاء، هذه الخصومات يمكن أن تصل إلى 25%، كما يمكن الحصول على مجموعة من العروض المميزة في حالة التعاقد الشهرى والسنوى.

هناك العديد من العملاء التي يكون لها تأثير كبير في تحديد أسعار الشركة، ومن أهمها ما يلي:

  • مساحة السطح المطلوب القيام بعزله.
  • نوع الفوم المستخدم.
  • درجة التعقيد في العمل.
  • عدد فريق العمل المطلوب من أجل عملية العزل.
  • الأدوات والمعدات المطلوبة للعزل.
  • مدى بعد المكان المراد عزله عن مقر شركتنا.

خطوات شركة اسعار عزل الفوم بالرياض

تقوم شركة اسعار عزل الفوم بالرياض بالعمل على إتباع مجموعة كبيرة من الخطوات الهامة والضرورية من أجل إتمام عملية العزل على أكمل وجه، وتتمثل خطوات الشركة فيما يلي:

  • يبدأ العمال بالعمل على تنظيف الأسطح من الأتربة والحطام الذي يكون متراكم عليها من أجل ضمان أن تكون تلك الأسطح خالية من وجود أي عيوب.
  • من بعد تنظيف الأسطح يتم السماح للماء بالتدفق عليها، حيث أن هذا يساعد في الكشف عن كل الثقوب والشقوق التي قد تكون غير مرئية للعين المجردة.
  • يتم استخدام أفضل المواد العازلة من أجل إغلاق جميع الشقوق والتجاويف.
  • العمل على توزيع مادة العزل بمنتهى العناية على الأسطح من أجل تغطية جميع الجوانب، وذلك يضمن عدم وصول مياه الأمطار أو درجات الحرارة المرتفعة التي تنتج عن أشعة الشمس الضارة إلى السطح.
  • في حالة وجود أي مشاكل خطيرة داخل الأسطح يكون من الأفضل لك الاستعانة بشركة عزل فوم بالرياض والتي تكون متخصصة من أجل ضمان تطبيق مادة العزل بالطريقة الصحيحة. 
  • نقوم باستخدام أفضل المواد العازلة من الأمثلة عليها هي مادة البولي يوريثان بهدف حماية الهيكل من تسرب المياه ودرجات الحرارة المرتفعة. 

مواد اسعار عزل الفوم بالرياض

عزل الفوم يعتبر من أفضل أنواع العزل التي يمكن استخدامها حيث تقوم بالعمل على تقديم العديد من النتائج المرضية والآمنة والغير مكلفة، في شركتنا نحرص بشكل دائم على إرضاء عملائنا وأيضًا تزويدهم بأكبر قدر ممكن من المعلومات الهامة، وذلك نظرًا لمدى الأهمية الكبيرة لعزل الفوم، ومن أهم وأفضل أنواع عزل الفوم:

مادة البولي يوريثان

هذا النوع من العزل يعد الأسهل من حيث التطبيق، حيث يمكن القيام برشه أو تطبيقه على شكل ألواح صلبة من دون الحاجة إلى أي مادة لاصقة، كما يتميز بقدرته الكبيرة على مقاومته درجات الحرارة المختلفة والحرارة الداخلية العالية، كما يعمل على مقاومة كل العوامل الخارجية والتي منها الأمطار والرياح الشديدة.

مادة البوليستيرين

مادة البولسترين تتكون من نوعين فرعيين والتي تعرف تجاريًا باسم الفوم الأبيض أو الفوم الأزرق، حيث يتميز هذا النوع من العزل بسهولة التطبيق كما توضع الألواح بجانب بعضها بمنتهى السرعة، بما في ذلك الألواح التي يتم تعريفها باسم العاشق والمعشوق. 

كما تتميز بقدرتها الكبيرة على مقاومة الحرارة وذلك بفضل مدى كثافتها المختلفة التي تمنع وصول الحرارة إلى داخل المنزل، كما تتفرع هذه المادة إلى نوعين آخرين يعتمد تشكيلها على عمليات كيميائية مختلفة.

مادة البوليسترين المنصهر

في شركة اسعار عزل الفوم بالرياض نقوم باستخدام مادة البولسترين المنصهر والتي يتم وضعها داخل جهاز الذي يعمل على صهرها لكي يقوم بتحويلها الجزيئات إلى سوائل، كما نوزع تلك المادة بشكل احترافي على أسطح المباني من أجل ضمان عزل حراري ومائي بأعلى جودة، تعتبر هذه الطريقة هي إحدى طرق العزل الحديثة التي نقوم بتوفيرها لعملائنا.

قوالب مادة البولسترين

تستخدم القوالب بشكل أساسي من أجل استكمال بناء أساس المباني، كما تحتوي تلك القوالب على مسافات ما بين الألواح، حيث تصب مادة البولسترين في التجاويف الخاصة بها، ومن بعد أن تجف تتم إزالة القوالب، وتعتبر شركتنا واحدة من أفضل شركات عوازل الفوم بالرياض، لذا لا داعي للتردد في الاتصال بنا من أجل الحصول على خدمات العزل المتنوعة التي نقدمها.

مقال يهمك : شركة عزل فوم في الرياض

أنواع اسعار عزل الفوم بالرياض

هناك نوعان من عوازل الفوم التي يتم استخدامها للأسطح والتي تهتم بتوفيرها شركتنا وهما العزل المائي والعزل الحراري، حيث يتميز هذان النوعان بأنه يتم استخدام أحدث التقنيات التي تحافظ على الأسطح في حالتها الأصلية من دون الحاجة إلى الدهان أو إلى الصيانة المستمرة، كما يحمي العزل الأسطح من أشعة الشمس المباشرة وتغيرها الجو.

نحن في شركة عزل فوم بالرياض نعمل على تقديم خدمات عزل الفوم عالية الجودة مع استخدام مجموعة من أساليب العمل المتقدمة ومواد عزل متفوقة، ومن أهم أنواع العزل:

عزل الأسطح المائي باستخدام الفوم

إن عزل الأسطح المائي بالفوم يعمل على منع تسرب الماء إلى الجسم الخارجي لأي شكل من الأشكال سواء كان ناتج من العوامل الخارجية أو من الأنشطة التي يقوم بها كل أفراد الأسرة على سطح المنزل.

حيث يحمي العزل المائي الهيكل الخرسانى والحديد من التآكل، ولكي يحافظ على مواد التشطيب والتي منها الدهانات والأرضيات، كما يوفر حماية كاملة لكل المنشآت الصحية والكهربائية من التآكل أو التعرض لخطر الماس الكهربائي.

عزل الأسطح الحراري باستخدام الفوم

يعد العزل الحراري بالفوم واحد من أفضل أنواع العزل وأكثرها شيوعًا حيث يلبي الحاجة إلى الحماية بصورة كاملة ويحافظ على الهياكل، كما يمنع العزل الحراري كل التشققات التي تنتج عن درجات الحرارة العالية وبالتالي يقي من التآكل والتلف السريع للأسطح، كما يحمي جميع السكان من الأمراض التي يمكن أن تنتقل عن طريق الحشرات أو الأشعة فوق البنفسجية.

وإلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية حديثنا عن اسعار عزل الفوم بالرياض حيث تعرفنا على العوامل التي تساعد على تحديد أسعار خدمة عزل الفوم، وأيضا تعرفنا على بعض النصائح لضمان الحصول على أفضل النتائج من العزل.

Rate this post

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *