شركة عزل اسطح الرياض

شركة عزل اسطح الرياض


هل تعلم عزيزي العميل مدى الخطر الذي يمكن ان تكلفة في حالة تراكم مياه الأمطار على الأسطح الخاصة بك ، هل رايت يوما التشققات التي يمكن أن تظهر في أماكن كثيرة في السطح والهيكل العام للمبنى الخاص بك ، يمكن أن تؤدي هذه الشقوق إلى تسرب المياه داخل المبني و قد يتم ذلك عن طريق الشبابيك ، في هذا المقال سوف نوضح لك العديد من المعلومات الخاصة بالعزل و انواعه ، ويمكنك الاتصال علي خدمة عملاء شركة عزل اسطح الرياض لتتمكن من معرفة كافة التفاصيل لإتمام عملية العزل الخاصة بك .

شركة عزل اسطح الرياض

إذا كنت تعاني من تشققات في السطح الخاص بك ، أو ترى أي تسربات للمياه في أي مكان في منزلك ، فيمكنك الاتصال علي شركة عزل اسطح الرياض وسوف يقوم أحد ممثلي خدمة العملاء بتحديد موعد معاينة و تحرك فريق متخصص تابع لشركتنا و الاتفاق علي كافة التفاصيل ، ثم القيام بما يلزم للحد من أي مشكلات قد تكون موجودة في المبنى الخاص بك .

تمتلك شركتنا كافة الإمكانيات العلمية والمادية لكي تقوم بإنجاز مهمات العزل بكفاءة غير قابلة للمنافسة ، تعتمد شركة عزل اسطح بالرياض على عمالة وفنيين ومهندسين مهرة للتأكد من جودة الخدمات المقدمة ، ويتم تحديث معلومات جميع العاملين لدينا باستمرار للتماشي مع مستجدات الأسواق و الاطلاع على كل المعلومات الحديثة لضمان اعلي مستوي خدمة .

Screenshot 2024 07 07 041041 شركة عزل اسطح الرياض 0536330193

خطوات عزل الاسطح بواسطة شركة عزل اسطح الرياض

تتبع شركتنا خطوات علمية في تطبيق العزل لضمان مستوي عالي جدا من الخدمة ، نظرا لوعي شركتنا لاهمية العالية للعزل بما تحتويه من حفاظ على الهيكل الخاص بالمبني ، الحفاظ على مستوى الحرارة داخل المنازل ، التأكد من خلو السطح من الحشرات والفطريات ، وغيرها من الأشياء التي من شأنها المحافظة على الصحة العامة لجميع مستخدمي خدمات شركة عزل اسطح الرياض.

طلب الخدمة

عند اتصال العميل علي ارقام الاتصال الثابت الخاصة بنا شركة عزل اسطح بالرياض يقوم أحد ممثلي خدمة العملاء بأخذ كافة البيانات من العميل ، و يتم تحديد أقرب موعد مناسب للعميل من حيث موعد تواجده في المنزل حسب مواعيد عمله ، الخدمة المراد تقديمها فمثلا بعض العملاء يقومون بطلب عمل عزل وآخرين تجديد العزل القديم وغيرها من الخدمات المقدمة .

المعاينة

يتم إرسال فريق فني تابع لشركتنا لمعاينة السطح الخاص بالعميل ، و تحديد كافة الاعمال التي سوف يحتاجها ، عمل تقرير فني بكافة الإجراءات التي سوف يتبعها الفريق الفني ، عمل عرض اسعار حتي يعرف العميل كافة التفاصيل المالية قبل البدء في اي اعمال .

تحضير السطح

يتم البدء في تجهيز السطح المراد العمل فيه ، حيث يقوم فريقنا بمعالجة كافة العيوب الموجودة ، الظاهر منها و المخفي ، مثل الشقوق ، والثقوب التي تكون منتشرة بفعل العوامل الجوية المتغيرة ، باستخدام المعجون المائي أو أي مواد قد يحتاجها السطح تأهيله وتجهيزه .

العزل

يبدأ الفنيين الخاصة بشركتنا بتجهيز المادة العازلة و تثبيتها من خلال المواد اللاصقة ، الخطوة التالية هي تطبيق المادة الأسمنتية حتى تجف ثم المادة العازلة بسمك مناسب لكافة ظروف السطح ، مع التأكد من تغطية السطح بالكامل ولا يترك أي جزء غير معزول ، بعد الانتهاء من كافة الإجراءات يقوم الفنيين بالتأكد من خلو السطح من أي عيوب وتكون الشركة ضامنة لأي مشكلات قد تحدث في السطح بعد ذلك .

افضل انواع العزل

يوجد العديد من أنواع المواد العازلة التي تستخدمها شركة عزل اسطح الرياض ، وتتحدد نوع المواد المستخدمة في كل سطح على حسب الظروف المحيطة بالسطح نفسه ويمكن ايجاز اهم انواع العزل المستخدمة فيما يلي :

الالواح المعدنية

تتكون من الرصاص النحاس الألمنيوم الاستانلس والحديد ، تقوم شركتنا باستخدامه في بعض انواع الاسطح

حيث تتميز تكلفتها المنخفضة و المقاومة العالية لكافة العوامل الجوية المختلفة .

البولي يوريثين

تستخدم شركة عزل اسطح بالرياض مادة البولي يوريثين لعزل الاسطح العلوية من المنازل ، حيث ان هذه المادة لها قدرة عالية علي العزل المائي قد تصل الي 100 % ويمكن أيضا تحسينها وزيادة النتائج التي يحصل عليها العميل باضافة طبقة اخري من الاكليرك .

البيتومين السائل

تتميز هذه المادة بالمرونة العالية ، والقدرة الكبيرة على التكيف مع تغير العوامل الجوية بالإضافة إلى العمر الافتراضي الكبير .

البولي ايثيلين

هي مادة مقاومة للمياه ، تتميز بسهولة تشكيلها و خفة وزنها وتعتبر من أكثر المواد فعالية في مواد العزل .

الألواح الاسفلتية

من اكثر المواد التي تحتاج إلى العناية أثناء التطبيق و التجهيز ، فهي يمكن أن تتشقق اذا تم تطبيقها بقوة ، لذا من المهم اختيار فنيين مدربين باحترافية لتطبيق هذا النوع من العزل ، و تتميز الألواح الاسفلتية بالقدرة العالية على مواجهة الظروف الجوية والرطوبة .

الاسبستوس الإسمنتي

تستخدم لما تتميز به من صلابة عالية ، والقدرة الفائقة لمقاومة التغيرات البيئية المختلفة ، وتعتبر من المواد ذات العمر الافتراضي الطويل .

القرميد

يستخدم في عزل الأسطح المائلة و يساعد في تصريف المياه بشكل اسهل و اسرع

كل هذه المواد يمكن أن تتم عملية العزل بها ، و عند اختيار شركة عزل اسطح بالرياض فإنك تكون قد اخترت اكثر شركة محترفة لتحديد الخيار الأفضل ، في شركتنا سوف توضح لك المواد المناسبة للقيام بعملية العزل بما يتناسب مع كافة احتياجاتك .

Screenshot 2024 07 07 041041 شركة عزل اسطح الرياض 0536330193

مميزات شركة عزل اسطح الرياض

  • تهتم شركتنا بتوفير كل أنواع الذل المناسبة لكافة انواع الاسطح الخرسانية و الخشبية و المبلطة .
  • تستخدم شركتنا افضل انواع العزل الموجودة في الأسواق والمستوردة ، للحفاظ على الأسطح من أخطار التسرب التي تؤثر سلبا على هياكل المباني .
  • تمتلك شركة عزل اسطح بالرياض كافة المواد الحديثة المستخدمة لإنجاح عملية العزل .
  • نمتلك امهر العاملين من فنيين و مهندسين و حتي ممثلي خدمة العملاء والاهتمام بالتدريب الدوري لكافة موظفي شركتنا .

علامات الخطر

قد يحدث بعض المؤشرات التي تنبئ بوجود مشكلة أو خطر ما ، فقد تتسبب مواسير المياه المدفونة العديد من المخاطر التي تهدد سلامة الهيكل الخرساني للمبنى ، أو تسريبات الامطار و الاملاح والرطوبة الموجودة من الخزانات ، لذا نستعرض أهم مؤشرات الخطورة التي تستدعي الاتصال الفوري بنا شركة عزل اسطح الرياض

  • ظهور الرطوبة بشكل مبالغ فيه علي الحوائط و الارضيات
  • رائحة كريهة تشبه العفن في بعض الأماكن من المنزل
  • تسرب المياة الغير معلوم المصدر في الحمام أو المطبخ
  • تقشير الطلاء من الجدران ، تكسر البلاط
  • ارتفاع غير مبرر في فواتير المياه و الكهرباء بشكل مفاجئ غير مسبوق

في النهاية يجب عليك عزيزي العميل حماية نفسك و عائلتك من التعرض للعديد من الخسائر الناتجة من التسربات التي تؤثر بدورها على سلامة الهيكل الخرساني للمبنى والتعرض لاختلاف العوامل الجوية ، وإهمال القيام بعملية العزل يعد من أكثر أسباب سوء الأحوال الجوية في محيط منزلك ، كل ما عليك عزيزي العميل هو الاتصال علي شركة عزل اسطح بالرياض للتأكد من انك الان في امان .

4.7/5 - (3 أصوات)

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *