مؤسسة عزل اسطح بالدمام

 مؤسسة عزل اسطح بالدمام


مؤسسة عزل اسطح بالدمام تعتبر واحدة من أكبر المؤسسات الرائدة في جميع أعمال العزل المائي والحراري للأسطح والجدران في المباني المختلفة، سواء في المنازل او الشركات وغيرها من الأماكن الأخرى، وهي تعتمد في عملها على مجموعة من أمهر العمال والفنيين الذين يقومون بتقديم خدمة احترافية بجودة عالية، كما أنها تعتبر من أرخص الشركات الموجودة في السوق والتي تقدم أسعار تنافسية لا توفرها أي شركة اخرى.

وتعتبر خدمات العزل من الأعمال الضرورية التي تحافظ على سلامة البناء وهيكله، كما أنها تحافظ على صحة السكان من الرطوبة العالية التي تسبب الأشرار، لذا يجب الاستعانة بأفضل شركة متخصصة في هذا المجال.

أفضل مؤسسة عزل اسطح بالدمام

هناك الكثير من المميزات التي تقدمها شركة عزل الأسطح والجدران للعملاء، فهي تمتلك فريق عمل محترف لديه الخبرة الكافية في التعامل مع جميع مواد العزل وتطبيقها بطريقة احترافية تساعد على دوامه لفترة طويلة، كما أنها تستخدم أفضل الخامات المستوردة والمطابقة للمواصفات المعيارية، ما يجعلها من أفضل الشركات التي توفر هذه الخدمة.

تعمل الشركة أيضا على تقديم ضمان للعملاء ضد أي تلفيات قد تحدث أثناء عملية العزل، كما يشمل الضمان عملية العزل نفسها وأي تلف يحدث فيه بعد الانتهاء من العمل.

تحرص الشركة أيضا على تقديم خدماتها بأقل الأسعار المتاحة في السوق، فهدفها الأول هو إرضاء العميل وتقديم خدمات غير مكلفة بأسعار مناسبة للعملاء من جميع الطبقات، وهي تستخدم مجموعة من أحدث الأدوات والآلات اللازمة لعملية عزل سهلة وسريعة تحقق أفضل النتائج.

خدمات شركة عزل الأسطح

هناك مجموعة من الخدمات المميزة التي تقدمها مؤسسة عزل اسطح بالدمام، والتي تساعد العميل في الحصول على خدمة متكاملة بأعلى جودة وأقل تكلفة، ومن أهم خدماتها ما يلي:

أفضل شركة عزل حراري للأسطح

تعتبر المؤسسة من أفضل الأماكن التي يمكنك الاعتماد عليها في معالجة الأسطح والجدران حراريا لحمايتها من الآثار السلبية التي تنتج عن الحرارة العالية التي تتعرض لها المباني بسبب التعرض الدائم لأشعة الشمس الحارقة، وأيضا حماية الجدران في الأماكن ذات الحرارة العالية مثل المطاعم والمخابز وغيرها.

ويعتبر عزل الأسطح حراريا من الأمور المهمة سواء للأسطح والتي تتعرض للتشققات مما يجعلها ضعيفة وعرضة للتسربات المائية وبالتالي تكون أكثر قابلية للانهيار والقوط جزئيا أو كليا.

كما أنها تعمل على حماية الخزانات وحمامات السباحة أيضا من التشققات التي تؤدي إلى تسرب المياه إلى السطح أو إلى البنية التحتية في المنزل مما يعرض الخرسانة للصدأ والتآكل.

شركة العزل المائي

من المهم عمل العزل المائي للأسطح والجدران وأيضا لحمامات السباحة والخزانات ومواسير المياه، حيث ان هذه العملية تحميها من التسرب المائي والمشاكل التي تنتج عنه وتسبب التلف للأسطح، كما أنها تؤدي إلى الكثير من المخاطر الصحية للسكان.

وتعمل الشركة على استخدام أحدث أنواع العزل المائي من الفوم وغيره من الأنواع الأخرى الي تحقق عملية عزل مثالية تساعد على الحفاظ على المباني بشكل كامل وتعطيها العمر الافتراضي الطويل وتقلل من عمليات الصيانة التي تحتاجها.

وهناك نوعين من العزل المائي التي تقوم بها الشركة وهو العزل المائي السلبي والإيجابي.

العزل المائي الإيجابي

يعتبر هذا النوع من العلم من أفضل الأنواع الفعالة التي تساعد في الحفاظ على السطح لفترة طويلة ويقصد به القيام بتطبيق مادة العزل على السطح من الخارج لمنع دخول المياه إليه، وهو يستخدم في السقف وأيضا في السطح الخارجي للخزانات.

العزل المائي السلبي

من أنواع العزل المائي الأخرى هو العزل السلبي والذي يقصد به تطبيق مادة العزل على السطح من الداخل، ويتم اللجوء إليه عندما تكون المياه قد تسربت إلى السطح بالفعل وتشبع بها، وبالتالي يحتاج إلى الحماية من الدخل فيتم تطبيق العزل عليه.

أفضل شركة عزل صوتي للأسطح

هناك أهمية كبيرة للقيام بعملية العزل الصوتي للمباني، حيث تحتاج بعض المنشآت إلى القيام  بعزلها بعيدا عن الضوضاء، خاصة في الأكاديميات التعليمية وقاعات الاجتماعات والشركات والمكاتب، كما يكون هناك حاجة للعزل في المنازل لتوفير المزيد من الخصوصية وعدم انتقال الصوت إلى الشقق الأخرى في البناية، أو إلى الغرف الأخرى في نفس المكان.

وتقوم مؤسسة عزل اسطح بالدمام باستخدام أفضل أنواع العزل الذي يحقق أفضل النتائج والحصول على عزل مثالي، عن طريق مجموعة من أفضل الفنيين المتخصصين في تطبيق جميع أنواع العزل بطريقة احترافية.

مواد العزل المستخدمة في السطح

هناك أنواع مختلفة من مواد العزل التي يتم استخدامها والتي تتمثل فيما يلي:

  • عزل الفوم: وهو يعتبر من أكثر مواد العزل الشائعة التي تستخدم في القيام بعزل كتكامل مائي وحراري وصوتي، لذلك فهو من أكثر الأنواع العملية، بالإضافة إلى سعره الرخيص مقارنة بأنواع العزل الأخرى.
  • عزل الفوم الأسمنتي: وهو يعتبر من اقوى مواد العزل التي تطبق على السطح والجدران وهو يتميز بالوزن الخفيف والمتانة ويتم تطبيقه على الأسمنت مباشرة ولا يحتاج إلى غراء لتطبيقه.
  • ألواح إيزي وول: تعتبر من أحدث مواد العزل المستخدمة في عمل العزل الحراري للجدران والأسطح والتي تقوم مؤسسة عزل اسطح بالدمام بتطبيقها ببراعة وهي عبارة عن خليط من البوليسترين والأسمنت ويتم استخدامها بسهولة وتستخدم في العزل الحراري والصوتي.
  • عزل البوليسترين الممدد: وهو من أفضل الأنواع المستخدمة في عمل العزل الصوتي ويتم تنفيذه على الواجهات الخارجية للمباني أو من الداخل، كما أنه فعال في العزل الحراري بشكل كبير ويستخدم كبديل للرخام في الواجهات.
  • ألواح الفلين: تعتبر من افضل مواد العزل التي تستخدم مدعومة بشبك حديدي ليعطيها المتانة المطلوبة وهي من أفضل الأنواع التي تستخدمها مؤسسة عزل اسطح بالدمام، ويعطي نتائج فعالة في العزل الحراري والصوتي.

أرقام مؤسسة عزل اسطح بالدمام

يمكنك الاتصال على أفضل مؤسسة متخصصة في القيام بأعمال العزل المتكاملة والتي تستخدم أفضل الخامات، وتوفر الشركة العديد من وسائل التواصل منها أرقام الهاتف المحمول ورقم الخط الساخن الذي يمكن الاتصال عليه من أي مكان في المملكة.

توفر الشركة أيضا أرقام مخصصة للواتس اب كما أنه يمكنك التواصل على البريد الإلكتروني الخاص بها أو على الموقع الرسمي.

إذا كنت ترغب في مزيد من التفاصيل يمكنك التوجه إلى المقر الخاص بالشركة والتعرف على كل ما تحتاج من تفاصيل حول الخدمات المتاحة والسعار وأيضا العروض والخصومات التي تقدمها للعملاء.

أسعار شركة عزل الأسطح

تقوم مؤسسة عزل اسطح بالدمام بتقديم أسعار تنافسية للعملاء حيث يمكنك الحصول على أقل سعر عزل في السوق مع ضمان عزل مثالي بأعلى جودة ممكنة باستخدام خامات عالية الجودة.

وتقوم الشركة كل فترة بعمل مجموعة من العروض الهائلة على الأسعار التي توفر على العميل الكثير من المبالغ.

ومن أهم ما يميز الشركة أنها توفر مرونة كبيرة في التفاوض على الأسعار لحصول العميل على السعر المرضي، كما أنها تقوم بالحصول على قيمة الخدمة بعد الانتهاء منها لضمان الحصول على أعلى جودة.

بهذا نكون قد تعرفنا على أفضل مؤسسة عزل اسطح بالدمام وأهم الخدمات التي توفرها.

Rate this post

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *