كشف تسربات المياه والعوازل بالرياض

كشف تسربات المياه والعوازل بالرياض


تعد شركة كشف تسربات المياه والعوازل بالرياض إحدى الشركات الرائدة في المملكة العربية السعودية، إذ تستخدم الشركة مواد ذات جودة عالية لكشف تسربات المياه، فإذا كنت تعاني من تسربات المياه والتي تتسبب في استهلاك المياه بصورة كبيرة مع ارتفاع سعر فاتورة المياه، فهنا يبرز دور الشركة في حل هذه المشكلة بصورة فعالة والتي تساعد في كشف أماكن التسريب باستخدام أفضل الأجهزة التي توضح مواقع التسريب بدون أي تكسير في الحوائط أو السيراميك.

كما تقدم الشركة تقرير كشف التسربات معتمد إلى شركة المياه مع مراجعة لفاتورة المياه، حتى أنها تقدم هذا الكشف بصورة مجانية وبدون أي رسوم مادية، وفي هذا المقال سنتعرف على خدمات هذه الشركة وأنواع العوازل.

كشف تسربات المياه والعوازل بالرياض

قد تبدو مشكلة تسربات المياه بسيطة ولكنها قد تسفر عن أضرار جسيمة إذا لم يتم التعامل معها في الحال، إذ تعد تسربات المياه حالة تتسرب فيها المياه من الأجهزة أو الأنابيب أو أي جزء من نظام المياه بصورة غير مقصودة الأمر الذي يؤول إلى زيادة استخدام المياه وتفاقم فواتير المياه.

ناهيك عن التلف والضرر الذي يصيب المباني، وهنا يبرز دور شركة كشف تسربات المياه والعوازل بالرياض في حل هذه المشكلة بصورة بارزة.

أفضل شركة كشف تسربات المياه والعوازل 

إن شركة كشف تسربات المياه والعوازل بالرياض هي إحدى شركات كشف التسربات بالمملكة العربية السعودية المعتمدة، حيث توفر لكم الشركة خدمة الكشف بدون تكسير، وتختص بتوفير العديد من الخدمات المتنوعة والتي تتركز في الغالب في مجال كشف تسربات المياه والعوازل.

كما تتسم خدمات الشركة بأنها ذات جودة عالية وهذا بشهادة العديد من العملاء، إذ تتسم الشركة بسرعتها في تنفيذ وحل المشكلة، حتى أنها توفر خدمة عزل خزانات بشتى أشكاله سواء كان عزل أسطح أم عزل خزانات، وسواء كان عزل حراري أم غيره.

خدمات شركة كشف تسربات المياه والعوازل 

لا تقتصر خدمات شركة كشف تسربات المياه والعوازل بالرياض وحسب على الكشف عن تسربات المياه، بل تشمل مجموعة من شتى الخدمات الأخرى التي تساعدك في حل مشكلة تسرب المياه بصورة تامة، ويمكنك التعرف على أبرز خدمات الشركة من خلال التالي:

فحص تسربات المياه بدون تكسير 

تفحص الشركة تسريب المياه في مختلف المباني، إذ يعد أخطر أنواع التسربات النوع الغير واضح الخفي والنوع الثاني هو عبارة عن وجود التسرب الظاهر الذي يتمكن الشخص من رؤية بالعين المجردة والذي يظهر جليًا في المواسير الظاهرة والمجالس الخارجية والصنابير إثر تعذر تحديده.

لكن بواسطة استخدام أحدث الأجهزة والتي تتسم بذبذبات توضح وجود شقوق أو شروخ بالمبنى دون اللجوء إلى عمليات التكسير وتشويه المظهر العام سواء كان ذلك في الأرضيات أم الحوائط.

كما تمتلك الشركة أحدث الأجهزة الخاصة باكتشاف أي تسريب وأفضل الخبراء والمهندسين المتخصصين في عمليات الكشف والتحقق من التسرب، فضلًا عن تقديم الحل المثالي لعمليات علاج الشقوق الموجودة في الجدران، وهذا لأن هذه المشاكل تعمل على تعريض المبنى للتلف وأحيانًا تسفر عن انهيار المبنى بأكمله أو هدمه.

حل ارتفاع فاتورة المياه

إذا كنت تعاني من مشكلة ارتفاع فواتير المياه أو تبحث عن حل نهائي لها، فتعد شركة كشف تسربات المياه والعوازل بالرياض هي الحل الأمثل، إذ تقوم بتوفير فريق عملها على الفور حال اتصال أحد العملاء بها، ويتم تزويد الفريق بالمعدات والمواد اللازمة لحل المشكلة بصورة مثالية.

كما يسرع فريق العمل في تفقد المنزل لتحديد موقع التسرب، إذ يعمل على اكتشاف أماكن الفتحات والشقوق في المواسير والتي تؤول إلى هذا التسرب، ثم يقوم بحل هذه المشكلة عبر استبدال المواسير التالفة بالمواسير المقاومة للمياه والتي يمكن استخدامها مجددًا، وبفضل هذا الإجراء يتم حل المشكلة بشكل تام ويقضى على الأضرار المترتبة عن التسرب، حتى أن الفريق يقوم بفحص دوري للتأكد من حل المشكلة بصورة نهائية.

عزل خزانات المياه

تعتبر الشركة من بين الأبرز في مجال عزل خزانات المياه وهذا بفضل توفيرها لمجموعة من شتى الخبراء والعمال المدربين بشكل بارز لتنفيذ كافة مهام عزل الخزانات بأفضل مستوى، كما تقوم باستخدام أحدث الآلات والمعدات المتقدمة في عملية العزل هذه حتى تساعد في تسهيل إتمام عملية العزل للعملاء بكل بكفاءة.

كشف تسربات الحمامات

يعتبر الحمام من أكثر الأماكن تعرضًا لمشكلة تسربات المياه وهذا بسبب توفر المياه بشكل مستمر ولا سيما إذا تم استعمال الأنابيب المائية رديئة الجودة في الحمامات، حيث تعمل الشركة على حل مشكلة تسربات المياه في الحمام من خلال أفضل التقنيين والخبراء الذين يتمكنون من الكشف عن التسرب وحله في أقصر وقت ممكن. 

كشف تسربات المطبخ

تساعد شركة كشف تسربات المياه والعوازل بالرياض في كشف مشكلة تسربات المياه في المطابخ لأنها كحال الحمامات من أكثر الأماكن عرضة للتسربات وهذا لأنها من أكثر المرافق استخدامًا في المنزل، ويوصى في حال ظهور أي تسرب سواء كان هذا في الصنابير أم الأنابيب بالاستعانة فورًا بخدمات الشركة.

تعد خدمة كشف تسربات المطابخ من أكثر الخدمات المطلوبة في الشركة، وهذا لأن فريق العمل يعمل ببراعة في كشف وحل المشكلة بشكل نهائي باستخدام أفضل المعدات المتقدمة لضمان عملية ناجحة.

تصليح خزانات المياه

توفر الشركة خدمة صيانة وتصليح وتطهير خزانات المياه، حيث يحتاج العديد من سكان الرياض هذه الخدمة على أيدي خبراء متخصصين في هذا المجال، إذ تعد الشركة من أفضل الشركات المتخصصة في صيانة الخزانات باستخدام كافة الإمكانيات الحديثة، كما تتيح خدمة لحام الخزانات وتصليحها من الداخل والخارج.

أسباب ظهور تسربات المياه

كشفت شركة كشف تسربات المياه والعوازل بالرياض عن أسباب ظهور تسربات المياه، إذ تعد التسربات من المشاكل الشائعة والتي من الممكن أن تواجهها في منزلك أو أي مكان، وقد تحدث جراء تسرب الماء من الصرف الصحي أو أنابيب السباكة أو الخزانات، وهنا نوضح عدد من الأسباب الرئيسية التي تؤول إلى حدوث هذه التسربات:

  1. ربما يحدث تآكل في الأنابيب مع مرور الوقت الأمر الذي يسفر عن ظهور شقوق صغيرة فيها، فضلًا عن ظهور تلف في صمامات المياه أو خراطيم الصرف الصحي وهذا يؤول إلى تسرب المياه.
  2. حينما يظهر ضغط المياه في الأنابيب أعلى من المستوى المسموح به، فقد يتسبب في تلف الأنابيب وظهور تسربات المياه.
  3. قد ينتج تسربات المياه إثر سوء التركيب أو استخدام مواد ذات جودة رديئة في أنظمة الصرف الصحي والسباكة.
  4. قد ينتج عن التعرض بصورة متكررة لتغيرات درجات الحرارة في تمدد وانكماش الأنابيب الأمر الذي يؤول إلى حدوث تسربات المياه وتلفها.
  5. ربما يظهر تسرب المياه إثر الأضرار الجسيمة التي تخلف الأنابيب حال حدوث حادث أو زلزال.

أدوات كشف تسربات المياه بالرياض

حينما يتعلق الأمر بتسربات المياه في المنزل أو غيره، فإن الكشف عنه وإصلاحه بشكل سريع يعد أمرًا حيويًا، حيث يمكن أن تتسبب التسربات في تلف وضرر الهيكل الداخلي والخارجي للمبنى وتسفر عن تكاليف إصلاح باهظة، لذا فإن الاستعانة بتقنيات كشف تسربات المياه والعوازل بالرياض أمر ضروري، ومن أهم هذه التقنيات ما يلي:

التصوير بالأشعة تحت الحمراء

تستخدم هذه التقنية من أجل كشف تسربات المياه في الأسقف والجدران، إذ تستخدم كاميرات خاصة تعمل بالأشعة تحت الحمراء لكشف مواضع التسربات وتسهيل عملية الإصلاح.

أجهزة استشعار الصوت

تعتمد هذه التقنية على استعمال أجهزة استشعار الصوت لتحديد تسربات المياه، حيث تستخدم الميكروفونات والمستشعرات الحساسة للتحقق من أصوات التسربات وكشف مواضعها بكل دقة.

زيادة الضغط 

تتبع هذه التقنية نهج زيادة الضغط في نظام المياه لتحديد التسربات، حيث يتم قياس معدل فقدان الضغط والكشف عن مواضع التسربات من خلال استخدام أحدث الأجهزة المتخصصة في قياس الضغط.

استخدام الألوان

تستخدم تقنية الألوان في تحديد تسربات المياه الموجودة في أنظمة الصرف الصحي وأنابيب المياه، إذ تضاف مادة صبغة غير سامة إلى الماء، وحين حدوث التسرب، من الممكن رؤية هذه المادة بالعين المجردة أو من قبل استخدام جهاز كشف الألوان.

تقنية الأشعة السينية

تستخدم تقنية الأشعة السينية لتحديد تسربات المياه في الأنابيب المدفونة أسفل الأرض، حيث تستخدم أجهزة الأشعة السينية للمساعدة في تصوير الأنابيب والكشف عن أماكن تسربات المياه بدقة.

أفضل أنواع العوازل 

وضحت شركة كشف تسربات المياه والعوازل بالرياض مجموعة من العوازل المختلفة والتي تساعد في عملية عزل الأسطح وحل مشكلة تسربات المياه، والتي تتضمن الآتي:

العزل الحراري

تستخدم الشركة العزل الحراري من أجل عزل الأسطح إثر تأثيرات حرارة أشعة الشمس العالية واختلاف درجات الحرارة والطقس البارد في الشتاء، لذا تنتقي الشركة أحد العوازل التالية والتي تناسب نوع السطح المعزول:

  1. يعتبر عزل الألياف الزجاجية أحد أقوى وأفضل الأنواع في الحد من التأثير الحراري للأسطح، ولكن يستحسن توخي الحذر عند التعامل مع هذا النوع.
  2. إن عزل الصوف المعدني يعتبر من أكثر الأنواع فعالية والذي يتضمن نوعان أحدهما الصوف الصخري والآخر صوف البازلت، ويتسم كلاهما بمقاومة الحرارة والحرائق.
  3. يتحلى عزل السليلوز بأنه صديق للبيئة والذي يتمتع بتأثير بالغ في مقاومة الحرارة والحد من الأضرار الناجمة عن الحرائق.
  4. يعد بلاط ريجل نوع حديد يعمل على مقاومة الحرارة حتى درجة 2000 فهرنهايت.

العزل المائي

تدرك شركة كشف تسربات المياه والعوازل بالرياض الحاجة إلى حماية السطح ضد المخاطر الناجمة عن تسربات المياه إثر تسربات الخزان أو سقوط الأمطار أو الرطوبة العالية، لذا تعتبر كافة أنواع العزل المائي هامة والتي تحددها وفقًا لحالة السطح، حيث تشمل التالي:

  • يحظى عازل البولي يوريثين بشعبية بالغة إثر تأثيره الفعال لبلوغ قوة مقاومة المياه بنسبة 100% مع فعاليته بدوره كمادة عزل حراري.
  • تعتمد الصفائح المعدنية على جودة نوع الصاج سواء كان من نوع النحاس أم الحديد أم الألمنيوم، ولكن على أي حال فلا بد أن تطلى بمادة مقاومة للصدأ وهذا بسبب تعرضها السريع لخطر الصدأ.
  • يتم استخدام عازل الأسفل بصورة رئيسية في مختلف الخدمات جراء تغير شكله من صلب إلى سائل مع مرونته الكبيرة وتوفير الحماية ضد تسرب المياه والحرارة.

أسعار شركة كشف تسربات المياه والعوازل بالرياض

تتفاوت أسعار شركة كشف تسربات المياه والعوازل بالرياض وفقًا إلى نوع التسرب ودرجته، إضافة إلى طرق معالجته، لذا من الأفضل التواصل مع الشركة لتحديد وقت المعاينة والتي يمكن بواسطتها تقدير التكلفة الإجمالية للخدمة.

وعلى الرغم من ذلك، فلا داعي للقلق حيال الأسعار، إذ توفر الشركة أسعارًا مناسبة وتنافسية بفضل الخصومات المستمرة التي تقدمها والتي قد تبلغ نحو 30%، فضلًا عن العروض والتخفيضات الحصرية التي توفرها للعملاء بين الحين والآخر.

وإلى هنا نكون قد تعرفنا على شركة كشف تسربات المياه والعوازل بالرياض وخدماتها البارزة في مجال كشف تسربات المياه ومعالجته بصورة نهائية.

 

Rate this post