شركة عزل فوم في الرياض

 شركة عزل فوم في الرياض


شركة عزل فوم في الرياض هي واحدة من أفضل الشركات التي تقدم خدمة عزل ميزة لجميع أنواع العزل المائي والحراري والصوتي أيضا، فهي من الشركات التي تحرص على استخدام أفضل الخامات المستوردة من مواد العزل وهي تحرص على تقديم خدماتها بأرخص الأسعار الموجودة.

تعتبر خدمات العزل من الخدمات الضرورية التي يهتم كل صاحب منزل بالقيام بها للحفاظ على السطح والجدران من التلف مما يعطي للمبنى المتانة المطلوبة و يوفر مستوى عالي من الأمان وتجني المخاطر العالية، ولذلك فإن شركتنا تعتبر خيارك الأمثل للقيام بهذه المهمة.

مميزات شركة عزل فوم في الرياض

أذا كنت تحتاج عمل عزل منزلي يدوم لسنوات طويلة ويساعدك في الحفاظ على هيكل المبنى وأيضا السطح والجدران الخاصة بالخزانات والمسابح الموجودة فيه، فإن شركة عزل الفوم بالرياض تعتبر من أفضل الشركات التي تحرص على تقديم خدمات بأعلى مستوى من الجودة، وهي تقوم باختيار فريق عمل محترف للعمل لديها تعمل من خلاله على تطبيق جميع أنواع العزل بكل كفاءة ودقة.

وتعمل الشركة على استخدام أحدث الوسائل المتقدمة التي تساعد في تطبيق العزل بأعلى جودة والحصول على نتائج مثالية لا يمكن الحصول عليها من أي شركة أخرى.

بالإضافة إلى أنها من الشركات الرائدة التي تمتلك سمعة طيبة في السوق ومعروفة منذ سنوات طويلة بأنها من أكفأ الشركات على الإطلاق، هذا بالإضافة إلى أسعارها المميزة التي تحرص من خلالها على جذب أكبر عدد ممكن من العملاء داخل وخارج الدمام.

تعمل الشركة على استخدام أفضل أنواع العزل، وخاصة الفوم الذي تختاره مطابق للمواصفات المعيارية العالمية مما يجعله يدوم عمر طويل ويعمل على حفظ متانة المباني لفترات طويلة.

خدمات شركة  عزل فوم

هناك الكثير من الخدمات التي تقدمها شركة عزل فوم في الرياض، فهي تقوم بعمل العزل الحراري والصوتي والمائي للأسطح والجدران بجميع أنواعها سواء في المنازل أو الشركات والمصانع والمطاعم والفنادق وغيرها من الأماكن الأخرى.

تقوم الشركة أيضا بعمل عزل الخزانات الأرضية والعلوية من الداخل والخارج بأفضل خامات الفوم المناسبة لها أيا كان نوعها، بالإضافة إلى عزل حمامات السباحة في الفيلات والمنتجعات والفنادق والنوادي وغيرها باستخدام أحدث الأساليب المتطورة التي تساعد على التصاق مادة العزل بالجدران لأطول وقت ممكن.

تقدم الشركة أيضا خدمة العزل المائي لمواسير مياه الصرف الصحي في الوحدات وأيضا في أساسات المنازل التي تحافظ عليها وتعطيها المتانة المطلوبة للحفاظ على هيكل المبنى.

فوائد استخدام عزل الفوم

يعتبر عزل الفوم من أكثر أنواع العزل الشائعة التي يقبل عليها الكثير من المستخدمين لما له من مزايا عديدة تتمثل فيما يلي:

  • يعتبر من أرخص أنواع العزل التي توفر عزل ممتاز لمدة طويلة لأنه يتميز بالمتانة والقوة ، ما يجعله مناسب للكثير من العملاء في سعره وجودته.
  • يدوم لعمر افتراضي طويل وهو ما يجعل تجديده على فترات أبعد فيعمل على توفير الكقير من التكاليف.
  • يمكن استخدامه في العزل المائي والحراري والصوتي معا، وبالتالي فهو عملي للغاية ويوفر على العميل المزيد من المال.
  • يعد من أفضل الأنواع الفعالة التي توفر حماية كاملة للمنازل من التسربات المائية.
  • يساعد على تلطيف درجة الحرارة داخل المنازل صيفا وشتاء، وبالتالي فهو يوفر استخدام المكيفات وبالتالي يقلل استهلاك الطاقة وفواتير الكهرباء.
  • سهل التطبيق للغاية ويمكن الانتهاء من تنفيذه في وقت قياسي.
  • يوجد العديد من أنواع عزل الفوم سواء كان ألواح أو في صورة رش أو مواد سائلة ويمكن اختيار الأنسب منها حسب نوع السطح.
  • خفيف الوزن ولا يسبب ثقل على الأسطح.

خطوات شركة عزل الأسطح بالفوم

هذه مجموعة من الخطوات البسيطة التي تقوم شركة عزل فوم في الرياض باستخدامها في أعمال العزل الأسطح باستخدام مادة الفوم، وهي كما يلي:

  1. في البداية يتم تجهيز الأسطح اولا عن طريق تنظيفه بشكل جيد من التربة والغبار بالمكنسة الكهربائية ثم غسله بالمياه لضمان تنظيف جيد.
  2. يتم سكب الماء على السطح للتعرف على الأماكن التي يوجد بها شقوق وثقوب ومعالجتها اولا قبل البدء في العزل باستخدام مواد الترميم المناسبة واللازمة حسب طبيعة السطح.
  3. يقوم العمل بعدها بتوزيع مادة العزل المستخدمة على السطح حسب نوع المادة سواء كانت ألواح أو سائلة، وذلك باستخدام أحدث الطرق المناسبة التي تحقق أفضل النتائج.
  4. يقوم الفنيين بالتأكد من أنه تم توزيع مادة العزل على المكان بالكامل بدون ترك أي جزء خاصة الحواف لضمان عدم تسرب المياه من أي جانب,
  5. بعد انتهاء تطبيق طبقة العزل يتم تكرارها مرة أخرى لضمان أفضل النتائج، وذلك بعد أن تجف الطبقة الأولى تماما.
  6. يقوم العمال بعد جفاف الطبقة الثانية بسكب المياه مرة أخرى لاختبار العزل وضمان تطبيقه بالشكل الصحيح.
  7. يقوم الفني في النهاية بتسليم العميل ضمان على الأعمال التي تمت ويتم فيه التعهد بالعودة لإصلاح أي تلفيات قد تحدث فيما بعد.

أنواع عزل الفوم

هناك العديد من الأنواع من الفوم التي تقوم شركة عزل فوم في الرياض باستخدامها على الأسطح المختلفة، وهي كما يلي:

العزل بقوالب البوليسترين

يتميز هذا النوع بأنه خفيف الوزن وهو عبارة عن حبيبات تشبه المطاط أو البلاستيك، وتعتبر من أكثر النواع المتينة التي تدوم لفترات طويلة، وهي مناسبة بشكل كبير في عمل العزل المائي والحراري للأسطح ويطلق عليها مادة الفوم الأزرق، وتكون على شكل ألواح يتم تطبيقها بالرص على السطح.

قوالب البوليسترين

نوع آخر من عزل الفوم البوليسترين وهو القوالب والتي تتميز بأنها ذات سمك أعلى من الألواح العادة وبالتالي تقدم عزل أقوى، ويمكن تقطيع هذه القوالب على حسب مساحة المكان ويتم تركيبها بكل سهولة على السطح وتعتبر فعالة بشكل كبير.

عزل البولي يوريثان

يعتبر هذا النوع من أفضل الأنواع السهلة الاستخدام والذي يمكن استخدامه في شكل ألواح أو يتم رشه على السطح وهو لا يحتاج إلى وجود مادة لاصقة لتطبيقه، بالإضافة إلى أنه فعال بدرجة كبيرة في العزل الحراري والمائي والحماية من الرطوبة بشكل جيد ويدوم لوقت طويل.

قوالب الفوم المنصهرة

يتم وضع هذا النوع من الفوم في أجهزة مخصصة تعمل على صهره حتى يصل إلى الصورة السائلة ثم يتم فرده على السطح وتطبيقه أكثر من مرة، وهو من أفضل الأنواع لأنه يغطي السطح بالكامل.

أرقام التواصل مع شركة عزل الفوم

يمكن التواصل مع أفضل شركة عزل فوم في الرياض من خلال العديد من الوسائل، حيث أن الشركة لديها عدة أرقام للهاتف المحمول وأيضا رقم الخط الساخن الذي يمكن التواصل عليه من أي مكان طوال ساعات العمل.

كما يمكن إرسال رسالة نصية أو إلكترونية في أي وقت وسوف يتم التواصل معك فورا من خلال موظفي خدمة العملاء وتسجيل الطلب في اسرع وقت، وتتيح الشركة على صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي فيديوهات حية لأعمال العزل التي تقوم بها حتى يستطيع العميل التعرف على مستوى الخدمة المتاح.

في نهاية هذا المقال نكون قد تناولنا أهم الخدمات التي توفرها أفضل شركة عزل فوم في الرياض وأسعارها.

5/5 - (2 صوتين)

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *