شركة عزل فوم بالرياض

شركة عزل فوم بالرياض


شركة عزل فوم بالرياض تعتبر واحدة من أهم وأفضل الشركات التي تعمل في مجال العزل بالرياض حيث تقوم بتقديم مجموعة كبيرة من الخدمات والتي منها عزل المباني والأسطح والجدران وحمامات السباحة والخزانات وكل الأنواع الأخرى، تقوم الشركة بتوفير أكثر من نوع عزل والذي منه عزل الفوم والعزل الحرارى والعزل المائي والتي يتم اختيارها بناء على المكان واحتياجات العميل، كما تقوم شركة صبة رغوية بالرياض بالاهتمام بتوفير فريق عمل قوي ومميز.

 وهو القادر على التعامل مع جميع احتياجات العملاء وأيضًا إيجاد الحلول لكل المشاكل التي يمكن أن يواجهها أثناء العمل، كما يتميز بقدرته الكبيرة على تقديم خدمات مميزة بأسعار مناسبة لكل العملاء فهدفنا الأساسي زيادة ثقة ورضى العملاء عن شركتنا، ومن خلال هذا المقال سوف نتحدث عن أفضل شركة عزل وكل ما له علاقة بها.

Table of Contents

 شركة عزل فوم بالرياض الرياض

تعتبر شركة عزل فوم بالرياض الرياض من الشركات الرائدة فهي تنفرد بتقديم مجموعة كبيرة من الحلول المتقدمة في مجال العزل وهو ما جعلها واحدة من أهم وأفضل الشركات التي تعمل في هذا المجال، فقد تم تأسيس الشركة برؤية واضحة من أجل تقديم خدمات عالية الجودة في مجال عزل المباني والهياكل.

تتميز مؤسسة عزل الاسطح بالفوم بالرياض بوجود فريق كبيرة من المتخصصين والخبراء في مجال العزل، حيث يمتلكون المعروفة والخبرة اللازمة من أجل تنفيذ كل مشاريع العزل بمنتهى الكفاءة العالية وأيضًا بأحدث التقنيات المتاحة.

تهدف شركة عزل فوم بالرياض الرياض إلى تلبية كل احتياجات عملائها بطريقة شاملة سواء كانوا من المؤسسات أو الأفراد وذلك عن طريق تقديم مجموعة من الحلول المبتكرة والمخصصة من أجل تلبية معايير الجودة العالية، كما تتسم الشركة بالشفافية في التعامل مع العملاء والالتزام بكل المواعيد المحددة وهو ما يضمن الحصول على رضا العملاء وبناء علاقات تجارية طويلة الأمد مع شركتنا.

اقراء المزيد : شركة عزل فوم بالرياض الرياض

Screenshot 2024 08 03 102510 شركة عزل فوم بالرياض

افضل شركة عزل فوم بالرياض

تتميز افضل شركة عزل فوم بالرياض بأنها تعمل على تقديم مجموعة كبيرة من الخدمات والمميزات التي جعلتها هي الاختيار الأول والمناسب للعديد من العملاء، كما جعلت العديد من العملاء يقوموا بترشيح شركتنا لأقاربهم ومعارفهم للتعامل معنا، ومن أهم المزايا التي تتمتع بها شركة عزل فوم بالرياض هي التالي:

فريق العمل 

تمتلك شركات عزل فوم بالرياض أفضل فريق عمل على مستوى المملكة العربية السعودية، حيث يمتلك الخبرة الكبيرة في هذا المجال وهي التي ساعدته في تقديم كل الخدمات الخاصة بالشركة على أكمل وجه ممكن، كما أن الشركة تهتم باختيار كل فريق عملها بناء على عدة أمور ومن أهمها الدقة والاحترافية والأمانة.

 يتسم فريق العمل بالتعاون ما بين كل أعضائهم والتفاهم والقدرة على حل كل المشاكل التي يعاني منها العميل، كما أنه على علم بكل مواد العزل الحديثة وذات الجودة العالية وأيضًا كيفية استخدام جميع الأدوات الحديثة والمتطورة، وذلك بناء على الدورات التدريبية التي تقدمها شركة عزل الاسطح بالفوم بالرياض لهم لكي يتعرفوا على كل ما هو جديد في هذا المجال، كما يتمتعون باللباقة والأسلوب المناسب في التعامل مع العملاء.

استخدام مواد عزل عالية الجودة 

تهتم افضل شركات عزل فوم بالرياض بالقدرة الكبيرة على توفير أفضل مواد عزل والتي تكون معتمدة ومصرح بها من خلال وزارة الصحة السعودية وأيضًا منظمة الصحة العالمية، كما تهتم الشركة بالعمل على استيراد تلك المواد من الخارج لكي ذات مواصفات عالمية في القوة والمتانة في مقاومة كل التأثيرات البيئية المتنوعة.

 وبالتالي فإن هذا العزل يمكن أن يدوم لمدة طويلة للغاية ولا نكون بحاجة إلى تكرار تطبيق العزل مرة أخرى وأيضًا يساعد على توفير كل تكاليف الصيانة على المدى البعيد، ومن أهم أنواع مواد العزل هي رغوة البولي يوريثان والايبوكسي والبيتومين سواء كانت لفائف أو سائلة ومادة إيثيلين والألواح المعدنية والألواح الإسفلتية.

استخدام التقنيات الحديثة 

تقوم شركة عزل فوم بالرياض بالعمل على توفير أحدث الأجهزة والتقنيات والمعدات أثناء تطبيق الفوم الرغوي والتي منها الأساليب المتقدمة وأيضًا تقنيات الرش الدقيق، كل هذا يضمن لك الحصول على توزيع دقيق ومتساوي للفوم على كل الأسطح المراد عزلها، وبناء عليه فهو يحسن من كفاءة العزل كما يضمن استخدام كمية أقل للمواد مع تحقيق أفضل النتائج الممكنة.

تقديم مجموعة من الحلول المتخصصة 

تعمل شركة عزل فوم شمال الرياض على تقديم مجموعة كبيرة من الحلول المصممة من أجل تلبية جميع احتياجات العملاء بصورة دقيقة، ويتم ذلك عن طريق استخدام تقييم دقيق للمبني وأيضًا كل الظروف المحيطة به، كما يهتم فريق عمل شركة عزل فوم بالرياض على تقديم حلول عزل ملائمة للعميل لكل تتناسب مع كل احتياجاته الفردية، وهذا يضمن تقديم العديد من الخدمات المتقدمة ولكن بتكلفة أفضل.

الاستجابة السريعة

من أهم ما يميز اكبر شركة عزل فوم بالرياض هي الاستجابة السريعة لكل العملاء وهو ما يتم من خلال فريق خدمة العملاء، حيث تمتلك الشركة أقوي فريق مخصص لخدمة العملاء والرد على كل استفساراتهم، حيث تقوم الشركة بتقديم لهم العديد من الدورات التدريبية الهامة والضرورية التي تساعدهم في معاملهم العملاء بأسلوب راقي وبطريقة مناسبة.

تكون مهمة هذا الفريق هي الإجابة على جميع التساؤلات والاستفسارات وأيضًا العمل على عرض جميع الخدمات التي تقدمها شركة عزل فوم وسط الرياض وأسعارها، مع متابعة العميل خطوة بخطوة حتى يتم الانتهاء من الخدمة المقدمة له، وفي حالة ما كان العميل لديه أي شكوى تعمل خدمة العملاء على حلها على الفور.

الاستشارات المجانية 

تهتم شركة عزل فوم بالرياض بالعمل على تقديم مجموعة كبيرة من الاستشارات الفنية المجانية لجميع العملاء، فهي تتضمن لك العمل على التقييم الدقيق لجميع احتياجات العزل، وأيضًا توفير مجموعة كبيرة من النصائح المهنية التي تدور حول تقديم أفضل الحلول الممكنة،حيث يساعد هذا في اتخاذ كل القرارات الصائبة وذلك بشأن الخدمات المتوقعة والمطلوبة.

اقراء المزيد : افضل شركة عزل فوم بالرياض

  اسم الشركة   شركة بوابة الرياض
  الخدمة   افضل شركة عزل فوم بالرياض
  رقم الهاتف   0536330193
  رقم الواتساب   966536330193+
  مواعيد العمل   خدمة متاحة 24 ساعة على مدار الأسبوع
   الاسعار   خصم يصل حتى 30%
   العنوان   المملكة العربية السعودية

Screenshot 2024 08 03 102510 شركة عزل فوم بالرياض

ارخص شركة عزل فوم بالرياض

تعتبر شركتنا هي ارخص شركة عزل فوم بالرياض حيث تهتم بتقديم كل الخدمات الخاصة بها بأسعار مناسبة للجميع، حيث تهدف الشركة إلى تقديم أسعار خيالية بالنسبة إلى الأسعار الأخرى التي تقوم الشركات الأخرى في هذا المجال، تهتم شركة عزل فوم بالرياض بأن تكون الأسعار الخاصة بها مناسبة لجميع العملاء مهما كان الاختلاف بينهم في المستوى الاقتصادي والاجتماعي.

هناك العديد من العوامل التي يمكن أن تؤثر على اسعار شركة عزل فوم بالرياض التي تقدمها ومن أهم تلك العوامل هي التالي:

  • المساحة الكلية للسطح المراد عزله.
  • نوع مواد العزل التي يتم استخدامها.
  • كمية مواد العزل.
  • الأدوات والأجهزة المستخدمة في عملية العزل.
  • عدد أفراد العمل العاملين في الخدمة.
  • مدى بعد مكان العميل عن مقر الشركة.

تهتم ارخص شركة عزل فوم بالرياض بالعمل على تقديم مجموعة كبيرة من العروض والخصومات مع أسعارها المميزة، حيث يمكن أن تصل الخصومات الخاصة بها إلى 30% من السعر الكلي للخدمة، كما أنها تقوم بتقديم مجموعة من التخفيضات والعروض التي يتم تجديدها بصورة مستمرة طوال العام والتي يمكنك الحصول عليها في حالة التعاقد الشهري أو السنوي.

اقراء المزيد : ارخص شركة عزل فوم بالرياض

اقوى موسسة عزل الاسطح بالفوم بالرياض

تعمل موسسة عزل الاسطح بالفوم بالرياض على تقديم مجموعة كبيرة من الخدمات المميزة للغاية لكل العملاء، حيث نهتم بأن تشمل تلك الخدمات كل احتياجات العملاء المختلفة من أجل أن لا يكون بحاجة إلى التعامل مع شركة أخرى، ومن أهم هذه الخدمات ما يلي:

خدمة العزل المائي 

تعتبر خدمة العزل المائي هي أحد الخدمات التي تقدمها أشهر شركة عزل فوم بالرياض حيث تتمتع بالعديد من المميزات والعوامل التي جعلت الجميع يقومون باختيارها، ومن أهم تلك المزايا هي:

  • العزل المائي يحمي كل الطوابق الأخيرة من التأثر بمياه الأمطار بصورة كاملة طوال فصل الشتاء.
  • يمنع بشكل كامل اختراق المياه للأسطح، حيث يقوم بصنع طبقة تكون خالية من كل الفراغات وبالتالي تكون ملساء بالكامل.
  • يمنع من الارتفاع الكبير في قيم فواتير المياه المدفوعة وذلك بصورة شهرية من دون التعرف على ما هو السبب في ارتفاعها.
  • يمكن القيام بتطبيق نوعي العزل سواء كان هذا العزل هو عزل سلبي أو إيجابي، وذلك باستخدام أي من المركبات العازلة للمياه.
  • يقلل بشدة من الحاجة إلى صيانة السطح بطريقة مستمرة.
  • من أهم العوازل المائية المتوفر في محل شركة عزل فوم بالرياض هي التالي الايبوكسي والبيتومين والصوف المعدني والبولي إيثلين والعديد من الأنواع الأخرى.
  • تعتبر كل العوازل المائية خفيفة للغاية من حيث الوزن فهي لا تتسبب في إحداث أي ثقل على السطح الموضوع عليه.

خدمة العزل الحراري 

من ضمن خدمات اقوى شركة عزل فوم بالرياض هي خدمة العزل الحراري، حيث يعتبر العزل الحراري واحد من أفضل الحلول الموضوعة من قبل العديد من المتخصصين في العزل وذلك من أجل منع الأشعة الفوق بنفسجية من التأثير على السطح أثناء فصل الصيف، حيث تعمل على حماية المبنى بشكل مستمر.

تساعد تلك العوازل في منع حدوث أي جفاف على الأسطح والذي يترتب عليه ظهور كل التشققات به التي تعمل على اختراق حرارة المبنى وأيضًا تزيد في استهلاك الطاقة لكل يتم معالجة الحرارة به، يعمل 

مكتب شركة عزل فوم بالرياضبالعمل على استخدام مجموعة من العوازل الحرارية والتي منها السليلوز والصوف الزجاجي أو ألواح البوليسترين والعديد من الأنواع الأخرى.

تمنح كل تلك الأنواع الحماية الشاملة ضد حدوث أي من الحرائق في المكان وذلك نتيجة وجود ارتفاع كبيرة في درجة الحرارة الخارجية والداخلية أو نتيجة حدوث ماس كهربائي.

خدمة العزل المزدوج 

تهتم مؤسسة عزل فوم بالرياض بالعمل على توفير مجموعة من العوامل التي تكون موجودة في العوازل المزدوجة وهو ما جعلها الحل الأمثل من أجل التخلص من جميع مشكلات السطح مرة واحدة، وتتمثل هذه الخدمة ما يلي:

  • توفر لك تلك العوازل من شركة عزل فوم بالرياض حماية ثنائية ضد أي من الحرارة والصوت أو التسربات والحرارة.
  • كثافتها تتراوح ما بين متوسط إلى الخفيفة وهو ما يجعلها غير ثقيلة على السطح مهما كان عدد الطبقات التي يتم وضعها فوقها.
  • تكلفة تطبيقها على الأسطح تكون مناسبة لكل الميزانيات الموضوعة من خلال العملاء من جميع الفئات.
  • طبقتها الخارجية تكون ملساء وبالتالي تمنع استقرار أي من الطيور أو الحشرات عليها وهو ما يحميها من العدوى في المكان.
  • تكون صديقة للبيئة وبالتالي لا يصدر منها أي رائحة، وهو ما يدل على أنها مطابقة لكل معايير الصحة العالمية.
  • من أهم مواد العزل المزدوج التي توفرها شركة عزل فوم بالرياض هو مركب البولي يوريثان والذي يقوم بتحقيق درجة عزل يمكن أن تصل إلى 100% عند العمل على تطبيقه على السطح.
  • تقوم بعكس كل الأشعة الفوق بنفسجية والتي تكون ساقطة عليها من خلال الشمس وذلك لأنها تتمتع بطبقة خارجية بيضاء.

اقراء المزيد : موسسة عزل الاسطح بالفوم بالرياض

Screenshot 2024 08 03 102510 شركة عزل فوم بالرياض

شركة عزل فوم الرياض

تقوم شركة عزل فوم الرياض بالعمل على توفير أفضل فني عزل فوم بالرياض على مستوى المملكة العربية السعودية، حيث يمتلك القدرة الكبيرة على تقديم جميع العمليات المتنوعة للعزل والتي منها عزل الأسطح وحمامات السباحة والخزانات عن طريق العمل على الطرق المناسبة والتقنيات المتطورة، ومن أهم مزايا الفني هي التالي:

  • يتمتع فني شركة عزل فوم بالرياض بالقدرة على التعامل مع كل الأدوات والأجهزة الحديثة التي تعمل الشركة على توفيرها من أجل خلط العوازل على حسب النسبة والتركيزات الدقيقة.
  • يهتم فني عزل فوم بالرياض بترميم كل الأسطح حيث يقوم بتجهيزها من أجل تطبيق العزل وذلك من خلال معالجة كل الشروخ المتواجدة على السطح وأيضًا الكشف عن جميع التسربات وأيضًا إصلاحها.
  • يتميز الفني بأنه يتمتع بالسلوك المرة والسمعة الطيبة والأخلاق الممتازة،وهو ما جعل شركة عزل فوم حراري بالرياض تهتم باختياره من ضمن فريق عملها.
  • يمتلك جميع المؤهلات الهندسية والدورات التدريبية التي تمكنه من التكيف في العمل مع كل المقاولين الآخرين وأيضًا تطبيق العزل بالأسلوب الصحيحة.
  • لدي فني شركات عزل فوم معتمدة في الرياض الخبرة الكبيرة التي يمكن أن تتخطى حوالي 15 عام وهذا ما مكنه من إيجاد أنسب الحلول لحل جميع مشاكل الأسطح وأيضًا القيام بالتفرقة بطريقة مثالية ما بين العوازل واختيار الأنسب.

اقراء المزيد : شركة عزل فوم الرياض

ارقام شركة عزل فوم بالرياض

تهتم شركة عزل فوم بالرياض بالعمل على توفير ارقام شركة عزل فوم بالرياض لكل العملاء من أجل تسهيل لهم القدرة على التواصل مع الشركة في أي وقت، عملت الشركة على توفير خط ساخن مباشر للعملاء من أجل تسريع التواصل مع خدمة العملاء، كما قامت بتوفير مجموعة من الأرقام الأخرى المختلفة، كما يمكنك التواصل مع شركة عزل فوم بالرياض من خلال إرسال رسالة على البريد الإلكتروني الخاصة بها أو من خلال الواتساب.

كما يمكن التواصل من خلال زيارة المقر الرئيسي للشركة بصورة مباشرة، أو متابعتها على كل منصات التواصل الإجتماعي والتي منها الفيس بوك والانستجرام والتليجرام من أجل التعرف على خدمتها، وبمجرد القيام بالاتصال على ارقام شركة عزل فوم بالرياض سوف يجيب عليك أحد العاملين في فريق خدمة العملاء والذي يكون متواجد طوال أيام الأسبوع حتى في أيام الاجازات والأعياد وأيضًا على مدار 24 ساعة.

يعمل فريق خدمة العملاء على التعرف على المشكلة التي تعاني منها وأيضًا التعرف على مساحة المكان وما هو العزل الذي ترغب به ويقوم بتحديد سعر مبدئي حول تلك الخدمة، ومن بعد الاتفاق معه يتم تحديد موعد معه من أجل إرسال فريق العمل لمعاينة المكان.

اقراء المزيد : ارقام شركة عزل فوم بالرياض

Screenshot 2024 08 03 102510 شركة عزل فوم بالرياض

انواع عزل فوم بالرياض

تعمل شركة عزل فوم حراري بالرياض على توفير مجموعة كبيرة من انواع عزل فوم بالرياض لكي يتم اختيار منها ما هو مناسب لكل من بعد معانية السطح بالكامل، ومن أهم هذه الأنواع ما يلي:

دهان الايبوكسي العازل 

يعتبر دهان الايبوكسي هو أحد أهم انواع عزل فوم بالرياض التي تساعد في حماية السطح بصورة كاملة من وجود أي تسربات للمياه والتي تستخدمها شركة عزل فوم بالرياض وذلك لأنه من العوازل المائية الرائعة والمميزة للغاية، ويمتلك العديد من الصفات والمميزات الرائعة ومن أهمها التالي:

  • هذه المادة تساعد في حل المشاكل الناتجة عن تسرب المياه وذلك لأنه يقوم بالتدخل في كل مكونات السطح الأساسية.
  • يضمن وجود درجة كبيرة من المقاومة والتي تكون ضد تأثير أي من المواد الكيميائية وأيضًا العوامل البيئية المتنوعة.
  • من السهل العمل على تطبيق هذا النوع من العوازل، حيث يتم استخدام مجموعة من الرولات أو الفرش وذلك لأنه دهان مميز للغاية.
  • تكلفة العزل بالايبوكسي يمكن أن تكون في متناول يد كل العملاء وبالتالي فهي مناسبة لكل أنواع الميزانيات.
  • يمنع هذا النوع المياه من الاستقرار عليها فهو يقوم بتحويلها إلى المجرى الخاص بالمياه.
  • مدة جفاف هذا النوع تكون دقائق معدودة وذلك لأنه يتفاعل مع الهواء وبالتالي يجف بسهولة.

مادة البيتومين العازلة 

تعتبر واحدة من أهم المواد التي تعمل على عزل كل الأسطح والتي تقوم باستخدامها شركة عزل فوم شرق الرياض، وهي تأتي على شكلين وهما بيتومين على شكل لفائف والبيتومين السائل والتي تساعد في حماية جميع أنواع الأسطح لعدة سنوات طويلة والتي يمكن أن تصل إلى عمر المبنى الموضوع عليه.

يمكن لفريق عمل شركة عزل فوم بالرياض الاهتمام بتنفيذ هذا المركب عند القيام بإنشاء السطح، حيث يتم القيام بفرج مجموعة كبيرة من رولات البيتومين العازلة على الأسطح بطريقة تناسب كل أبعاده، وهو ما يجعله طبقة عازلة مانعة لحدوث أي نوع من أنواع التسربات في المستقبل.

كما يطبق البيتومين السائل سواء كان الساخن أو البارد على جميع الأسطح وذلك من بعد الانتهاء من القيام بالإنشاء، حيث يتم وضع طبقة من العزل ويليها طبقة مميزة من العازل، يتم القيام بفرد طبقة من مادة المونة فوق السطح بهدف حماية جميع الطبقات، ويقوم فريق عمل شركة عزل فوم غرب الرياض باختبارها من بعد أن تجف.

رغوة البولي يوريثان 

تعتبر أمن حد أفضل مركبات الفوم العازل التي تساعد في العمل على حل كل المشكلات الموجودة على السطح، حيث تعمل على توفير طبقة عزل يمكن أن تصل لسنوات حيث أن ضمانها يمكن أن يصل إلى 20 عام واكثر من ذلك.

يعتبر من أهم عوازل شركات عزل فوم معتمدة في الرياض الثنائية حيث يوفر حماية من كل التسربات بصورة كاملة، وذلك لأنه يتغلغل إلى داخل مكونات السطح وبالتالي فهو يمنع دخول أي قطرة إلى الخرسانة، بالإضافة إلى أنه يمنع ظهور أي رطوبة داخل جميع أجزاء السطح المعزول بمادة البولي يوريثان.

يمنع هذا العازل أي حرارة من الوصول إلى الخرسانة وهو ما يقلل من القدرة على امتصاص الحرارة إلى داخل المبنى وهذا ما يساعد في خفض استهلاك الطاقة داخل المبنى بطريقة كبيرة وذلك من أجل الحصول على درجة الحرارة المرغوب بها.

يعمل عزل البولي يوريثان من شركة عزل فوم بولي يوريثان بالرياض على منع وجود أي بكتيريا أو فطريات من الممكن أن تزيد من حدوث العديد من الأمراض، كما يعمل على منع استقرار كل الطيور من فوق السطح لكي تتمكن من تكوين الأعشاش عليها.

فوم البوليسترين 

هو عازل حراري يكون مصنوع من مادة البلاستيك وهو حاصل على رمز PS، ويوجد منه العديد من الأشكال سواء كانت سائلة أو صلبة، ويعتبر هو أنواع البلاستيك التي تقوم افضل شركات عزل فوم في الرياض بالعمل على استخدامها في العزل.

  • تعمل على تقليل دخول الحرارة من خارج المبنى إلى داخله وهو ما يضمن العمل على توفير درجة حرارة مناسبة في المنزل.
  • يكون أكثر استدامة وأيضًا لا يتسبب في إحداث أي أضرار في البيئة.
  • يمكنك من توفير العديد من المصاريف الباهظة في عمليات التبريد والتدفئة.
  • لها دور في عزل الرطوبة التي تكون مسببة للعديد من المشاكل في كل المنشآت المتنوعة والتي منها تآكل الخرسانة وهو ما يتسبب في إحداث العديد من الأضرار على كل ديكورات المنازل.
  • توجد ألواح الفوم من مادة انسوتك والتي تأتي بسماكات متنوعة وهو ما يزيد من الاختيارات التي تكون متاحة من أجل عزل الاسطح.

مادة الفلانكوت 

تعتبر مادة الفلانكوت هي شركة عزل فوم كويتي بالرياض وهو منوع من الطلاءات التي تكون عازلة للرطوبة والتي يحافظ على كل الأساسات والأسطح والجدران بشكل كبير لمدة عدة سنوات، حيث يزيد ذلك الطلاء من العمر الافتراضي للمبني وذلك لأنه يعمل على سد كل المسامات التي تكون موجودة في الخرسانة.

يتكون هذا المركب من مستحلب يتكون من الأسفلت السائل وأيضًا يستخدم فوق السطح بمنتهى السماكات المحددة بهدف حمايتها من التعرض لأي نوع من التسربات بطريقة كاملة، كما أنه يحتاج لمدة قصيرة للغاية حتى يجف تماماً.

يطلق على هذا النوع اسم البرايمر المائي أو الطلاء الأساسي فهو يستخدم بعد قيام فريق العمل بتنظيف السطح من كل الأوساخ والأتربة التي تكون موجودة به من أجل ضمان طبقة التصاق كاملة، ثم تدهن تلك الطبقة على هذا السطح لكي يتم الحفاظ على السطح لأطول مدة ممكنة.

تعمل شركة عزل فوم بالرياض على تقديم تلك المادة بأسعار مميزة والتي تكون في متناول يد الجميع، ومن الممكن أن تجده داخل شركة عزل فوم كونكريت بالرياض وأيضًا يمكنك الحصول عليه بمجرد الاتصال على أرقام شركتنا.

معايير اختيار المادة العازلة

هناك مجموعة من معايير اختيار المادة العازلة التي تقوم بتوضيحها لك شركة عزل حرارى بالرياض، حيث أن تلك المعايير هي التي تضمن لك اختيار المادة المناسبة لك وبالتالي تضمن جودة العزل واستمراره لمدة طويلة من الوقت، وتتمثل هذه المعايير في التالي:

مقاوم للحرارة 

توضح شركة عزل فوم بالرياض ضرورة أن تكون المادة المستخدمة في العزل تكون ذات معامل توصيل حرارة منخفض، فكلما كان المعامل الخاص بتوصيل الحرارة أقل لكما زادت مقاومته لانتقال الحرارة لذا فإن معظم دول العالم المتقدمة تقوم بالعمل على استخدام مادة البولي يوريثان، وذلك بسبب معامل التوصيل الحراري لها يكون أقل من كل العوازل الأخرى.

مقاوم للمياه 

من ضمن معايير اختيار المادة العازلة أن تكون درجة مقاومة لبخار الماء والماء نفسه أعلى ويتم ذلك من خلال استخدام طبقتين من العازل من أجل ضمان مقاومة الماء.

درجة صلابة كبيرة 

تؤكد شركة عزل فوم بالرياض أهمية أن تكون ذات درجة كبيرة في مقاومة كل الاجتهادات التي تكون ناتجة عن كل الفروقات الكبيرة في درجات الحرارة، والتي تؤدي إلى إحداث التمدد وأيضًا الانكماش المستمر والمتبادل وهو ما يسبب فقدان كل الخواص الميكانيكية الهامة لمادة العزل الحراري.

خواص كيميائية قوية 

من الضروري أن تكون ذات خواص ميكانيكية قوية، حيث كلما اندفع معامل المقاومة الانضغاطية كلما كان زاد معامل مقاومة الكسر.

مقاوم للحرائق 

يجب أن تكون مقاومة للحريق أن تتمتع بوجود صفة الإطفاء التلقائي، كما يجب أن لا تبعث أي من الغازات السامة عند الاحتراق.

مقاوم للبكتريا 

أن لا ينتج عنه أي أضرار صحية بالإضافة إلى أنه يجب أن يكون مقاوم للبكتريا وكل الجراثيم والعفن وأن يكون غير قابل لنمو الحشرات به، كما يجب أن تكون مقاومة بشدة لكل التغيرات الكيميائية ومقاومة التفاعلات.

سهولة التركيب 

أن تكون سهلة من حيث التركيب وأيضًا مطابقة لكل المواصفات القياسية العالمية.

Screenshot 2024 08 03 102510 شركة عزل فوم بالرياض

استعمالات عزل الفوم

تقوم شركة عزل اسطح شينكو بالرياض بالعمل على توضيح أهم استعمالات عزل الفوم، حيث يوجد العديد من الأعمال التي نقوم باستخدام فيها عزل الفوم من أجل الحصول على نتائج مميزة ومن أهمها التالي:

  • يعزل كل المنشآت السكنية وأيضًا المباني المختلفة سواء كانت عبارة عن مباني سكنية أو شركات أو مؤسسات.
  • من ضمن استعمالات عزل الفوم هي استخدامه في حماية حمامات السباحة التي يمكن أن تتعرض للتسربات الحرارية وذلك لأنه قادرة على عزل الحرارة بصورة نهائية.
  • تقوم شركة عزل فوم بولى يوريا بالرياض بالعمل على استخدامه في عزل الخزانات العلوية وذلك لأنها تكون أكثر عرضه لدرجات الحرارة العالية الناتجة عن أشعة الشمس أو ناتجة عن سقوط مياه الأمطار.
  • يعتبر عازل خارجي وداخلي رائع وممتاز للغاية فمن الممكن العمل على استخدامه في النوادي الصحية والمنازل والعديد من الأماكن الأخرى.
  • تهتم شركة عزل فوم معتمدة بالرياض باستخدامه في عزل كل من الجدران والأرضيات الخاصة بالحمامات والمطابخ وذلك من أجل منع كل التسربات المائية التي يمكن أن يتسبب في إحداث تلف في المنزل.

خطوات عزل الأسطح بالفوم في شركة كلينكو الرياض

يوجد مجموعة من خطوات عزل الأسطح بالفوم في شركة كلينكو الرياض، حيث تهتم شركة عزل فوم بالرياض بالعمل على إتباعها من أجل تركيب الفوم بمنتهى الدقة والجودة، بمجرد ما تقوم شركة عزل فوم بالرياض بإتباع خطوات عزل الأسطح بالفوم في شركة كلينكو الرياض على الأسطح فهي تضمن لك الحصول على خدمات رائعة ومميزة للغاية، يمكنك التعرف على هذه الخطوات فيما يلي:

أولًا: المعاينة 

في البداية يمكنك القيام بالاتصال على رقم شركة عزل فوم بالرياض والعمل على طلب الخدمة التي تفضلها من العزل، حيث تهتم شركة عزل فوم في الرياض بالعمل على إرسال فريق عملها من أن تقييم المكان والكشف عن السطح من جميع الجهات ومن ثم يقوم بتحديد كل ما هو مطلوب منه.

ثانيًا: كتابة تقرير فني 

يكتب فريق شركة عزل فوم بالرياض عمل تقرير فني يقوم فيه بتحديد كل من عدد الفرق ونوع العزل والمدة المحددة له، تقوم الشركة بإرسال فريق عملها من أجل تجهيز المكان بالكامل من أجل بدء تطبيق العزل عليها بطريقة دقيقة.

ثالثًا: بداية العمل 

يتم تنظيف السطح بالكامل من أجل التخلص من كل العوالق أو أي أتربة تكون موجودة بها، كما يبدأ فريق عمل شركة عزل فوم بالرياض في العمل على إحضار مادة العزل المحددة والتي ترش أو تفرد فوق السطح بالكامل مع مراعاة جميع الزوايا ويتم تركها حتى تجف تمامًا.

رابعًا: الطبقة الثانية 

يتم وضع الطبقة الثانية من العزل ويتم القيام بوضع عدة طبقات عليها حتى يتم الوصول إلى السمك المناسب لها، ومن بعد جفاف كل الطبقات الخاصة بالعزل يقوم المشرفين بالعمل على اختبار الطبقة الخاصة بالعزل الموضوعة فوق السطح.

خامسًا: تسليم السطح 

تقوم شركة عزل فوم بالسعودية بالعمل على تسليم العميل السطح من بعد الانتهاء منه بالكامل، كما تقوم بتقديم الضمان له على العزل والذي يمكن أن يصل إلى 15 عام، كما يقوم بتقديم له العديد من التعليمات والنصائح التي تساعده في الحفاظ على العزل لأطول مدة ممكنة.

Screenshot 2024 08 03 102510 شركة عزل فوم بالرياض

شركة عزل فوم في الرياض

تقوم شركة عزل فوم في الرياض بالعمل على توضيح ما هي الأسباب التي تؤدي إلى حدوث تسربات في المباني والأسقف والتي يجب أن نضعها في الاعتبار من أجل تجنبها، ومن أهم تلك الأسباب هي التالي:

  • من أهم الأسباب هي إهمال القيام بأي نوع من العزل سواء كان عزل حراري أو عزل مائي، هذا السبب يعتبر من أهم الأسباب التي تزيد من احتمالية تعرض المنزل للتسرب أو وجود رطوبة به.
  • وجود تلف في أحد صنابير المياه أو المحابس أو الخزانات بصورة عامة.
  • في حالة ما كنت تعاني من وجود بعض الهبوط الطبقات الأرضية الخاصة بالمبنى وهو ما يزيد من كل معدلات الضغط على مواسير المياه وهو ما يسبب في تسريبها وتلفها.
  • الاستعانة بمواسير المياه ذات الخط البارد والتي تكون بديل لمواسير المياه الحرارية، وهو ما يعد عامل مهم لتلف المواسير بطريقة سريعة وذلك لعدم تحملها أي من درجات الحرارة العالية.
  • الافتقار الشديد إلى تركيب البلاط ولكل من المباني بطريقة احترافية وهو ما يتسبب في حدوث أي تسرب.
  • تعرض المواسير الخاصة بالمياه بطريقة مباشرة لأشعة الشمس وهو ما يتسبب في تلفها بصورة متكررة.

اقراء المزيد : شركة عزل فوم في الرياض

شركة عزل فوم شمال الرياض

تقوم  شركة عزل فوم شمال الرياض بتقديم خدمة عزل الأسطح من فوق البلاط وذلك لأنها تتمتع بالكثير من الفوائد سواء كانت للعزل المائي أو من أجل كل الأسقف الخاصة بالمباني، وبالتالي يمكنك الحفاظ على البرودة داخل منزلك في الصيف وأيضًا جعلها أكثر دفئ في فصل الشتاء كما سوف توفر أيضًا المزيد من الأموال التي كان يتم إنفاقها في فواتير الكهرباء.

توضح  شركة عزل فوم شمال الرياض  أن هناك العديد من الأشياء التي يجب أن تقوم بوضعها في اعتبارك في حالة ما كنت ترغب في القيام بعزل الأسقف أو العزل المائي ومن أهمها التالي:

  • تأكد من تعيين مقاول أو فني عزل الاسطح بالفوم يمتلك الخبرات والمؤهلات من اجل القيام بهذا العمل.
  • لابد من التأكد من الحصول على العديد من التقارير من أماكن مختلفة قبل أن تقرر اختيار شركة عزل فوم بالرياض أو المقاول الذي تقوم بالتعامل معه.
  • تأكد من الحصول على عقد يكون مكتوب وهو الذي يحدد العمل الذي يجب القيام به وأيضًا المواد التي يستخدمها.
  • تأكد من قيام شركة عزل فوم امريكي بالرياض بفحص الخدمات التي تم تنفيذها، لكي تتحق من أنه تم بالطريقة الصحيحة. 

اقراء المزيد :  شركة عزل فوم شمال الرياض

Screenshot 2024 08 03 102510 شركة عزل فوم بالرياض

اسعار عزل الفوم بالرياض

اسعار عزل الفوم بالرياض بتوضيح أن هناك العديد من الأشياء التي تكون بحاجة إلى معرفتها حول كيفية منع الرطوبة من فوق الأسطح حيث أن اغلبنا يكون على دراية كبيرة بالفوضى التي يمكن أن تلحقها الرطوبة في ممتلكاتنا ومنازلنا، حيث يمكن أن تتسبب في إحداث العديد من المشاكل بداية من نمو العفن الفطري وأيضًا الروائح الكريهة، ويمكن أن نصل إلى وجود مشكلات خطيرة والتي منها الإضرار بالهيكل وتعفن الخشن.

هناك العديد من الطرق التي يمكن أن تساعد في منع تراكم الرطوبة داخل المنزل والتي تعد أحد أهم مقاومة للأسطح والتي منها الأرضيات والأسقف والجدران، كما يمكن تقليل مخاطر التلف الناتج عن الرطوبة بطريقة كبيرة، أن العزل المائي لكل الأسطح هو أمر مناسب للغاية في تلك المهمة حيث يعتبر حاجز مقاوم للمياه على كل الأسطح التي تكون معرضة للرطوبة.

تعمل شركة عزل فوم سعودي بالرياض على القيام باستخدام مجموعة مختلفة من المواد والتي منها المواد المانعة للتسرب والدهانات والأغشية، ومن أهم الطرق الشائعة في الأسطح هي الطلاء المقاوم للماء، حيث تعمل على إنشاء حاجز يمنع وصول المياه للأسطح.

اقراء المزيد : اسعار عزل الفوم بالرياض

طرق تركيب عزل الفوم على الأسطح

تقوم شركة عزل فوم بالرياض بالعمل على توفير مجموعة من المركبات التي تعتبر من أهم وأفضل 

طرق تركيب عزل الفوم على الأسطح، يمكنك الاطلاع على هذه الطريقة من خلال السطور التالية:

عزل كيما كوت والشاش

 هو المكون من السائل الذي يستخدم في الدهان فوق السطح حيث يسد كل الشقوق وأيضًا يحافظ على مدى تماسك الخرسانية.

الفوم الرغوي

 يمثل أحد أنواع مادة البولي يوريثان التي تستخدمها شركة عزل فوم بالرياض والتي تساعد في تحقيق درجة حماية كبيرة وتكون خالية من أي فراغات في الأسطح.

عزل أستو روف دلمون 

عبارة عن مادة من الفوم الشايل المرن والذي يعمل على تحقيق طبقة من العزل لكل تمنع اختراق أي من أشعة الشمس على الأسطح والجدران.

سيكو بورف 

يعد من أهم وأشهر العوازل الحرارية التي تقوم بالحفاظ على درجة حرارة المبنى، وذلك لكي لا تخترق حرارة الشمس الأسطح.

ألواح البوليسترين

 تعتبر نوع من العوازل التي تكون مانعة للحرارة وهي التي تعمل على منع استهلاك الطاقة وأيضًا دفع مبالغ كبيرة في الفواتير الشهرية.

الأسمنت الأبيض مع الجير

 هو الذين يحققوا طبقة من الخليط العازل وهو الذي يمنع أي من العوامل الخارجية من أي حرارة وأمطار.

البولي إيسو

 هو عبارة عازل سهل يتم تركيبه على كل الأسطح كما أن تكلفتها تكون قليلة وهي التي تساهم في منع الرطوبة من إحداث أي تأثير على المكان، كما تعكس الحرارة التي تكون ساقطة فوقها.

 5 فوائد لعزل الفوم في الرياض

تقوم شركة عزل فوم الواح بالرياض بالعمل على تقديم مجموعة كبيرة من خدمات عزل الاسطح وذلك لإدراكه مدى أهمية تلك الخدمة على كل من المنشآت والمباني المتنوعة، حيث يمكن أن تساهم فيما يلي:

  • يعمل الفوم على حماية كل المباني من أي تسربات الرطوبة ومياه الأمطار أو المياه الزائدة التي تتواجد بها، وبالتالي فهي تساهم في إطالة العمر الافتراضي للمباني.
  • تساعد بشكل كبيرة في حماية المبنى من كل العوامل الخارجية وأيضًا التغيرات الجوية المتنوعة.
  • لها دور كبير في توفير درجة حرارة معتدلة في المبنى وبالتالي تساعد على تقليل استخدام أي من أجهزة التسخين والتبريد، كما يكون لها دور كبير في تقليل من فواتير الكهرباء.
  • تساهم في القيام بحجب أشعة الشمس الضارة وأيضًا منع وصولها إلى المبنى، كما أنها تتفادى كل الأضرار التي يمكن أن تصيب السطح وذلك نتيجة إلى نزول الأمطار بمنتهى الغزارة.
  • تحد من انتشار أي من البكتريا والحشرات والفطريات على الأسطح، وأيضًا تساهم في حماية كل من الدهانات والجدران والديكورات الداخلية والخارجية والحوائط.

Screenshot 2024 08 03 102510 شركة عزل فوم بالرياض

نصائح شركات عزل الفوم بالرياض فى حماية الأسطح

تقوم شركة عوازل فوم بالعمل على بالعمل على توضيح لك مجموعة من نصائح شركات عزل الفوم بالرياض فى حماية الأسطح لكي تتمكن من حماية الأسطح أثناء العزل، في البداية لابد من العمل على اختيار نوع العزل الأفضل من أجل تحقيق أكبر قدر من الاستفادة.

 

كذلك تنصح شركة عزل فوم بالرياض بالعمل على تقييم التثبيت الشامل من خلال قياس السمك الخاص بالطلاء وأيضًا فحص كل الفجوات المحتملة، كما يجب العمل على فحص العزل من أجل ضمان وجود تناسق حول كل مكونات المبنى لكي لا تخترقه، ومن أجل تقييم العزل المنفوخ أو المرشوش قم بالعمل على قياس ما هو عمق العزل وأيضًا التحقق من عدم وجود أي ثغرات في التغطية.

في حالة ما قد قررت القيام بتثبيت العزل بنفسك لابد من اتباع كل الإرشادات الخاصة بالعزل وأيضًا جميع تدابير السلامة، كما يجب التأكد من متابعة كل رموز المباني المحلية وكل متطلبات الحرائق.

من نصائح شركات عزل الفوم بالرياض فى حماية الأسطح العمل على تغطية كل التطبيقات الداخلية بلوحات من الجبس.

 وهي التي تأتي بسماكة تصل حوالي نص بوصة أو أي من المواد الأخرى المعتمدة من خلال كود البناء لكي يتم الحفاظ على سلامة كل مناطق الحرائق، كما يجب تغطية كل التطبيقات الخارجية بمجموعة من المواد والواجهات المانعة لتسرب الماء إلى كل الأماكن التي يصعب الوصول إليها.

نصائح عزل الفوم

تقوم شركة عزل فوم بالرياض بالعمل على تقديم مجموعة من نصائح عزل الفوم المهمة والضرورية من أجل الحفاظ على عزل الاسطح، ومن أهم هذه النصائح ما يلي:

التهوية الجيدة

يجب التأكد دائماً من أن تواجد تهوية جيدة داخل المكان الذي سوف تقوم برش الفوم به، حيث أن الرغوة سوف تتحول إلى مجموعة من المواد الكيميائية التي يمكن أن تكون ضارة في حالة عدم تعريضها للتهوية الجيدة.

ارتداء الحماية الشخصية 

من ضمن نصائح عزل الفوم ارتداء قفازات وقناع للوجه وأيضًا نظارات من أجل حماية العيون والبشرة والجهاز التنفسي من الفوم.

التخطيط المسبق 

قم بالعمل على التخطيط المسبق بناء على طريقة تطبيق الفوم أو قم بتحديد كل الأماكن التي تكون بحاجة إلى التركيز أثناء التطبيق.

التجربة الأولى 

قبل القيام بالبدء في تطبيق الفوم على السطح قم بالعمل على تجربته على سطح صغيرة أو على قطعة من الورق وذلك من أجل التأكد من أن هذا الفوم ينتشر بشكل مناسب وأيضًا يتماسك بطريقة صحيحة.

التنظيف الجيد 

تأكد من تنظيف السطح بشكل جيداً قبل القيام بتطبيق الفوم، حيث من الممكن أن تتسبب الدهون أو الأوساخ في منع انتشار الفوم بطريقة متساوية.

الالتزام بالتعليمات 

لابد من العمل على قراءة واتباع كل التعليمات التي تكون موجودة على العبوة الخاصة بالعزل، وذلك من أجل التعرف على الوقت المناسب من أجل التجفيف وأيضًا كل التدابير الأخرى.

عدم لمس الفوم 

من بعد رش الفوم يجب أن تتجنب لمسه أو حتى لمس أي من الأماكن التي تم تطبيقها عليه وذلك حتى يجف تمامًا.

التخلص الآمن من كل العبوات الفارغة

من بعد الانتهاء من استخدام كل عبوات الفوم يجب التأكد من التخلص منها بطريقة آمنة وذلك بناء على الإرشادات المحلية والمعمول بها من أجل التخلص من كل المواد الكيميائية.

Screenshot 2024 08 03 102510 شركة عزل فوم بالرياض

مميزات شركات عزل فوم بولي يوريثان

يوجد العديد من مميزات شركات عزل فوم بولي يوريثان التي ساعدت في جعلها واحدة من أهم وأفضل الشركات على الإطلاق، ومن أهم هذه المميزات:

  • كما تقدم شركة عزل فوم بالرياض مجموعة كبيرة من الخدمات المتنوعة والمختلفة والتي منها العزل حراري وعزل الفوم والعزل المائي وعزل الشينكو وأيضًا العزل الصوتي لكل الراغبين في الهدوء والسلام.
  • تهتم شركة عزل فوم بالرياض بتقديم مجموعة كبيرة من الخدمات المميزة والرائعة والتي تكون بأسعار مناسبة وهو ما يتيح لكل العملاء القدرة على الحصول على خدمات عزل بولي يوريثان وهي التي تكون ذات جودة عالية وأيضًا بتكاليف معقولة.
  • من ضمن مميزات شركات عزل فوم بولي يوريثان أنها تمتلك الخبرة الكبيرة في مجال عزل البولي يوريثان، حيث تعمل على تقديم مجموعة كبيرة من الخدمات المتخصصة في العزل والتي منها عزل الأسطح والخزانات بأعلى درجة من الجودة.
  • تتخذ شركة عزل فوم بالرياض أفضل أنواع المواد العازلة لكل أسطح المباني التي تكون مصنوعة من الخرسانة، وهو ما يساعد في حمايتها من التآكل الذي ينتج عن العوامل البيئية والرطوبة.

كم يبدا سعر متر عزل الفوم؟

يبلغ سعر متر عزل الأسطح باستخدام الفوم ما بين 30 ريال حتى 60 ريال، أما بالنسبة لسعر متر عزل الأسطح باستخدام الشاش تتراوح ما بين 30 إلى 35 ريال للمتر.

ما هي طريقة عزل الاسطح بالفوم؟

في البداية يتم رش السطح بالماء وتركه يجف ومن ثم يتم دهن كل السطح بمادة البيتومين وذلك باستخدام فرشاة الدهان العادية، وبعدها يتم بتطبيق لفائف الفوم العازل على مساحة السطح بالكامل من بعد جفاف البيتومين، كما يتم دهنها بمادة الإكليريكي التي تحمي السطح من أشعة الشمس.

ما هي مدة ضمان عزل الاسطح بالفوم بالرياض؟

تعمل شركتنا على تقديم ضمان على كل خدمات العزل التي تقديمها إلى عملائها والتي يمكن أن تصل لحوالي 15 عام.

ما سعر عزل الفوم في الرياض في شركة بوابة الرياض؟

يبلغ سعر عزل الفوم الأزرق ذات سمك 5 سم حوالي 75 ريال، أما الفوم الأبيض ذات سمك 3 سم يتراوح سعره حوالي 28 ريال، أما الفوم الأبيض ذات سمك 5 سم يتراوح سعره حوالي 33 ريال.

لماذا يتم استخدام مادة الفوم؟

يتم العمل على استخدام مادة الفوم في العديد من المهام والتي منها عزل الرطوبة وعزل الحرارة وعزل الصوت، كما أصبحنا نقوم باستعماله في العديد من الأماكن والتي منها عزل الأسطح والأرضيات وحمامات السباحة.

لماذا عليك إختيار عزل الفوم للأسطح؟

يعتبر عزل الفوم اختيار ممتاز لكل من يرغب في البحث عن حل فعال وشامل واقتصادي وذلك بفضل وزنه الخفيف وأيضًا سهولة تطبيقه، كما انه يوفر حماية متعددة والتي تشمل عزل الصوت والحرارة والماء.

ما هي استخدامات عزل الفوم؟

يمنع الفوم حدوث أي تسرب للمياه إلى داخل المبنى، كما أنها تعمل على سد كل الفجوات المتنوعة التي تكون موجودة داخل جميع أجزاء الخرسانة، والتقليل من الاحتباس الحراري في المكان.

ما هي أنواع العزل التي يمكنكم تنفيذها؟

يوجد العديد من الأنواع التي يمكن تنفيذها من أجل العزل ومن أهم تلك الأنواع هي الألواح المعدنية ومادة البولي يوريثين و مادة البيتومين السائل والبولي إيثلين والألواح الإسفلتية والأسبستوس الأسمنتي والقرميد.

هل توفر الشركة مكاتب، ومقرات العزل بالفوم في مختلف مناطق البلاد بالمملكة ؟

نعم، تعمل شركتنا على توفير العديد من المكاتب والمقرات الخاصة بها في كل أنحاء المملكة العربية السعودية لكي تسهل على العملاء الوصول لها.

في النهاية قد قمنا بالتحدث حول شركة عزل فوم بالرياض والتي تعتبر من أهم وأفضل الشركات التي يمكنك الاعتماد عليها وذلك لأنها تقوم بتقديم أفضل خدمة لكل العملاء وبأسعار مناسبة.

5/5 - (6 أصوات)