شركة عزل اسطح شينكو بنجران

شركة عزل اسطح شينكو بنجران


عند البحث عن أفضل شركة عزل اسطح شينكو بنجران يجد المستخدمين الكثير من الشركات التي تقوم بالعزل نظرًا للأهمية الكبيرة لهذا الإجراء في توفير الحماية اللازمة للمنازل، وتعتبر شركتنا من أهم الشركات الرائدة في مجال العزل لما تمتلكه من مقومات تمكنها من أداء كافة المهام بأقصى كفاءة، أعلى خامات، أسرع خدمة وأقل أسعار في جميع أنحاء نجران، وفي السطور التالية سوف نتناول أهم المميزات التي انفردت بها شركتنا.

شركة عزل اسطح شينكو بنجران

تميزت شركتنا بالعديد من الميزات التنافسية التي مكنتها في أن تتصدر مقدمة شركات العزل بكافة أنحاء نجران، من أهم هذه المميزات:

الخبرة الطويلة في مجال العزل

تمتلك الشركة من الخبرة ما يمكنها في أن تكون الشركة الأولى في مجال العزل لكثرة العمليات التي قامت بها علي مدار سنوات العمل الطويل، وتعتبر الكفاءة العالية فيما يقدمه فريقنا من أكثر متطلبات النجاح فيملك العاملين لدينا كافة المهارات اللازمة لإتمام الأعمال بالشكل المرغوب.

 امتلاك الشركة المعدات الحديثة

تستعين شركتنا بكافة الوسائل العلمية التي تمكنها من القيام بالمهمات المطلوبة بما يتناسب مع التغيرات الجوية والتطورات الحديثة التي تطرأ على مجال العزل، ونمتلك كافة التقنيات الحديثة التي وردت في هذا المجال ونقوم باستخدامها بالشكل الذي ينجح العزل بأفضل النتائج التي يطمح إليها العملاء.

Screenshot 2024 08 03 102510 شركة عزل اسطح شينكو بنجران

أمهر العمال والفنيين

تمتلك شركة عزل اسطح شينكو بنجران مجموعة كبيرة من الاستشاريين القادرين على تقديم كافة النصائح التي يحتاجها العميل بالإضافة إلى العمال والفنيين الأكفاء المدربين على أحدث التقنيات مع التدريب المستمر على كل مستحدثات مجال العزل ليتأكد العميل من الحصول علي اعلي جودة في الوقت المحدد، بالإضافة إلى إمكانية الاستشارات المجانية للعملاء الباحثين عن نوع مواد عزل معينة والمساعدة في اختيار المناسب للأسطح الخاصة بهم.

 خدمة عملاء على مدار الساعة

يتواجد فريق خدمة العملاء لدينا على مدار الساعة ليتم تقديم الخدمة الفورية في الاستشارات أو الحصول على الدعم الفني وتحديد مواعيد لانتقال الفريق الخاص بنا إلى منزل العميل بما يضمن أسرع خدمة، فعند اتصال العميل علي أرقامنا يتم تحديد أول موعد مناسب للعميل الذي لا يتعدى 24 ساعة حتى لا ينتظر العميل لوقت أطول.

الضمان

تقدم شركة عزل اسطح شينكو بنجران ضمان الشامل لفترة طويلة قد تصل إلى 10 سنوات بما يضمن للعميل الأمان الكامل في الخدمة المقدمة، ويضع الفنيين جدول الصيانات الدورية التي تتم من خلاله على مدار سنوات الضمان الطويلة بما يضمن حصول العميل على جودة عالية جدا في تلك السنوات بشكل شبه مجاني، وعند حدوث أي مشكلة في الأسطح تتعهد شركتنا حلها في الحال.

أهمية عزل الأسطح

تعتبر عملية عزل الأسطح من الإجراءات المهمة في الحفاظ على السطح والجو العام داخل المنزل، وتتعدد المميزات التي تحصل عليها عند القيام بالعزل مثل:

  • الحماية الكاملة من أي تسريبات للمياه قد تعرض الهيكل الخرساني للتآكل مع مرور الوقت.
  • تقليل التأثيرات الحرارية التي قد يتعرض لها المنزل من الداخل نتيجة التسرب الحراري من السطح.
  • كذلك تقليل استهلاك الطاقة الكهربية نظرا لتوازن الحرارة الذي يتم من خلال السطح المعزول.
  • تقليل التكاليف التي يتم دفعها عند الاستعانة بالعزل نظرا للحماية من العديد من المخاطر بسبب التغييرات الجوية المتعددة.
  • كذلك تقليل الأتربة والغبار والرطوبة وتحسين جودة الحياة الداخلية في المنازل.
  • زيادة العمر الافتراضي للمباني نظرًا لتقليل التعرض إلى الأشعة فوق البنفسجية والتغيرات الجوية التي من شأنها إهلاك المباني غير المعزولة.
  • التقليل من مخاطر الحشرات التي قد تنمو على السطح وداخل الشقوق مما يجعل المنزل عرضة للتعرض لتلك الحشرات.

أبرز الخدمات المقدمة من شركة العزل بنجران

تقدم شركة عزل اسطح شينكو بنجران الكثير من الخدمات المتكاملة التي تمكنها من تقديم كل متطلبات العملاء بأفضل جودة دون الحاجة إلى الاستعانة بشركات أخرى لاستكمال الخدمات المرغوبة، ومن أهم خدماتنا:

  • العزل الكامل للأسقف مهما كان نوعها وحجمها باستخدام افضل مواد العزل في الأسواق المحلية والعالمية.
  • عزل الجدران الخارجية للمباني والداخلية للمنازل والملاعب والمدارس وغيرها من الأماكن التي تحتاج جدرانها إلى تطبيق عزل بأنواع مختلفة.
  • الكشف عن التسريبات وحل تلك المشكلة قبل البدء في إجراءات العزل.
  • عزل الخزانات الموجودة على السطح لضمان اعلي مستوي من الكفاءة والحفاظ على المياه الموجودة في الخزانات.
  • كذلك عزل واجهات المباني بما يضمن تحسين جودة الجو العام داخل المنازل المختلفة.
  • العزل المائي للأماكن الأكثر عرضة لمياه الامطار او الحمامات والمطابخ التي تتعرض بشكل مستمر لمشكلات المياه.
  • العزل الحراري بما يقدمه من العديد من المميزات للاسطح المعرضة بشدة إلى الحرارة المرتفعة.

خطوات عزل الاسطح

تقوم شركة عزل اسطح شينكو بنجران بإتباع خطوات ممنهجة لإنجاح عملية العزل وتقديم أفضل خدمة لعملائها، وسوف نقوم باستعراض الخطوات التي تتخذها الشركة في القيام بعملية العزل فيما يلي:

الفحص

عند طلب العميل خدمة العزل المقدمة من شركتنا يتجه فريق متكامل من الفنيين واستشاري الشركة للفحص الشامل لكل أرجاء السطح المراد عزله، لحل أي مشكلات قد تتواجد للقيام بحلها بشكل مسبق العزل، وتحديد نوع العزل الذي يتناسب مع الظروف التي يتعرض لها هذا السطح وكمية الخامات وعدد العمال.

التأهيل

في بعض الحالات يكتشف الفنيين في عملية الفحص وجود الكثير من المشكلات مثل التسريبات التي يتم ظهورها بأدوات الكشف عالية الجودة التي يتم استخدامها أو مشكلات تخص الارضيات مثل عدم وجود ميل معين لسير المياه، فيتم تأهيل السطح أولا قبل البدء في أي إجراءات بما يضمن تطبيق العزل بشكل مناسب.

تطبيق العزل

في هذه الخطوة يقوم الفنيين والعمال لدى شركة عزل اسطح شينكو بنجران بتحضير طبقة العزل المطلوبة والبدء في عمل الطبقات الخاصة بالعزل بما يتناسب مع السمك الذي حددة الاستشاريين لدي شركتنا.

عمل طبقة الحماية

بعد تمام جفاف طبقة العزل بشكل كامل يتم عمل طبقة حماية فائقة لضمان عدم وجود أي حشرات أو بكتريا علي السطح مرة أخرى، وتعتبر طبقة الحماية من أهم الطبقات التي تضمن السلامة والصحة العامة للمنزل ولا يتحرك العاملين لدينا إلا بعد الاطمئنان على جودة كافة الخطوات المقدمة للعميل.

أسعار العزل في نجران

تتعدد المعايير التي يتم من خلالها تحديد تكلفة العزل في شركة عزل اسطح شينكو بنجران لما قد تحتوي كل عملية عزل علي الكثير من المتغيرات، ولكن شركتنا تضمن للعميل الحصول على أرخص الأسعار في الخدمات المقدمة للعملاء، ومن أهم هذه المعايير:

  • نوع العزل الذي يتناسب مع السطح المراد عزله فيوجد مائي وحراري وبعض الأسطح يتم عمل عزل مزدوج لها.
  • المواد المستخدمة في إتمام عملية العزل.
  • مساحة المكان المراد القيام بالعمليات فيه.
  • التجهيزات والإصلاحات التي تتم قبل البدء في إجراءات العزل.
  • عدد العمال المستعان بهم للقيام بالمطلوب.
  • عدد أيام العمل الذي يقضيه عمالنا في إتمام العمليات.

 

تعتبر شركة عزل اسطح شينكو بنجران من الشركات الرائدة في مجال العزل وقد استعرضنا أهم المميزات التي تمتلكها الشركة والخطوات التي يقوم بها العاملين لدينا للقيام بعملية عزل ممتازة.

5/5 - (2 صوتين)