شركة عزل اسطح جنوب الرياض

شركة عزل اسطح جنوب الرياض


شركة عزل اسطح جنوب الرياض تعتبر واحدة من أفضل الشركات التي يمكنك الاعتماد عليها في القيام باعمال العزل المختلفة للأسطح والجدران، فهي واحدة من الشركات الرائدة في هذا المجال والتي تقدم لجميع العملاء خدمات على مستوى عالي من الجودة، كما أنها تعتبر من أرخص الشركات الموجودة في السوق والتي تعمل على تقديم أسعار تنافسية.

وتعتبر أعمال العزل من أهم الأمور التي يجب الحرص عليها وعدم إهمالها لأن هذا يسبب الكثير من المشاكل التي قد تصل إلى حد الكوارث والتسبب في حوادث خطيرة، لذلك فإن اختيار شركة لديها الخبرة الكافية أيضا من الأمور المهمة التي يجب الاهتمام بها.

ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على خدمات أفضل شركة متخصصة في هذا المجال وأهم المميزات التي تمتلكها.

Screenshot 2024 07 07 041041 شركة عزل اسطح جنوب الرياض

مميزات شركة عزل اسطح جنوب الرياض

الكثير من المزايا التي يمكن أن تحصل عليها عندما تتعامل مع شركة عزل الأسطح في الرياض والتي تعتبر واحدة من أكبر الشركات الرائدة في المملكة، ومن أهم ما يميزها ما يلي:

  • تعمل الشركة من خلال فريق عمل على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة في مجال العزل بكل أنواعه سواء المائي أو الحراري أو الصوتي، فهي تختار فنيين لديهم كفاءة عالية وإتقان للعمل بما يعطي نتائج مميزة.
  • تقوم الشركة باستخدام أفضل مواد العزل المستوردة التي تساعد على تقديم عزل مثالي يدوم لسنوات طويلة وبذلك توفر على العميل الكثير من التكاليف التي يتكبدها لتجديد العزل كل فترة.
  • تعمل الشركة أيضا على تقديم خدماتها في الأوقات المتفق عليها مع العميل بدون أي تأخير، ويتم النسيق لتحديد المواعيد المناسبة له في أي وقت من اليوم.
  • تقوم الشركة باستخدام أحدث التقنيات والوسائل التي تعمل من خلالها على تطبيق العزل بسرعة وسهولة مما يوفر على العميل الكثير من الوقت.
  • تعمل الشركة على تقديم ضمان للعملاء على أعمال العزل المقدمة وتتعهد بإصلاح أي تلفيات قد تحدث بعد تكبيق العزل، أو تعرضه هو للتلف بعد فترة قصيرة وتقوم بترميمه مجانا.
  • من أفضل ما يميز الشركة أنها تحرص على تقديم أسعار تنافسية للعميل، فمن المعروف أن أعمال العزل مكلفة للغاية ولككن مع شركتنا يمكنك القيام بها بأقل تكلفة وأعلى جودة ممكنة.

خطوات عزل الأسطح

هناك بعض الخطوات التي يقوم عمال شركة عزل اسطح جنوب الرياض بتنفيذها عند تطبيق العزل على الأسطح والجدران والتي تأتي كما يلي:

تجهيز السطح

في البداية يقوم العمال بتجهيز السطح المطلوب عزله بشكل جيد قبل البدء في العمل  وإزالة جميع التربة وإثار مواد البناء والشدات الخشبية، ثم يتم عمل ما يسمى صبة الميول الرغوية ومعالجة المناطق التي بها نتوءات بحيث يكون السطح أملس ونظيف.

تطبيق طبقة البرايمر

الخطوة التالية هي فرد طبقة من البرايمر على السطح وتكون عبارة عن مادة البيتومين السائل التي يتم دهانها بحيث يلتصق به مادة العزل بشكل جيد، مع مراعاة تطبيقه على المناطق التي تحتوي على زوايا.

فرد رولات العزل

إذا كان العول يتم باستخدام الممبرين يتم القيام بفرد رولات الممبرين العادية أو المبحص، فالأولى تحتاج إلى تطبيق أسمنت بعدها لحمايتها أما الممبرين بالبحص يمكن اعتباره طبقة عزل أخيرة ويمكن لصق البلاط فوقها مباشرة، على أن يتم فرد المادة العازلة بارتفاع 20 سم ثم التسخين بالنار.

اختبار العزل

يتم بعدها عمل اختبار العزل بعد أن يتم الانتهاء من فرد طبقات الممبرين على السطح وذلك من خلال غمر الأرضية بالكامل بالماء وملاحظة وجود أي تسرب وذلك على مدار يومين يتم بعدها فحص السقف والتأكد من عدم تسريب المياه أو وجود آثار ترشيح.

العزل الحراري للأسطح

بعد التأكد من عدم وجود أي تسربات مائية يتم تنفيذ العزل الحراري على السطح باستخدام أنواع مختلفة من المواد ومن أشهرها ألواح البوليسترين التي تعتبر من أفضل مواد العزل ذات الكفاءة العالية.

Screenshot 2024 07 07 041342 شركة عزل اسطح جنوب الرياض

أنواع عوازل الأسطح

هناك العديد من أنواع العوازل التي تقوم شركة عزل اسطح جنوب الرياض بتطبيقها على الأسطح في المباني والتي يتم اختيارها على أساس طبيعة المبنى والظروف المناخية في المنطقة، ومن أهم أنواع هذه العوازل ما يلي:

عزل الفوم للأسطح

يعتبر عزل الفوم من أكثر الأنواع الشائعة الاستخدام في عزل الأسطح نظرا لأنه يعتبر مادة مثالية مناسبة لعمل العزل الحراري والمائي في نفس الوقت، كما أنه يتميز بسعره المنخفض وقوة تحمله التي تجعله يدوم لسنوات طويلة دون التعرض للتلف، هذا بالإضافة إلى أنه سهل التطبيق حيث يتم القيام برش طبقات متتالية من مادة البولي يوريثان على السطح.

دهان العزل المائي

يحتاج الكثير من الأشخاص القيام بالعزل المائي للأسطح لحمايتها من الأضرار التي تنتج عن التسربات المائية سواء كانت بسبب الأمطار أو تسربات الصرف الصحي والتي تضعف من هيكل البناء، وتقوم شركة عزل اسطح جنوب الرياض باستخدام دهان خاص للأسطح يستخدم في تطبيق العزل المائي المصنوع من مواد مختلفة يمكنك الاختيار بينها حسب السعر والجودة.

عزل الأسطح بالبيرلايت والأسمنت

هو نوع من أنواع العزل الحراري التي يتم تطبيقها على الأسطح من خلال شركة عزل اسطح جنوب الرياض، وذلك بغرض الحفاظ على الأسطح من الحرارة العالية والطقس القاسي خصوصا في فصل الصيف والذي يؤدي إلى حدوث تشققات في الأسطح، كما يصلح تطبيقه في الأماكن التي يوجد بها أفران وتتعرض للحرارة العالية لوقت طويل، ويتم خلط مادة البيرلايت على السطح بسمك حوالي 5 سم عند مكان الجرجوري أو صفاية المطر  وبزيادة حوالي 1% بعد القيام بمزجه جيدا بالأسمنت ثم تطبيقه.

مزايا تطبيق عزل الأسطح

هناك العديد من المزايا التي يمكن أن تتحقق عند تطبيق العزل على الأسطح من خلال شركة عزل اسطح جنوب الرياض المتخصصة في هذا المجال، ومن هذه المزايا ما يلي:

  • حماية المبنى من التهالك والتعرض للانهيار على المدى الطويل.
  • مقاومة حرارة الشمس العالية التي تسبب التشققات والتصدعات مما يضعف من هيكل المبنى.
  • يعمل استخدام العزل للأسطح على التوفير في استهلاك الكهرباء حيث يعمل على التبريد في الجو الحار وأيضا على التدفئة في الشتاء ما يجعلك لا تحتاج إلى استخدام المكيفات كثيرا وبالتالي يطيل من عمرها الافتراضي ويقلل من عمليات الصيانة التي تتم عليها، وأيضا يقلل من قيمة فاتورة الكهرباء.

كيفية التواصل مع شركة عزل اسطح جنوب الرياض

يمكن التواصل مع شركة عزل الاسطح من خلال أرقام الجوال الخاص بالشركة في أي وقت من اليوم، كما يمكنك التواصل من خلال أرقام الواتس اب أو الدخول على الموقع الإلكتروني الخاص بها وتصفح الخدمات المتاحة وأنواع العزل التي تطبقها الشركة، كما تستطيع التعرف على الأسعار والخصومات المتاحة بمجرد التواصل مع أحد ممثلي خدمة العملاء الذي يقوم بالرد على جميع استفساراتك.

بهذا نكون قد تعرفنا على أهم أنواع العزل الحراري والمائي التي تقدمها أفضل شركة عزل اسطح جنوب الرياض، وأهم مميزاتها التي تجعلها خيارك الأول.

5/5 - (4 أصوات)

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *