اسعار شركة عزل اسطح بالرياض

اسعار شركة عزل اسطح بالرياض


إن شركة عزل اسطح بالرياض من أهم وأفضل الشركات التي تعمل على تقديم العديد من خدمات العزل المتنوعة بجودة عالية وبأسعار تنافسية لا مثيل لها، حيث أنها تعمل على توفير العديد من العروض والخصومات التي تصل إلى 30% على كافة الخدمات التي تقدمها، ونضمن لك أنه من خلال التعاقد مع شركة عزل الاسطح بالرياض ستتمكن من إيجاد حل لكافة المشاكل التي تواجهك على السطح الخاص بمنزلك.

اسعار شركة عزل اسطح بالرياض

اسعار شركة عزل اسطح بالرياض مناسبة مع كافة طبقات المجتمع، كما أن الشركة تعمل على تقديم مختلف العروض والخصومات على كافة الخدمات عزل السطح التي تعمل على تقديمها، وتتميز هذه الشركة باحتوائها على فريق عمل ومهندسين عزل على أعلى مستوى من الخبرة والكفاءة في توفير خدمات العزل بمختلف أنواعها.

يتميز هذا الفريق بتوفيره للخدمات على أعلى جودة ودقة، وذلك لأن الشركة هدفها الأول والأساسي هو رضا العملاء، ولذلك عملت على توفير خصم يصل إلى 30% على جميع خدمات العزل لفترة محدودة، لذلك سارع في حل كافة مشاكل سطح المنزل الخاص بك من خلال استدعاء شركة عزل اسطح بالرياض.

تختلف أسعار شركة عزل الأسطح بالرياض على حسب المساحة، حيث إن متوسط سعر عزل الأسطح بالرياض يتراوح ما بين 60 ريال سعودي وحتى 120 ريال سعودي، كما أن الشركة في الفترة الحالية تعمل على تقديم خصم يصل إلى 30% على كافة خدمات عزل الأسطح، لذلك سارع الآن في الحصول على الخصم وتخلص من كافة مشاكل الأسطح.

Screenshot 2024 07 07 041041 اسعار شركة عزل اسطح بالرياض

العوامل المؤثرة على تكلفة عزل السطح بالرياض

لا شك أن اسعار شركة عزل اسطح بالرياض من الأسعار المناسبة مع مختلف المواطنين السعوديين، وذلك لأنها توفر الأسعار المناسبة مع كافة طبقات المجتمع، بالإضافة إلى توفيرها للعروض والخصومات الرائعة بشكل مستمر، ولكن تكلفة خدمة عزل الأسطح بالرياض تختلف وفقًا إلى بعض العوامل، وسنوضح لكم هذه العوامل بالتفصيل من خلال النقاط التالية:

1- الوصول إلى السطح بصعوبة

في كثيرًا من الأوقات تكون عملية الوصول إلى السطح صعبة بعض الشئ، وفي هذه الحالة يتم استخدام بعض الوسائل حتى يتم الوصول إليها، وهذا الأمر بكل تأكيد يُزيد من تكلفة عزل السطح.

2- مساحة السطح

إن مساحة السطح من أكثر العوامل تأثيرًا على تكلفة عزله، حيث أنه كلما زادت مساحة السطح زادت تكلفة العزل، وهذا الأمر يرجع إلى استخدام العديد من المواد العازلة لكِبر المساحة.

3- نوع المواد العازلة

ليست كل مواد العزل متشابهة، وذلك لأنها هذه المواد تتعدد أنواعها، فهناك الصوف الصخري والبوليستيرين والبولي يوريثان وغيرها من الأنواع الأخرى، ولكل نوع سعره الخاص به، ولذلك يُعتبر هذا العامل من ضمن العامل التي تؤثر على تكلفة عزل الأسطح، لأن المواد تختلف من حيث الفعالية والجودة العالية في العزل وغير ذلك، وكلما كان العزل أفضل والجودة أعلى ارتفعت تكلفة الخدمة.

أنواع مواد عزل الأسطح في الرياض

اسعار شركة عزل الاسطح بالرياض تختلف باختلاف انواع مواد العزل، حيث أن مواد العزل متعددة الأنواع، ولكل نوع خصائصه ومميزاته، وهذا ما سنوضحه لكم من خلال السطور التالية:

1- الزجاج الصخري

  • يعمل الزجاج الصخري على التقليل من عملية انتقال الحرارة، وذلك لأنه يوفر عزل حراري متميز للغاية، وهذا الأمر يرجع إلى الهيكل الليفي الخاص به
  • يمنح عزل الزجاج الصخري الصوت الهادئ في المباني، وذلك لأنه يتمكن من تقليل الضوضاء الداخلية وأيضًا الخارجية.
  • يسهل التعامل مع الزجاج الصخري، وذلك لأنه يتميز بخفة وزنه وسهولة تركيبه، وهذا الأمر من شأنه يعمل على تقليل تكاليف التركيب، ويقلل أيضًا من استهلاك الجهد والوقت.
  • لا يتأثر الزجاج الصخري بالفطريات أو العفن، كما أنها مقاوم للرطوبة.
  • يتم استخدام الزجاج الصخري في الحد من حرائق المباني، ويتم استخدامه أيضًا كحاجز حراري في الأسقف والجدران.

2- البيتومين

يُعتبر البيتومين من أهم وأفضل أنواع المواد العازلة للأسطح، وذلك لأنه يحتوي على العديد من الفوائد والمزايا، والتي سنذكرها لكم بالتفصيل من خلال النقاط التالية:

  • يُمكن للبيتومين أن يتحمل الانكماش والتمدد الناتجين عن تغيرات درجة الحرارة، وذلك لأنه يتمتع بمرونة عالية للغاية، وهذا ما يميزه عن الأنواع الأخرى من المواد العازلة للأسطح.
  • تمتص مادة البيتومين درجات الحرارة والأشعة الشمسية المرتفعة، كما أنه يقلل من حرارة الأسطح ويحافظ على برودة المبنى.

3- الإيبوكسي

لا شك أن الإيبوكسي من أفضل المواد الكيميائية التي يتم استخدامها في العديد من الأشياء، وذلك لأنه يتمتع بالعديد من الخواص المميزة والغير موجودة في أي مادة أخرى، مثل المقاومة الكيميائية والمتانة العالية.

  • يتم استخدام الإيبوكسي بشكل كبير في العزل المائي، بالإضافة إلى أنه له تطبيقات واسعة مثل الإصلاحات والتطبيقات الصناعية والطلاءات وغيرها من الأشياء الأخرى، ويتمتع الإيبوكسي بالعديد من المزايا التي تجعله مختلف عن مواد العزل الأخرى، وسنذكر لكم هذه المزايا تفصيليًا من خلال النقاط التالية:
  • مادة الإيبوكسي تكون عالية الصلابة وهذا ما يجعلها مقاومة للتأكل أو الخدوش، ولذلك يتم استخدام هذه المادة في العديد من الأشياء التي تحتاج إلى سطح متين وصلب يصعب كسره.
  • تعمل مادة الإيبوكسي على مقاومة الماء والرطوبة، وهذا يجعلها منناسبة في العديد من الأماكن التي تكون معرضة للمياه مثل المطبخ والحمام.
  • يتم استخدام الإيبوكسي في البيئات الصناعية بشكل خاص، وذلك لأنه مقاوم للمواد الكيميائية، والتي تكون مثل المذيبات والقلويات والأحماض.
  • تتميز مادة الإيبوكسي بسهولتها في الاستخدام، حيث أنه يتم صب هذه المادة وتشكيلها بكل سهولة، ولذلك نجد أن هذه المادة يتم استخدامها بكثرة في المشاريع الصناعية والمنزلية.

Screenshot 2024 07 07 041041 اسعار شركة عزل اسطح بالرياض

طرق اكتشاف تسريبات الأسطح

في ظل التحدث عن أسعار شركة عزل اسطح بالرياض سنذكر لكم أهم وأفضل الطرق التي يُمكنك من خلالها اكتشاف تسريبات الأسطح من خلال النقاط التالية:

1- الاستعانة بالتقنيات التكنولوجيا

في الفترة الأخيرة ظهرت العديد من التقنيات والأجهزة التكنولوجيا التي يُمكنك من خلالها اكتشاف تسريبات الأسطح، والتي تكون مثل أجهزة الكشف عن تسربات المياه بالأشعة تحت الحمراء، وذلك حتى يتم تحديد مواقع التسريبات بكل دقة وجودة؟

2- الفحص الدوري

من الأفضل أن يتم عمل فحص دوري لكلًا من الأسطح والأسقف حتى تضمن أنه لا يوجد أي تسريبات، ولذلك ننصح بالاعتماد على شركة عزل اسطح بالرياض، حيث أنها تعمل على اكتشاف هذه التسريبات ومعالجتها.

3- مراقبة العلامات الظاهرة

بعد أن تحدثنا عن اسعار شركة عزل اسطح بالرياض يجب عليك أن تراقب العلامات الصغيرة أو التغييرات الغير طبيعية التي قد تحدث في الأسطح، والتي تكون عادةً مثل تغيير لون الدهان أو ظهور التشققات، ومن خلال هذه العلامات ستكتشف إذا كان هناك تسريبات أم لا.

نستنتج من السابق أن اسعار شركة عزل اسطح بالرياض غير باهظة، وتتميز هذه الشركة بتوفير العديد من الخصومات والعروض، لذلك ننصح بالتعامل معها حتى تحظى بسطح لا مثيل له، بأقل التكاليف وبأعلى جودة ممكنة، وذلك لوجود فريق عمل مدرب على استخدام أفضل وأحدث التقنيات لعزل الأسطح.

 

5/5 - (1 صوت واحد)

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *