اجهزة تبريد مياه الخزانات بالرياض

اجهزة تبريد مياه الخزانات بالرياض


اجهزة تبريد مياه الخزانات بالرياض هي عبارة عن أجهزة حديثة يوجد بها العديد من المميزات، إضافة إلى أن عدد هائل من سكان المملكة العربية السعودية يعتمدون على تلك الأجهزة، لكي يحافظوا على درجة حرارة المياه المتواجدة في الخزانات، حيث أنه يساهم في مد الخزانات بعمر افتراضي طويل، ويجعل استعمالها مناسب وصحي، وتتمكن الآن عزيزي العميل من طلب ذلك الجهاز من خلال شركتنا أفضل شركة على الإطلاق بأسعار تنافسية، حيث أنها تقدم مجموعة من العروض المختلفة لكل العملاء مع تواجد ضمان على تلك الأجهزة.

اجهزة تبريد مياه الخزانات بالرياض

اجهزة تبريد مياه الخزانات بالرياض هي عبارة عن أجهزة تعمل على تبريد خزانات المياه بشكل رباعي، حيث يتم تركيب ذلك الجهاز في مروحة كهربائية تعمل على سحب الهواء، وبعد ذلك تعمل على دفعه إلى الداخل مع تواجد ثقب بأسفل الجهاز، ثم تعمل على إزالة مياه الخزان لكي يتم تبريد المياه، وفي نهاية عملية التبريد تذهب المياه لقاع الخزان.

أهمية اجهزة تبريد مياه الخزانات بالرياض

اجهزة تبريد مياه الخزانات بالرياض يقدم مجموعة كبيرة من الفوائد والمميزات منها ما يلي:

  • اجهزة تبريد مياه الخزانات بالرياض تحتوي على فلتر يعمل على تنقية المياه الموجودة في الخزانات من أي شوائب أو أتربة أو أي ملوثات أخرى.
  • إضافة إلى أن ذلك الجهاز يعمل فترات طويلة بدون استهلاك طاقة كهربائية كبيرة.
  • تعد تلك الأجهزة من ضمن الأجهزة المصرح استعمالها من قبل مؤسسات عالمية عديدة، حيث أنه آمن جداً على صحة الإنسان.
  • شركتنا توفر اجهزة تبريد مياه الخزانات بالرياض بأسعار مناسبة مع جميع الفئات.

مميزات اجهزة تبريد مياه الخزانات بالرياض

اجهزة تبريد مياه خزانات بالرياض تتمتع بالعديد من المزايا، ومن أبرز المميزات ما يلي:

  • اجهزة تبريد مياه الخزانات بالرياض توفر في استهلاك الكهرباء والطاقة، حيث أنه يعتبر طريقة مميزة لكل الأشخاص الذين يرغبون في المحافظة على نقاء وصحة مياه الشرب.
  • يشتمل مبرد الماء على مرشحات داخلية تعمل على تنقية الهواء وتزيل كل الغبار والشوائب أو جزيئات الغبار.
  • تلك الأجهزة آمنه جداً للإستعمال، حيث أنها لا تؤثر على صحة الإنسان، ولا يسبب أي أضرار.
  • جهاز تبريد المياه مصنوع من الألياف الزجاجية، حيث أن الرطوبة لا تؤثر عليه.
  • إضافة إلى أن وحدة التبريد متوفرة لكل الأشخاص في كل الفئات.
  • تأتي اجهزة تبريد مياه الخزانات بالرياض مع شهادة ضمان لمدة عام.
  • شركتنا المتخصصة في كل خدمات الخزانات توفر خدمة الصيانة على مدار 24 ساعة.

طرق تبريد ماء الخزان في الصيف

توفر شركتنا افضل انواع اجهزة تبريد مياه الخزانات بالرياض، وتمتلك فريق عمل يعمل على تبريد ماء الخزان بعدة طرق سوف نتعرف عليها من خلال النقاط التالية:

الطريقة الأولى

في تلك الطريقة يقوم فريق عملنا بتزويد الخزان بأنابيب مبردة مشابهة لأنابيب المكيفات، ولكن يجب أن تكون مياه الخزانات محل الخدمة دائمة الاستعمال، وذلك لأن ترك المياه بالخزانات مدة طويلة حتى مع هذه الطريقة يجعلها غير باردة بمرور الوقت، وبالرغم من زيادة تكلفة هذه الطريقة في أغلب الشركات، إلا أن شركتنا تعمل على توفيرها بأسعار مناسبة.

الطريقة الثانية

يعتمد فريقنا في تلك الطريقة على اجهزة تبريد مياه الخزانات بالرياض المصنوعة من مادة الفيبرجلاس، ويقوم الفريق بتثبيت الجهاز على فتحة الخزان العلوي.

يتمكن العملاء بالاعتماد على ذلك الجهاز من الحصول على مياه بدرجة حرارة مناسبة حتى بفصل الصيف، حيث أن تيار الهواء الصادر عن الجهاز والمندفع في الخزان يعمل على تبريد المياه بداخله، وتلك الطريقة تعد من أكفأ طرق تبريد مياه الخزان التي تعطي نتائج مرضية بشكل تام.

ما هي مكونات اجهزة تبريد مياه الخزانات بالرياض

اجهزة تبريد مياه خزانات بالرياض تتكون من ما يلي:

  • الدينامو المتين الذي يعمل بالآلية لكي يتم تحريك جهاز التبريد إلى أن يتم تبريد الماء الساخن.
  • مادة الصنع الرئيسية هي الفيبر جلاس التي لا تتسبب في حدوث أي أضرار بل أنها تعتبر مادة آمنة للغاية.
  • إضافة إلى مروحة داخلية تعمل كفلتر للحد من دخول أي أتربة أو حشرات.

فني تركيب اجهزة تبريد مياه الخزانات بالرياض

اجهزة تبريد مياه خزانات بالرياض تعتبر من أكثر الأجهزة الحديثة التي تحتاج لفني متخصص للقيام بهذه العملية، وشركتنا لديها فريق عمل ماهر ومحترف قادرة على تركيب تلك الأجهزة باحترافية عالية بفضل خبرتهم الكبيرة التي دامت العديد من السنوات.

 

إن  كنت تبحث عن أكفأ شركة لشراء جهاز تبريد مياه الخزانات بالحجم والسعر المناسب، فلا تتردد في التواصل مع شركتنا لأننا نوفر أفضل اجهزة تبريد مياه الخزانات بالرياض التي تتمتع بالعديد من المزايا الرائعة، إضافة إلى توفير الفريق الذي سوف يقوم بتركيب الجهاز الخاص بك بأعلى جودة.

مميزات شركة تبريد مياه الخزانات بالرياض

شركتنا تتمتع بالعديد من المزايا التي جعلتها أفضل شركة على الإطلاق، وسوف نتعرف على أبرز مميزات الشركة من خلال النقاط التالية:

  • المهارة والخبرة، حيث أن فريق عملنا يمتاز بالكثير من سنوات المهارة والخبرة الكبيرة، إضافة إلى الكفاءة العالية في ذلك المجال.
  • تستعمل الشركة مواد ذات جودة عالية، حيث يتم استعمال أجود انواع فلاتر تبريد المياه المتوفرة في السوق لضمان تبريد مياه الخزانات بشكل جيد وفعال.
  • خدمات شركتنا متميزة للغاية، حيث أنها تعمل على تقديم كل جميع الخاصة بالخزانات التي تشتمل على خدمة الصيانة والتنظيف، ويتم تقديم ضمان مدة معينة بعد الانتهاء من العمل.

خدمات شركة تبريد مياه الخزانات بالرياض

شركتنا تعمل على تقديم الكثير من الخدمات المنزلية المتنوعة التي تساهم في الحصول على بيئة منزلية ممتعة ومريحة، ومن تلك الخدمات ما يلي:

تركيب أجهزة تبريد مياه الخزانات

شركتنا تساعد عملائها على اختيار الجهاز الذي يتناسب مع حجم الخزان ومتطلباته، ويقوم فريقنا بتركيب الجهاز بدقة عالية لضمان عمله بكفاءة، و يتمكن العميل من ضبط الجهاز على درجة الحرارة المطلوبة للمحافظة على درجة برودة المياه.

صيانة أجهزة التبريد

تقدم شركتنا خدمة الصيانة الدورية لكل أنواع أجهزة التبريد للتحقق من كفاءتها، وعندما يوجد أي عطل بها يقوم فريقنا بتصليح العطل بأسرع وقت، ونقوم باستبدال قطع الغيار التالفة بقطع أخرى أصلية 100%.

تنظيف الخزانات

فريق عمل شركتنا يقوم بتنظيف الخزانات بشكل دوري للتخلص من كل الرواسب أو الأوساخ، كما أننا نعمل على تعقيم الخزان للقضاء على الجراثيم والبكتيريا، ونقدم أيضاً خدمة عزل الخزانات للمحافظة على نظافتها وسلامتها.

فحص جودة المياه

شركتنا تعمل على تحليل عينات للماء للتأكد من أنها مطابقة لكل المواصفات القياسية، ويقوم فريق عملنا بفحص الخزانات لكي يتمكن من الكشف عن أي تسربات متواجدة في الخزانات التي تكون سبب في هدر المياه.

بيع وتركيب أجهزة فلتر المياه

توفر شركتنا أجدد أنواع أجهزة الفلاتر للمياه التي تساهم في تنقية الماء من أي رواسب أو شوائب، ويقوم ريقنا بتركيب كل أجهزة الفلاتر بكفاءة عالية لضمان كفاءتها.

أفضل أنواع أنظمة تبريد مياه الخزانات

يوجد الكثير من أنظمة تبريد مياه الخزانات فى شركتنا حتى تتناسب كل أحجام الخزانات المتنوعة، ومتطلبات كل الأشخاص، وتلك الأنواع تشتمل على ما يلي: 

أنظمة التبريد بالغمر

في ذلك النوع يتم غمر وحدة التبريد بالمياه بشكل مباشر في الخزان، إضافة إلى أن ذلك النوع يمتاز بأنه سهل جداً في التركيب، وتصميمه بسيط للغاية، وسعر التشغيل الخاص به منخفض، ولكن في حالة أن لم يتم تنظيفه بشكل دوري فسوف يؤثر على جودة الماء، وذلك ما جعله لا يتناسب على الخزانات الكبيرة.

أنظمة التبريد بالتبادل الحراري

يتم تبريد المياه بشكل غير مباشر عن طريق استعمال وحدات تبريد خارجية، حيث أن هذا يتم عن طريق تبريد سائل في الوحدة وبعد ذلك يتم تمريره من خلال أنبوبة محاطة بالخزان، ويمتاز بأنه يحافظ على جودة الماء، ويمكن استعماله بالخزانات الكبيرة، ويمتلك قابلية كبيرة للصيانة، ولكن سعره عالي ويحتاج إلى مساحة كبيرة.

أنظمة التبريد بالضغط

يقوم فريق عمل شركتنا بضخ الماء من الخزان لوحدة التبريد الخارجية، وبعد ذلك يتم تبريده وإعادته إلى الخزان مرة أخري، حيث أنها تمتاز بكفاءتها العالية بالتبريد، ويمكن التحكم بدرجة الحرارة بكل دقة ويمكن استعماله أيضاً مع أنظمة الفلترة للمياه، ولكن يحتاج إلى مضخة مياه إضافية وسعره عالي جداً.

أنظمة التبريد بالتبخر

يتم تبريد المياه في ذلك النوع من خلال تبخر جزء منه، وذلك الأمر يكون سبب في انخفاض درجة حرارة الماء المتبقية، وذلك النوع من الأنظمة يتميز بأنه اقتصادي وصديق للبيئة، ولكن تتأثر كفاءته بالرطوبة النسبية، كما أنه يحتاج لملء الخزان بالمياه بشكل مستمر.

أهم العوامل التي تؤثر في اختيار أفضل نوع من أنظمة التبريد

مهمة اختيار نوع نظام التبريد المناسب تعتبر صعبة للغاية بسبب توافر الكثير من أنواع الأنظمة، ويعتمد على عوامل عديدة سوف نتعرف عليها من خلال النقاط التالية: 

  • حجم الخزان، حيث أنه كلما كان حجم الخزان كبير، فإنه يحتاج إلي نظام تبريد أقوي.
  • جودة المياه، حيث في حالة احتياجك إلى مياه ذات نقاء عالي، يعتبر نظام التبادل الحراري هو أفضل وأمثل اختيار لك.
  • الميزانية، حيث يوجد الكثير من الأنظمة باختلاف تكلفتها ونوعها.
  • إضافة إلى ظروف التشغيل، حيث يجب أن تضع كلا من الرطوبة ودرجة حرارة البيئة الخارجية في اعتبارك.

نصائح لاختيار نظام التبريد المناسب 

عندما يتم اختيار نظام تبريد للخزان الخاص بك يجب أن تتأكد أن ذلك النظام تناسب مع خزانك، إضافة إلى أنه يجب إتباع الإرشادات والنصائح التالية لكي تتمكن من الحصول على أجود نوع يتناسب مع كل متطلباتك: 

  • يجب عليك أن تقوم باستشارة شركة تبريد مياه الخزانات في الرياض متخصصة في تبريد مياه الخزانات مثل شركتنا لكي تتمكن من الحصول على المعلومة والبيانات المناسبة.
  • كما يجب المقارنة بين كل عروض الأسعار في الكثير من الشركات من قبل اتخاذ القرار النهائي.
  • إضافة إلى ذلك، يجب اختيار شركة تعمل على استعمال أفضل وأجود أنواع أنظمة التبريد من حيث الكفاءة والجودة وتكون مصنوعة من مواد آمنة للغاية على الصحة.
  • يجب التأكد من أنك سوف تحصل على ضمان وخدمة الصيانة الدورية من قبل الشركة.

عزيزي العميل لا تتردد في التواصل مع شركتنا لتحصل على أفضل جهاز تبريد مياه الخزان الخاص بك، إضافة إلى أنك سوف تحصل على العديد من الخدمات الأخرى الخاصة بخزانات المياه مع الضمان.

Rate this post