أفضل شركة عزل أسطح بالمدينه المنوره

أفضل شركة عزل أسطح بالمدينه المنوره


ما هي أفضل شركة عزل أسطح بالمدينه المنوره؟ وما هي أفضل أنواع عزل الأسطح؟ هذه الأسئلة تطرح بشكل مكثف من قبل العديد من أهل المملكة العربية السعودية بسبب طبيعة الطقس في الدولة، حيث تستهدف شركات عزل الأسطح هذه المشكلة عن طريق عزل الأسطح المختلفة للمباني والمنشآت وحتى حمامات السباحة لحمايتها من العوامل الجوية المختلفة وعلى رأسها الحرارة المرتفعة، ويواجه الكثير من الأشخاص مشكلة في الوصول إلى أفضل شركة تقدم هذه الخدمة على أعلى مستوى، لذلك سوف نستعرض عبر موقعنا أهم تلك الشركات وكافة التفاصيل الأخرى في هذا الصدد.

أفضل شركة عزل أسطح بالمدينه المنوره

الجميع في المملكة العربية السعودية يحتاج إلى معرفة أفضل شركة عزل أسطح بالمدينه المنوره نظرا لاتسام جو المملكة بالحرارة الشديدة والشمس القاسية، مما يجعل الجميع تقريبا في حاجة إلى عزل السطح للحد من حرارة الجو أو برودته، وفيما يلي نتعرف إلى أفضل الشركات التي تقدم خدمات عزل الأسطح:

شركة عزل أسطح

يعتبر البعض أن أفضل شركة عزل أسطح بالمدينه المنوره هي التي تقدم خدماتها على مستوى عالى وبأسعار مناسبة، وذلك لما تقدمه من خدمات مميزة مثل عزل الخزانات وعزل حمامات السباحة والأسطح، حيث أن كل واحدة من تلك الأشياء تحتاج إلى مهارة ودقة عالية في تنفيذها.

أما بالنسبة إلى عزل الأسطح فيستخدم فيه لياسة الاسمنت الاسبستوس التي تحول دون نفاذ الماء من خلالها مما لا يسبب ضغطا على المبنى الخرساني، هذا بالإضافة إلى أن الشركة تستخدم رولات الفوم المطاطي.

وتقدم الشركة العديد من الخدمات مثل عزل المسابح بالأيبوكسي الخاص بالجدران والقاع وتبليط الأرض والجوانب بالسيراميك من الداخل، أو العزل عن طريق كساء حوض السباحة بالكامل بمادة بلاستيكية مطاطة.

وفي عزل الخزانات تعتمد مادة البولي إيثيلين المرشوشة لأنها لا تحتاج إلى عمل لحامات فواصل بصفتها مادة سائلة يتم رشها على السطح فقط.

شركة عزل أسطح في المدينة المنورة

صنفت شركة عزل الأسطح كواحدة ضمن أفضل شركة عزل أسطح بالمدينه المنوره، فهي تقدم العديد من أنواع العزل التي قدم تحتاج إليها المباني والمنشآت المختلفة، مثل العزل المائي والعزل الحراري.

وذلك بالاعتماد على فريق عمل متخصص في المجال قادر على تحديد نوع العزل المناسب والمطلوب، كما أنها تقدم أفضل مواد العزل حسب اختيار العميل، وفي العزل الحراري تعمد أفضل المواد وأكثرها فاعلية للتقليل من الشعور بحرارة الجو خلال فصل الصيف ومن البرودة وتأثير الأمطار الغزيرة في فصل الشتاء.

هذا لما لهم من تأثير سلبي خطير على سلامة المبنى، حيث تعتمد الشركة على مادة البوليورثين ووضع طبقة من الخرسانة الرغوبة أو الفوم الإسمنتي ومن ثم ترش مادة البوليورثين على السطح من الخارج، وكافة خدمات الشركة تقدّم بسعر مناسب وفيما يلي نستعرض أسعار بعض هذه الخدمات:

أفضل شركة لعزل الأسطح في المدينة المنورة

تقدم الشركة العديد من خدمات العزل بأعلى جودة مما جعلها أفضل شركة عزل أسطح بالمدينه المنوره في نظر العديد من العملاء، ولقد أوضحت الشركة أن عملية العزل تتم عن طريق وضع البلاط فوق السقف وبالإمكان إضافة فواصل خشبية أسفل البلاط.

أما بالنسبة إلى الأسقف المصنوعة من المعدن فهي تكون في حاجة إلى حاجز أسفلها مباشرة، فهذا الحاجز يشكل طبقة مانعة للحرارة وأشعة الشمس وفي النهاية يتم إضافة السقف المعدني فوق هذا الحاجز للمرة الثانية، كما توفر الشركة خدمة العزل الحراري والعزل المائي والعزل بالفوم.

ماهو الفرق بين العزل الرول الحرارى والمائى؟

إن جميع من يبحث عن أفضل شركة عزل أسطح بالمدينه المنوره يحتاج إلى معرفة الفرق بين أنواع العزل المتاحة مثل الرول والعزل الحراري والعزل المائي، وسوف نتعرف فيما يلي إلى كل نوع على حدة:

العزل الحراري

إن العزل الحراري يعد خطوة بالغة الأهمية عند تصميم وبناء المنازل أو أي منشأة للحفاظ عليها، حيث يعمل العزل الحراري على الحد من وصول الحرارة للأوساط الداخلية وبالتالي يحمي كل ما هو موجود داخل المبنى مثل الأجهزة الكهربائية.

ويقلل من معدل استهلاك الكهرباء عن طريق عمله على التقليل من الفترة اللازمة لعمل الأجهزة ومكيفات الهواء مما يزيد من ترشيد الاستهلاك، وهناك أنواع متعددة من العزل الحراري المتاحة التي تختلف حسب نوع السطح والتنوع يعد من أسباب تصنيف أي شركة

أفضل شركة عزل أسطح بالمدينه المنوره وغيرها من المناطق.

عزل الرول

الرول يصنف ضمن المواد اللدائن التي تحول دون حدوث أي تسرب للماء أو الحرارة مما يضمن الحفاظ على سلامة المبنى لأطول فترة، وتعد الرولات مواد مرتفعة السعر إذا قارناها بغيرها من مواد العزل الأخرى.

ولكن يغفر هذه السلبية إيجابية أخرى وهي أنها توفر أي تكلفة فيما بعد، وغالبا ما تعتمد الرولات في الكثير من الصناعات مثل الملابس ومواد الطلاء، ومن أبرز العيوب كذلك صعوبة التركيب التي تجعله غير قابل للتركيب إلا بواسطة مختص.

العزل المائي

العزل المائي من أشهر أنواع العزل التي يعتمد عليها في التصميم والتنفيذ لأن تطبيقه أساسي في أماكن محددة من المبنى، ويهدف العزل المائي إلى منع أي تسريب مائي من المتوقع حدوثه داخل المنشأة وخاصة التسرب الخطير الذي قد يصل لطبقة الخرسانة.

ومن أهم مزاياه أنه يمنع ظهور الرطوبة في الأرضيات والحوائط وغالبا ما يحتاج الناس لهذا النوع من العزل في أماكن الرطوبة الشديدة مثل المطابخ والحمامات.

الفوم أفضل عازل حراري الشينكو والأسطح المعدنيه

إن العزل بالفوم يتم على مراحل حيث يبدأ بتنظيف السطح وبعدها وإحضار مادة البيتومين ثم فرش لفائف من الخيش البلاستيك المقطرن، وأخيرا تأتي مرحلة دهان السطح بالفرشاة مثل الحائط، وتوجد بعض العوامل التي جعلت الفوم من أفضل أنواع العزل الحراري، ونتعرف إليها فيما يلي:

  • حماية المنشأة بمعدل مضاعف من أي عوامل صناعية أو داخلية.
  • مادة الفوم تتمتع بمعامل توصيل حرارة أقل.
  • تحمل أعلى درجات الحرارة حتى 150 درجة مئوية.
  • الفوم مقاوم للإشعاعات الجوية.
  • الحد من نسبة الحرارة الداخلة إلى المبنى عبر الحائط أو السقف أو الأرض مما يحافظ على الهيكل العام والخرسانة في المبنى.
  • توفير استهلاك الكهرباء نظرا لعدم الحاجة بفضله إلى تشغيل المكيفات.
  • لا يحتاج إلى وقت طويل في تنفيذه.
  • يعكس أشعة الشمس.
  • منع تسرب الماء والرطوبة.
  • خفة الوزن.

عند البحث عن أفضل شركة عزل أسطح بالمدينه المنوره يجب اختيار الشركة التي حصلت على أعلى تقييم من العملاء القدامى الذين سبق لهم التعامل معها أكثر من مرة للتأكد من الحصول على أفضل خدمة في مجال عزل الأسطح بأنواعها.

5/5 - (1 صوت واحد)

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *