عزل اسطح بمكة المكرمة شركة عزل اسطح بمكة المكرمة

شركة عزل اسطح بمكة المكرمة تعتبر من الشركات الرائدة في مجال عزل الأسطح وذلك لأنها تتميز بقدرتها الكبير على تقديم مجموعة من الخدمات المتكاملة وأيضاً عالية الجودة التي تتماشى مع أحدث المعايير العالمية، فقط تم تأسست شركة عزل اسطح بمكة من أجل تلبية احتياجات السوق المحلي من حلول العزل المتطورة، فهي تسعى جاهدة إلى توفير حماية فعالة للمباني من تأثيرات العوامل البيئية المختلفة.

تقدم شركة عزل اسطح بمكة مجموعة كبيرة واسعة من خدمات العزل التي تتضمن العمل على عزل الأسطح ضد تسرب المياه وعزل الحرارة وعزل الصوت من خلال استخدام أحدث المواد والتقنيات، كما تعتمد الشركة على فريق العمل المدرب على استخدام أحدث المعدات والتقنيات من أجل ضمان تنفيذ عمليات العزل بكفاءة عالية وبأعلى معايير الجودة، وبالتالي فهو يزيد من عمر المباني ويقلل من تكاليف الصيانة.

إن البحث عن شركة عزل اسطح بمكة المكرمة أمر متجدد ومستمر لا ينتهي، حيث إن المملكة العربية السعودية تعرف بصعوبة جوها على الناس سواءً كانوا في بيوتهم أو في الشوارع أو في أماكن عملهم، ولهذا نجد أن غالبية المباني والمنشآت والبيوت والهيئات هناك معزولة السطح بطرق وإمكانيات مختلفة للحد من حرارة الشمس والطقس ومنعًا لتسريب المياه مما يضر من سلامة المبنى، وتوجد شركات متعددة قائمة على تقديم هذا النوع من الخدمات وسنتعرف إلى أفضلها على الإطلاق من خلال موقعنا.

Table of Contents

أفضل شركة عزل اسطح بمكة المكرمة

تعتبر شركة عزل اسطح بمكة المكرمة واحدة من أفضل الشركات التي تقوم بتقديم الخدمة الخاصة بعزل الأسطح، وذلك لأنها تمتلك الخبرة الكبيرة في هذا المجال والتي مكنتها من تخطي كل الصعاب التي يمكن أن تواجهها باقي الشركات الأخرى التي تعمل في هذا المجال، والعمل على إيجاد كل الحلول اللازمة من أجل تقديم أفضل خدمة ممكنة لكل العملاء.

تمتلك افضل شركات عزل اسطح بمكة المكرمة فريق عمل ممتاز وهو الذي يضم مجموعة من أمهر الفنيين والمهندسين والمتخصصين في مجال العزل، وهو الذي يقوم بتقديم كل الخدمات التابعة للشركة بمنتهى الجودة والدقة والسرعة، حيث تقوم الشركة بتقديم لهم العديد من التدريبات والأدوات الحديثة والمتطورة التي تمكنه من تنفيذ كل المهام التابعة للشركة بسرعة ودقة عالية.

تقوم أفضل شركة عزل اسطح بمكة المكرمة باستخدام افضل مواد العزل، حيث يقوم الفريق بمعاينة المكان بالكامل ومن ثم العمل على اختيار المادة المناسبة لهم، تهتم الشركة بتوفير المواد واستيرادها من الخارج بهدف ضمان جودتها وقوتها على التحمل، وأيضاً لكي تكون حاصلة على موافقة منظمة الصحة العالمية، فإن هدف شركتنا الحفاظ على صحة العملاء وأيضاً صحة فريق العمل.

Screenshot 2024 08 03 102510 شركة عزل اسطح بمكة المكرمة

شركة عزل أسطح في مكة

يعتبر البعض أن شركة المركز المثالي هي أفضل شركة عزل اسطح بمكة المكرمة، وذلك لأن هذه الشركة تقدم كافة خدمات عزل الأسطح بأعلى جودة مما يمنع حدوث الكثير من المشكلات التي تنتج عن عدم عزل السطح وذلك من خلال:

  • منع وجود أي تسريب للماء أو الحرار.
  • الحفاظ على درجة الحرارة داخل المبنى لأن العزل يحول دون امتصاص الحرارة وعكس أشعة الشمس مما يقلل من فواتير الكهرباء والماء أيضًا.
  • علاج الشقوق الموجودة في المبنى بداخل طبقة الخرسان. والتي تتسبب بدورها في حدوث التسريب الحراري والمائي.
  • عدم تجمع الماء الناتج عن الأمطار أو مياه التسريب فوق السطح.
  • الحفاظ على البيت من تجمع الحشرات والزواحف ونمو الطحالب.
  • الحفاظ على العمر الافتراضي للمنزل أو المبنى.

ارخص شركة عزل اسطح بمكة المكرمة

تعتبر شركة عزل اسطح بمكة المكرمة واحدة من أرخص الشركات التي تعمل على تقديم خدمات العزل بكل أنواعها سواء كان عزل مائي وعزل حراري أو عزل فوم أو عزل صوتي أو أي نوع من أنواع العزل الأخرى، تقوم الشركة بالعمل على تقديم أسعار رائعة خيالية والتي تعتبر أسعار مناسبة لكل العملاء مهما كانت قدراتهم ومستواهم الاقتصادي أو الاجتماعي.

وعلى الرغم من أن شركة عزل اسطح بمكه تقوم بتقديم مجموعة كبيرة من الأسعار الرائعة إلا أنها تهتم بشدة بتقديم خدماتها على أكمل وجه ممكن، يتم ذلك من خلال باستخدام أفضل مواد التغليف وأيضاً باستخدام أحدث الأدوات والتقنيات المتطورة التي تساعد في تقديم الخدمة كما يرغب بها العميل.

طرق العزل التي تنفذها الشركة

يوجد اختلاف كبير في الطريقة المتبعة في تركيب العوازل على السطح من خلال شركة عزل اسطح بمكة المكرمة، والتي يتم تحديدها بناء على حالة السطح من قبل العزل وذلك بناء على البيانات المجمعة من أجل تحديد كيفية تطبيقها بناء على الخيارات التالي ومنها:

العزل التقليدي للأسطح 

هو عبارة عن النظام التقليدي الذي يتم العمل على استخدامه منذ عدة سنوات طويلة، حيث يتم الاعتماد عليه في تطبيق العزل الحراري والتي يتم اعتبارها كطبقة أولى وعازلة للأسطح، ومن ثم يتم تركيب طبقة الحماية على أحد العوازل المائية المتعارف عليها.

لكن من الأمن معرفة أن شركة عزل اسطح بمكة المكرمة لا تقوم بالعمل على استخدام تلك الطريقة وذلك لأن العوازل المائية تكون غير قادرة على التعامل مع كل درجات الحرارة العالية التي تتعرض لها نتيجة لأشعة الشمس القوية، وبالتالي من الممكن أن يفشل العازل المائي عن القيام بتأدية دوره في منع تسرب المياه، كما أن العزل الحراري يبدأ في العمل على فقدان خصائصه بصورة تدريجية.

لذا في حالة ما كنت ترغب في تطبيق هذا الأمر لابد من اتخاذ مجموعة من الإجراءات التي تعمل على حماية طبقتي العزل المطبقة من دون التسبب في أي حمل زائد على السطح.

العزل المقلوب للأسطح

تقوم شركة عزل اسطح بمكة المكرمة بالعمل على استخدام تلك الآلية المتطورة والتي جاءت بالعديد من الحلول اللازمة من أجل علاج المشاكل التي تنتج عن العزل التقليدي للأسطح، حيث يعتمد هذا على تكوين طبقة العزل الحراري وهي التي تكون فوق طبقة العزل المائي للأسطح، وهذا يساعد على حجز أي تسرب ناتج عن الإشعاع الحراري من الشمس.

في نفس الوقت يتم مراعاة اختيار عازل حراري تكون نسبة المقاومة الخاصة به عالية لامتصاص كل من الأبخرة والمياه وذلك بنسبة لا تتجاوز حوالي 0.02% وذلك لكي لا يهلك العازل وبفقد أي من قوته.

شركة عزل اسطح بمكة المكرمة معتمدة

تعتبر شركة عزل اسطح بمكة المكرمة هي أحد الشركات المعتمدة التي تعمل على تقديم مجموعة كبيرة من الخدمات العالية من حيث الجودة والمستوى، حيث نحن فريق مكون من مجموعة من الفنيين والخبراء في هذا المجال، ونقوم بالعمل على استخدام أحدث التقنيات وأفضل المواد من أجل ضمان تقديم مجموعة من النتائج المتفوقة.

 كما أننا نهدف إلى تقديم مجموعة من خدمات عزل الخزانات بهدف الحفاظ على نقاء المياه وأيضاً حمايتها من أي تلوث، وتهتم شركة عزل اسطح بمكة المكرمة بتوفير مجموعة من المواد المعتمدة والتي يكون لها دور في عزل الأسطح بمنتهى الكفاءة والدقة والاحترافية.

أسعار شركة عزل اسطح بمكة المكرمة

تقدم شركة عزل اسطح بمكة المكرمة مجموعة من الأسعار التنافسية على كل خدمات عزل الأسطح، وعلى الرغم من أن الشركة تهتم بالعمل على استخدام أفضل الكوادر التي تمتلك المهارة والاحترافية في الأداء إلا أننا نقوم بتقديم خدماتنا بأسعار مناسبة، كما تسعي شركتنا إلى توفير مجموعة من العروض والخصومات من أجل الحصول على رضا كل العملاء عن خدماتنا.

 وهناك العديد من العوامل التي تؤثر على أسعار الشركة ومنها التالي:

  • المساحة الكلية التي يرغب العميل في عزلها.
  • نوع مادة العزل التي يتم استخدامها.
  • كمية مادة العزل.
  • الأدوات والأجهزة المستخدمة في العزل.
  • عدد فريق العمل الذي يقوم بالمهمة.
  • مدي بعد مقر الشركة عن مكان العميل.
 اسم الشركة  شركة بوابة الرياض
 الخدمة  عزل اسطح بمكة المكرمة
 رقم الهاتف  0536330193
 رقم الواتساب  966536330193+
 مواعيد العمل   خدمة متاحة 24 ساعة على مدار الأسبوع
 الاسعار  خصم يصل حتى 30%
 العنوان  المملكة العربية السعودية

مميزات شركة عزل اسطح بمكة المكرمة

هناك العديد من المميزات التي تتمتع بها شركة عزل اسطح بمكة المكرمة والتي قد ساعدت في جعلها واحدة من أفضل الشركات التي تقوم بتقديم خدمات عزل ذات جودة عالية، ومن أهم تلك المميزات هي التالي:

  • تتمتع شركه عزل اسطح بمكه بالخبرة الكبيرة في هذا المجال وهي التي تدور حول تسليم أفضل الأساليب والطرق على العزل المتطورة، أن تلك السنوات قد ساهمت في تنمية مهاراتها حول الطرق السليمة في التعامل مع كل أنواع الأسطح أثناء العزل سواء كانت اسطح أسمنتية أو خشبية أو معدنية أو قرميد.
  • تتوافر في شركتنا نخبة كبيرة من أفضل العناصر البشرية والتي تكون مدربة جيداً على التعامل مع أنواع متنوعة من الأسطح مهما كانت حالتها أو قد بلغت مساحتها.
  • توفر الشركة أسعار رائعة والتي تكون متاحة لكل العملاء، كما تعمل على تقديم مجموعة كبيرة من الخصومات والعروض التي يتم تجديدها بشكل مستمر.
  • تهتم الشركة بتوفير مجموعة من أفضل مواد العزل والتي يتم استيرادها من الخارج لكي تكون حاصلة على موافقة منظمة الصحة العالمية، والتي تكون قوية ضد أي تغيرات جوية أو مناخية.

خدمات شركة عزل اسطح بمكة المكرمة

تقوم خدمات شركة عزل اسطح بمكة المكرمة بالعمل على تقديم مجموعة كبيرة من الخدمات الرائعة والتي يرغب كل العملاء في اختيار المناسب منها بناء على احتياجاته، ومن أهم تلك الخدمات هي التالي:

خدمة العزل الحراري

العزل الحراري هو أحد الخدمات التي تقوم بتقديمها شركة عزل اسطح بمكة المكرمة، وهو أحد أنواع العزل التي تحد من تسرب الحرارة إلى داخل المبنى من خلال استخدام مجموعة من المواد التي تتمتع بخاصية العزل الحراري، فهو يعمل على تقليل الحرارة أو منع تسرب الحرارة من الداخل إلى خارج المبنى أو من خارج المبنى إلى داخله وبالأخص في فصل الصيف الذي يكون معروف بدرجة حرارة المرتفعة.

فوائد العزل الحراري للمنشآت السكنية

هناك العديد من الفوائد التي يتمتع بها العزل الحراري ومن أهم تلك الفوائد هي التالي:

  • أثبتت العديد من التجارب أن القيام بتطبيق استخدام العزل الحراري داخل المنشآت الحكومية أو المباني السكنية أو المباني الصناعية أو التجارية من الممكن أن يقلل من الطاقة الكهربائية وذلك بنسبة تصل إلى 40%.
  • يساعد المبني في الاحتفاظ بدرجة الحرارة المناسبة وذلك لمدة طويلة من دون الحاجة إلى تشغيل أجهزة التبريد.
  • يسمح لك باستخدام أجهزة التبريد التي لها قدرات صغيرة، وبالتالي فهي تقلل من تكاليف استهلاك الأجهزة والطاقة.
  • يعمل على حماية وسلامة المبنى من أي تغييرات يمكن أن تحدث في الطقس وأيضاً التقلبات الجوية.

مواد العزل الحراري

يوجد العديد من مواد العوازل الحرارية التي يتم استخدامها في العزل الحراري لكل من الأسطح والجدران والسقف، ومن أهم تلك المواد هي التالي:

الألياف الزجاجية

تعتبر واحدة من أكثر المواد شيوعاً فهي مكون من نسيج قوي وفعال من خيوط دقيقة من المواد والزجاج العازلة وأيضاً مجموعة من الألياف الزجاجية التي تكون قادرة على التقليل من انتقال الحرارية والتي يتم استخدامها كعازل للحرارة والأسطح وأيضاً عازل للأسقف والجدران.

عند العمل على استخدام الألياف الزجاجية لابد من الالتزام بكل معدات السلامة والوقاية أثناء القيام بتركيبها من أجل تجنب وقوع أي حوادث ضارة أثناء التركيب.

السليلوز 

السيليلوز هي أحد مواد شركة عزل اسطح بمكة المكرمة والتي تتكون من الورق المقوى المعاد تدويره وأي مواد أخرى من الممكن أن تكون مشابهة له، وهو يعتبر واحد من أكثر المواد الصديقة للبيئة.

الألواح الصخرية 

تعتبر الألواح الصخرية هي أفضل عازل حراري للأسقف وأيضاً أكثرها دقة وفعالية، ولكن لا يتم العمل على استخدامها بكثرة نتيجة أن العديد من المواطنين ليس لديهم علم بهذا النوع، بالإضافة إلى أن سعره يكون مرتفع جداً بالنسبة إلى الأسعار الأخرى.

خدمة العزل المائي

العزل المائي هي أحد خدمات شركة عزل أسطح بمكة، وهي عبارة عن مجموعة من المواد التي تستخدم من أجل منع تسرب المياه إلى أي مباني أو إلى الهياكل الأخرى، تستخدم تلك المواد في مجموعة مختلفة من التطبيقات والتي منها عزل الجدران وعزل الأسطح وعزل الخزانات وعزل الأسقف والحمامات والمطابخ، لذا يعتبر العزل المائي هو أحد أهم مراحل البناء، فهو يساعد في حماية المباني من التلف وأيضاً يزيد من عمرها الافتراضي.

فوائد العزل المائي

يتمتع العزل المائي بالعديد من الفوائد والتي منها التالي:

  • حماية أساسيات المباني من التلف والتأكل التي يمكن أن تتعرض لها نتيجة لتسرب المياه، فيمكن أن يؤدي هذا إلى انهيار المبني.
  • يساعد العزل المائي في تقليل تكاليف التبريد والتدفئة وذلك عن طريق منع تسرب الحرارة من وإلى المبنى.
  • العزل المائي يكون له دور كبير على إطالة عمر المبنى، وذلك من خلال حماية الهيكل الإنشائي الخاص بالمبنى من أي تلف.
  • يساعد العزل في حماية الأسطح من أي تسرب لمياه الأمطار وبالتالي يحمى الأسقف والجدران.

مواد العزل المائي

هناك العديد من مواد العزل المائي التي تقوم شركة عزل اسطح بمكة المكرمة بالعمل على استخدامها، ومن أهم تلك المواد هي التالي:

البيتومين 

البيتومين هو عبارة عن مادة سائلة تكون قابلة للتطبيق بالرش، تتكون من مجموعة من مركبات عضوية صناعية أو طبيعية، يتميز البيتومين بأنه يمتلك القدرة العالية على إيقاف ومنع أي تسرب للمياه والتي تكون مقاومة لأي من العوامل الجوية.

البولي إيثلين 

يتميز البولي إيثلين بأنه عبارة عن ألواح أو لفائف تكون مصنوعة من مادة البولي إيثيلين، حيث يتميز البولي إيثلين بأن وزنه خفيف للغاية وأنه سهل من حيث التركيب، كما أنه مقاوم جيد لكل من الرطوبة والماء.

البولي يوريا 

هو عبارة عن مادة سائله يتم العمل على تطبيقها باستخدام الرش، حيث يتميز البولي يوريا بقدرته الكبير على مقاومة كل من الرطوبة والمياه، بالإضافة إلى أنه مرن للغاية وقابل للتمدد.

الأسفلت 

هو عبارة عن مادة صلبة أو سائلة تكون مصنوعة من النفط، يتميز الأسفلت هو قدرته الكبيرة على مقاومة كل من الرطوبة والماء كما أنه رخيص من حيث الثمن.

خدمة العزل الصوتي

تعتبر خدمة العزل الصوتي واحدة من أهم خدمات شركة عزل اسطح بمكة المكرمة وهي التي تحد من انتقال الصوت من مكان إلى مكان آخر، يتم ذلك من خلال استخدام العازل الصوتي وهو عبارة عن مادة تكون ذا كثافة وكتلة كبيرة، يتم العمل على تركيبها في الأماكن التي يراد منع انتقال أي صوت بينها، حيث يعمل العازل في تلك الحالة على صد وحجب الصوت، يستخدم في المنازل والمستشفيات وقاعات المحاضرات.

مواد العزل الصوتي

هناك مجموعة من مواد العزل الصوتي التي تعمل شركة عزل اسطح بمكة المكرمة على استخدامها، ومن أهم تلك المواد هي التالي:

ألواح الفوم

هي عبارة عن مجموعة من الألواح التي تكون مصنوعة من رغوة البولي يوريثان والتي تستخدم على شكل تكسية الآلات وأيضاً داخل غرف المحركات، وهي التي تتمتع بمقاومتها الكبيرة لكل المواد الكيميائية والرطوبة والغبار وتوفير مستوى كبيرة من العزل للأصوات.

رغوة الرش العازلة للصوت 

يمكن أن تتوفر تلك الرغوة داخل عبوة والعمل على رشها على كل من الأرضيات والجدران وبين الطوابق التي تعمل على عزل الصوت بينها.

الزجاج الليفي

يسمي الزجاج الليفي بالزجاج المعزول أو اللدائن التي تكون مدعومة بألياف زجاجية، وهي التي تتوفر على هيئة ألواح وبلاطات مختلفة من حيث السمك وأيضاً سهلة القطع، ويستخدم في عزل الأصوات التي تكون ذات ترددات متنوعة.

Screenshot 2024 08 03 102510 شركة عزل اسطح بمكة المكرمة

نصائح وإرشادات العزل الصوتي

هناك مجموعة من النصائح التي تقوم بتقديمها شركة عزل اسطح بمكة المكرمة والتي تساعدك في تطبيق العزل الصوتي بالطريقة الصحيحة ومن أهم تلك النصائح هي التالي:

  • التأكد من شراء كل المواد العازلة من خلال الأماكن المخصصة من أجل ضمان جودتها.
  • عدم القيام بترك أي فواصل أو مسافات كبيرة ما بين الألواح.
  • التأكد من تغطية كل الأسطح باستخدام المواد العازلة، كما يجب تغطية المادة العازلة بمجموعة من الشرائح المخصصة من أجل حمايتها من أي تلف.
  • يجب التأكد من عدم وجود أي رطوبة أثناء تركيب عوازل الصوت.

خطوات العزل الصوتي

تقوم شركة عزل اسطح بمكة المكرمة بالعمل على إتباع مجموعة من الخطوات المهمة أثناء العمل على العزل الصوتي ومن أهم تلك الخطوات هي التالي:

  • يقوم فريق شركة عزل اسطح بمكة المكرمة بالعمل على زيارة المبني من أجل القيام بتقييم كل احتياجات العزل الصوتي والعمل على تحديد المناطق التي تكون بحاجة إلى مجموعة من التدابير الخاصة.
  • بعد ذلك يتم وضعه مخصص بناء على التقييم وهي التي تتضمن على مجموعة من المواد والاقتراحات والتقنيات المستخدمة في عملية العزل.
  • تقوم الشركة بتركيب مواد العزل الفعالة والمناسبة والتي منها ألواح العزل والستائر العازلة والبطانيات الصوتية التي تكون بناء على حاجة العميل.
  • يتم القيام بمعالجة كل الفراغات والفجوات من خلال استخدام مجموعة من المواد الخاصة لضمان توفير عزل جيد للصوت.
  • كما أنه في بعض الحالات يتم القيام باستخدام الجدران الصوتية أو ألواح الجبس من أجل تعزيز العزل الصوتي.
  • يقوم فريق العمل بإجراء اختبارات من أجل ضمان تنفيذ العزل الصوتي بالطريقة الصحيحة وبناء على المعايير المطلوبة.

خطوات شركة عزل اسطح بمكة المكرمة

هناك مجموعة من الخطوات التي تقوم شركة عزل اسطح بمكة المكرمة بالعمل على تقديمها لكل العملاء، ومن أهم تلك الخطوات هي التالي:

  • في البداية يقوم فريق خدمة العملاء بتلقي اتصال من العميل ومن ثم التعرف على المشاكل التي يعاني منها العميل وأيضاً تحديد كل احتياجاته.
  • يقوم الفريق بعرض جميع خدمات الشركة على العميل وأسعارها من أجل أن يقوم باختيار ما هو مناسب له.
  • من بعد الاتفاق على الخدمة المناسبة له يقوم بتحديد الموعد المناسب له من أجل إرسال فريق العمل للمعاينة.
  • بمجرد وصول فريق العمل في الوقت المحدد يقوم بمعاينة المكان بالكامل ومن ثم يقوم بوضع خطة محددة حول ما هي الخطوات المتبعة أثناء العزل وأيضاً ما هي المواد التي يجب القيام باستخدامها في العزل والتي تعطي النتائج المطلوبة.
  • بعد ذلك يتم البدء في تقديم الخدمة للعميل، ومن بعد الانتهاء يتم إعطاء العميل ضمان على الخدمة المقدمة له، وبعض النصائح حول كيفية الحفاظ على العزل.

خصومات وعروض شركة عزل اسطح بمكة المكرمة

تهتم شركة عزل اسطح بمكة المكرمة بالعمل على تقديم مجموعة كبيرة من الخصومات والعروض التي تكون السبب الأساسي في جذب العديد من العملاء وجعلهم يرغبون في التعامل مع شركتنا، حيث أن عروض الشركة يتم العمل على تجديدها بصورة مستمرة طوال العام ويمكن أن تزيد في فترة الأعياد والمناسبات الرسمية والأجازات، ويمكنك الحصول على تلك العروض في حالة القيام بالتعاقد مع الشركة بشكل سنوي أو شهري.

كما تعمل الشركة على تقديم مجموعة من الخصومات المميزة للغاية وهي التي يمكن أن تبدأ من 5% حتى يمكن أن تصل إلى حوالي 25% من السعر الكلي للخدمة المقدمة للعملاء، وعلى الرغم من تقديم كل تلك الخصومات والعروض إلا أن الشركة تهتم بشدة بالعمل على تقديم خدمة تكون ذات جودة عالية من خلال استخدام افضل مواد عزل، وأيضاً تقديم بمنتهى السرعة والدقة والاحترافية.

عزل أسطح بالفوم في مكة المكرمة

تقوم شركة عزل اسطح بمكة المكرمة بالعمل على استخدام الفوم في عزل الأسطح من أجل التعامل مع أي تسربات للمياه أو تشققات بهدف حماية الأسطح من كل التغييرات التي يمكن أن تحدث في عناصر الطقس وكل الأشياء المختلفة التي يمكن أن تحدث مع مرور الوقت.

تقوم شركتنا بالعمل على توفير مجموع كبيرة من مواد العزل بالفوم وهي التي يكون لها دور كبير في في عزل الأسطح والمباني والحفاظ عليها من التعرض للانهيار أو السقوط، كما تقوم الشركة بالعمل على استخدام مجموعة كبيرة من الأدوات والأجهزة الحديثة التي يكون لها دور في عزل الأسطح بمنتهى الكفاءة والدقة.

خطوات عزل أسطح بالفوم في مكة المكرمة

تقوم شركة عزل اسطح بمكة المكرمة بالعمل على اتباع خطوات دقيقة ومنهجية لكل عملية عزل، تعتمد تلك الخطوات على مجموعة من البيانات والمعلومات المتعلقة بحالة السطح من قبل بدء عملية العزل، كما يمكن أن تختلف الاستراتيجية المستخدمة بناء على حالة كل سطح، ولكن هناك مجموعة من الخطوات الأساسية التي يتم الالتزام بها في خدمات عزل الأسطح والتي منها التالي:

المعاينة والتقييم

 يبدأ الفني المتخصص بالعمل على معاينة وتقييم حالة السطح من أجل اختيار الأدوات ومواد العزل المناسبة بكل الكميات اللازمة.

التنظيف والتعقيم

 يقوم فريق العمل التابع لشركة عزل اسطح بمكة المكرمة بتنظيف السطح من كل المخلفات والأتربة وتعقيمه وتجفيفه بشكل كامل من أجل ضمان تطبيق العزل على سطح نظيف.

معالجة العيوب

في حالة ما قد وجد فريق العمل أي عيوب على السطح يقوم بمعالجتها على الفور، ومن الأمثلة على تلك العيوب هي الثقوب والتشققات وذلك باستخدام مواد العزل المناسبة.

القياسات والأبعاد

 يهتم فريق العمل بأخذ القياسات والأبعاد اللازمة للسطح من أجل تحديد كمية مواد العزل وأيضاً عدد الطبقات المناسبة والتي يمكن أن يتحملها السطح.

وضع الفوم 

يقوم فريق العمل في البداية بوضع الطبقة الأولي ومن بعد أن تجف بشكل نهائي يتم العمل على وضع الطبقة الثانية عليها ولكن يأخذ في الاعتبار مدى أهمية تحديد السمك المناسب.

معدل الميل

 يهتم فريق العمل بدقة معدل الميل لكل طبقات العزل والتي تكون باتجاه فتحات الصرف الصحي من أجل تحسب لأي أمطار.

طلاء الطبقات

 تترك كل طبقات العزل حتى تجف بشكل نهائي ومن ثم يتم العمل على طلائها بمادة الأكرليك أو الأيبوكسي من أجل تعزيز كل الطبقات والعمل على توفير حماية إضافية ضد غزو الحشرات.

متابعة العمل 

يقوم فريق العمل بمتابعة مدى كفاءة العزل على مدار 6 أشهر وذلك من أجل التأكد من سلامته ومعالجة أي أخطاء يمكن أن تظهر بشكل مبكر.

Screenshot 2024 08 03 102510 شركة عزل اسطح بمكة المكرمة

خطوات عزل الخزانات

تقوم شركة عزل اسطح بمكة المكرمة بالعمل على إتباع مجموعة من الخطوات الهامة والضرورية من أجل عزل الخزانات، حيث أننا على دراية كافية بمدى أهمية المياه وأن أي تلوث بها يمكن أن يتسبب في إصابة المواطنين بالعديد من الأمراض الخطيرة، لذا تقوم الشركة بإتباع أي من الخطوات التالية:

تنظيف الخزان 

 يقوم فريق العمل بتنظيف الخزانات من كل الشوائب التي تكون متواجدة به، بالإضافة إلى الزيادات والطحالب وغيرها من الأشياء الأخري، وذلك من أجل ضمان سطح نظيف قبل البدء بعملية العزل.

فتح الشروخ وتنظيفها

 يفتح فريق العمل كل الشروخ والتعاشيق التي تكون متواجدة داخل الخزانات ونهتم بتنظفها بعناية فائقة لكي نضمن إزالة أي شوائب.

معالجة الشروخ

 يحرص فريق عمل شركة عزل اسطح بمكة المكرمة على معالجة الشروخ بطريقة ممتاز من أجل ضمان عدم وجود تسربات في المستقبل.

ملء الشروخ والشقوق

 نهتم بالعمل على ملء جميع الشروخ والشقوق بالمادة المناسبة، ومن ثم نتركها حتى تجف تمامًا.

تحضير العوازل الأسمنتية

 يقوم فريق العمل بتحضير كل العوازل الأسمنتية ومن ثم نقوم بتركيبها على الجدران والأرضيات من بعد خلطها بالطريقة الصحيحة بهدف ضمان التماسك والمتانة.

تجهيز الطبقة الأولى البطانة

 نعمل بجد لتجهيز الطبقة الأولى للعزل الأسمنتي وهي التي تعرف باسم البطانة من أجل ضمان أساس قوي.

دهان البطانة

 ندهن البطانة باستخدام مادة تساعدها على الجفاف السريع وأيضاً تحميها لمدة طويلة من الزمن.

فحص الخزان

بعض تطبيق الطبقة الأولي نهتم بالعمل على فحص الخزانات بشكل دقيق وأيضاً نسد جميع الشروخ والشقوق التي قد تكون موجودة.

تطبيق الطبقة الثانية

من بعد ذلك يقوم فريق العمل بدهن الطبقة الثانية للعزل الأسمنتي ومن ثم نتركها حتى تجف تمامًا.

استخدام الدهان الواقي

 نستخدم الدهان الواقي كطبقة إضافية من أجل زيادة الحماية للخزانات من التعرض للأضرار، ومن أهم تلك المواد هي دهان الإيبوكسي أو الدهان الشفاف.

خطوات عزل المسابح في مكة المكرمة

تقوم شركة عزل اسطح بمكة المكرمة بالعمل على استخدام العزل المائي بشكل أساسي في العديد من المباني والمنشآت ومن ضمنهم الخزانات والأسطح وحمامات السباحة من أجل ضمان حماية منزلك من أي تسربات المياه، وهذا النوع من العزل يقوم بتوفير حماية عالية ويقاوم التآكل.

أما فيما يخص عزل حمامات السباحة فهو يتم من خلال اتباع عدة خطوات ومراحل، حيث تساهم كل مرحلة في العمل على تشكيل طبقة من مواد متنوعة، ومن أهم تلك الخطوات هي التالي:

  • قبل بدء عملية العزل يجب القيام بالتأكد من أن المسبح نظيف تمامًا وأيضاً يكون خالي من الأتربة والشوائب.
  •  يقوم فريق العمل بتركيب طبقة من البلاط عالي الجودة، ويفضل أن يتم اختيار البلاط من خلال شخص يمتلك الخبرة الكبيرة في مجال عزل المسابح.
  •  يقوم فريق العمل باستخدام مادة البيتومين كطبقة رئيسية في عملية العزل، ومن بعد ذلك يتم استخدام مادة الأنثومات من أجل ضمان العزل التام.
  • يهتم فريق العمل بإضافة طبقة من الفوم الحراري من خلال استخدام أفضل الخامات القوية والمتينة التي تضمن لك فعالية العزل.
  • بعد العزل يتم القيام بتنظيف المسبح بشكل دوري وباستمرار، مع القيام بإجراء صيانة دورية من أجل التأكد من سلامته واستدامة العزل.

أرقام شركة عزل اسطح بمكة المكرمة

تعمل شركة عزل اسطح بمكة المكرمة على القيام بتوفير مجموعة من الأرقام من أجل تسهيل على العميل التواصل مع الشركة، ومن أهمها الخط الساخن الذي يقوم بتوصيل العميل بشكل مباشر مع فريق خدمة العملاء.

 كما يمكنك التواصل مع الشركة من خلال إرسال رسالة على البريد الإلكتروني أو إرسال رسالة على الواتس أب أو إرسال رسالة على أي من مواقع التواصل الاجتماعي التابعة للشركة ومنها الفيسبوك والتلجرام والإنستغرام، ويمكنك التواصل مع العميل من خلال زيارة المقر الرئيسي التابع للشركة بشكل مباشر.

مكانة شركة عزل اسطح بمكة المكرمة

إن أفضل شركة عزل اسطح بمكة المكرمة هي تلك التي تقدم خدمات متكاملة بأعلى جودة وأيضًا لديها مبادئ في التعامل مع العملاء، ومن أهم وأفضل المزايا التي تضمن للشركة مكانتها:

  • تقديم خدمة عزل مياه الصرف الصحي.
  • عزل الأسقف.
  • عزل الحمامات.
  • عزل خزانات المياه.
  • تقديم خدمات العزل الحراري والمائي.
  • لدى الشركة وعيًا كبيرًا ومهارة في كافة أعمال عزل الأسطح.
  • المساعدة في الحصول على خدمة ممتازة لعزل الأسطح والخزان.
  • المصداقية في التعامل مع العميل.
  • سهولة الكشف عن تسريب المياه.
  • الحرص على وضع نسبة محددة من الصوف الصخري على الأسطح، وأحيانًا يكون في شكل لفات وفوقها طبقة من الإسمنت والخرسانة.
  • استخدام مادة البيرلايت في بعض الأحيان وهي من أفضل المواد.
  • وجود فريق عمل مدرب على أعلى مستوى ولديه من الخبرة والكفاءة الكثير.
  • فريق عمل الشركة يعتمد على أحدث تقنيات العزل لضمان استمرارية النتائج.
  • الموظفين يلتزمون بالمعايير الدولية والعالمية.
  • تقديم الخدمات للعميل بأعلى جودة وأقل سعر.
  • توفير حلول هندسية متعددة لحل مشكلات تسرب المياه.

Screenshot 2024 08 03 102510 شركة عزل اسطح بمكة المكرمة

مميزات شركات عزل الأسطح في مكة

إن أي شركة عزل اسطح بمكة المكرمة تتمتع بالعديد من المميزات التي جعلتها ذات أهمية بالنسبة إلى العملاء، وفي النقاط التالية نستعرض هذه المزايا:

  • تقديم خدمات العزل الحراري والمائي للمباني.
  • توفير مواد عازلة بجودة عالية.
  • توفير طاقم عمل مدرب بأفضل الطرق على كل أعمال العزل لتنفيذ مهام معينة.
  • توجد فرق مختلفة منها ما هو متخصص في العزل الحراري ومنها ما هو متخصص في العزل المائي والآخر في الكشف عن وجود تسريبات.
  • تقديم كافة الخدمات بأسعار لا يمكن للشركات الأخرى منافستها.
  • تقديم خدمات عزل حمام السباحة وعزل خزانات المياه.
  • اعتماد فوم البولي يوريثان لكونها من أهم تقنيات التبطين ومنع التسرب.
  • سرعة تنفيذ العمل المطلوب بإتقان.

لماذا مادة الفوم الأفضل في عزل الأسطح بمكة المكرمة ؟

يتميز الفوم بالمرونة الكبيرة وبالتالي من الممكن استخدامه على جميع الأسطح المعدنية والأسطح الخرسانية، كما أنه يحافظ على المباني والمنشآت من حدوث أي تسرب للمياه نتيجة الأمطار أو أي تسرب داخل الجدران.

هل تقدم شركة بوابة الرياض عزل الفوم البولي يوريا في مكة المكرمة ؟

نعم تقوم شركة بوابة الرياض بالعمل على استخدام مادة عزل الفوم وهي البولي يوريا وذلك لأنها تتمتع بالعديد من المميزات والصفات التي تساعد على حماية الأسطح والمباني من الانهيار.

ما هي أنواع عزل الأسطح التي تقومون بها ؟

تقوم شركتنا باستخدام العديد من مواد العزل ومن أهمها مادة البيتومين ومادة الأكريل فلكس ومادة البولي يوريثان فوم والعزل باستخدام قوالب القرميد ومشمع البولي ايثيلين واستخدام الألواح المعدنية.

أسعار عزل الأسطح بشركة بوابة الرياض؟

من الممكن أن يصل سعر العزل المائي في الشركة لحوالي 19 ريال سعودي، أما العزل الحراري فيكون حوالي 22 ريال سعودي، أما عزل الفوم فمن الممكن أن يصل إلى 31 ريال سعودي.

ما هي مادة الفوم العازلة؟

هي عبارة عن مادة مرنة وخفيفة الوزن يتم استخدامها من أجل منع انتقال من وإلى أي مكان آخر.

هل يجب تبليط السطح؟

نعم يجب أن نقوم بالاهتمام بتبليط السطح عند القيام بإجراء أي من التشطيبات الخاصة بالمباني والمنازل لأنها تعد من العمليات المهمة للغاية.

كيف يتم عزل السطح؟

في البداية لابد من العمل على تنظيف السطح بصورة جيدة من أجل إزالة كل الفراغات والأتربة المتواجدة عليه، ومن ثم يتم دهن الطبقة الأولي من مادة البيتومين البارد ويتم تركها حتى تجف، وبعد قليل يتم تطبيق طبقة أخرى عليها وتركها حتى تجف وفي النهاية اختيار العزل بالماء.

ما هي الأضرار السلبية التي تتعرض لها الأسطح بدون عزل؟

 يمكن أن يتسبب في تلف سطح المنزل والعمل على تعريضها إلى السقوط، أو إتلاف في لون دهان الحوائط وأيضاً ورق الجدران، أو إحداث تلف في أثاث المنزل وكل محتوياته، وظهور بقع عفن في كل أنحاء المنزل.

أهمية العزل المائي وكيف يتم تركيبه؟

يحافظ العزل المائي على كل المنازل وأيضاً يجعلها أكثر مقاومة للرطوبة ولكل العوامل الجوية المختلفة، كما بمنع دخول قطرات المياه إلى داخل السطح وبناء عليه يحميه من الانهيار والتآكل.

أهمية العزل الحراري وكيف يتم تركيبه؟

العزل الحراري يساعد في منع انتقال الحرارة من وإلى داخل المبنى، كما يتم تركيبه من خلال تثبيت العوازل الحرارية على الجدران الخارجية للمبنى بحيث يتم تغليفه بشكل تام ومن ثم تركيب كل التشطيبات الخارج عليه.

ما هي مميزات عزل اسطح بمكة المكرمة؟

تعمل على منع حدوث أي تسرب للمياه على السطح وأيضاً تقل من حدوث تراكم لها فوق السطح ومن ثم تعمل على حماية السطح من أي تسرب داخلي أو تشققات.

لماذا شركة بوابة الرياض أفضل شركة عزل اسطح بمكة؟

لأن الشركة تقوم بالعمل على توفير أفضل مواد عزل وبالتالي فهي تقوم بتقديم أفضل الخدمات لكل العملاء، كما أنها تمتلك أفضل فريق عمل على الإطلاق، كل هذا بالإضافة إلى تقديم أقل الأسعار النسبة إلى الأسعار التي تقدمها الشركات الأخرى.

ما هي طرق العزل المقدمة من شركة بوابة الرياض بمكة؟

تقوم شركة بوابة الرياض بالعمل على تقديم العديد من طرق العزل والتي منها عزل الفوم والعزل المائي وعزل الخزانات وعزل أرضيات الاسبوكسي وعزل المطابخ وعزل الحمامات وعزل المسابح.

ما هي خطة عمل شركة عزل اسطح بمكة ؟

في البداية تقوم الشركة بمعاينة السطح المراد عزلة ومن ثم تقوم بتحديد كل الأدوات والمعدات التي تحتاجها في العزل، واختيار المواد المناسبة من أجل السطح، وتقوم الشركة بتطبيق كل تلك المواد ومن ثم اختبار العزل قبل المغادرة.

ما هي أهمية خدمات العزل؟

يعمل العزل على حماية كل المباني من تسرب المياه الناتج عن الأمطار التي تتعرض لها الأرضيات والجدران، كما يساعدك على تجنب الشقوق والتصدعات التي يمكن أن تحدث في المبنى، والمحافظة على اعتدال حرارة الجو في المبنى وبالتالي يقلل من استخدام الأجهزة الكهربائية.

في ختام الحديث عن أفضل شركة عزل اسطح بمكة المكرمة يجدر بنا الإشارة إلى أن جميع المواد التي تستخدمها الشركة في كافة أنواع خدمات العزل التي تقدمها مستوردة من الخارج ومن أعلى الفئات لضمان جودة ممتازة وكفاءة في خدمة العزل.

5/5 - (8 أصوات)